تدشين حملة تقليل فاقد المياه وتركيب عدادات في مدينة معبر بذمار

الثورة نت / أمين النهمي

دشنت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمدينة معبر مديرية جهران، اليوم، حملة تقليل الفاقد وتركيب العدادات وإزالة المخالفات.

تستهدف الحملة التي تنفذها أربع فرق فنية تابعة للمؤسسة، صيانة خطوط شبكة المياه في كافة أحياء وحارات المدينة، وإزالة المخالفات، وتركيب عدادات، بما يسهم في ترشيد استخدام المياه والحد من الفاقد.

وفي التدشين أكد مدير فرع مؤسسة المياه بالمديرية حميد دوبل، أهمية الحملة لتغيير العدادات وإزالة المخالفات في أحياء وحارات مدينة معبر.. مبيناً أن فرق العمل تنفذ مهامها وأعمالها في إطار النطاق الجغرافي لها، والتأكد من وصول المياه للمواطنين وإزالة أي مخالفات وتركيب عدادات جديدة.

وحث الفرق الفنية على استمرار أعمالها وإنجاز مهامها وإصلاح وصيانة خطوط المياه وإزالة المخالفات، بما يحافظ على المياه وضمان وصولها إلى كافة المشتركين.

من جهته أوضح مدير المشاريع بفرع المؤسسة بمعبر محمد الحميدي، أن الحملة تستهدف صيانة ومعالجة ما يقارب 800 حالة وتركيب العدادات وصيانة التسريبات بحسب خطة المؤسسة في تنفيذ الحملة.

فيما أشار المدير الفني للمؤسسة المهندس فتح السلطان أن الهدف من الحملة، تقليل نسبة الفاقد من المياه، الناتج عن تراكمات ومخالفات سابقة بسبب عدم وصول المياه إلى المستهلكين الذين قاموا بقلع العدادات وشفط المياه بالدينامو ..مؤكداً أنه بجهود الجميع سيتم تجاوز الأخطاء والتراكمات السابقة.

رافقهم خلال النزول وتركيب العدادات مدير المنطقة الأولى بمدينة معبر أحمد أحمد ناشر، وعدد من موظفي المؤسسة المحلية للمياه بمعبر.

قد يعجبك ايضا