الراعي: الدورات الصيفية تعزز الثقافة القرآنية والهوية الإيمانية وتحمي الشباب من الأفكار المغلوطة

تواصل الزيارات الميدانية للمراكز الصيفية في أمانة العاصمة والمحافظات

الثورة /معين حنش/ أحمد كنفاني/ سبأ

أمانة العاصمة
تفقد رئيس مجلس النواب يحيى الراعي ومعه أعضاء المجلس أحمد الخولاني وعبده العدلة ومحمد الطوقي وأمين العاصمة حمود عباد أنشطة الدورات الصيفية بمدرسة الشهيد الصماد بمديرية الثورة في الأمانة .
واستمع الراعي وعباد ومعهما أمين عام المجلس المحلي بالأمانة أمين جمعان والأمين العام المساعد لمجلس النواب عبدالرحمن المنصور، ووكيل أول الأمانة خالد المداني ورئيسا لجنتي الشؤون الاجتماعية والخدمات بمحلي الأمانة حمود النقيب وشرف الهادي ووكيلا الأمانة قناف المراني والمساعد ناجي القوسي ومدير المديرية عقيل السقاف ومدير المنطقة التعليمية الدكتور عصام العابد إلى عدد من مشاركات الطلاب الملتحقين بالدورات الصيفية عكست ما يتلقونه علوم ومعارف مستمدة من تعاليم القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة.
وأكد رئيس مجلس النواب أهمية الاهتمام بالنشء والشباب والاستفادة من هذه الدورات باعتبارها أحد الوسائل المهمة لتحصين النشء والشباب وبما يعزز نشر وتعليم الثقافة القرآنية والمحافظة على الهوية الإيمانية وتنمية الوعي حول الأفكار والثقافات المغلوطة التي يحاول الأعداء نشرها.
وأشار إلى أن زيارة الدورات الصيفية تسهم في تحفيز الطلاب ورفع معنوياتهم وتشجيعهم على الاستفادة منها، معتبراً الدورات الصيفية واحدة من أهم جبهات الوعي التي حاول العدوان النيل منها.
وثمن رئيس المجلس جهود القائمين على الدورات والأنشطة الصيفية في بناء الأجيال لمواجهة التحديات التي فرضتها قوى الهيمنة والاستكبار وفي مقدمتها الحرب الناعمة التي تستهدف النشء والشباب وإفساد المرأة.
إلى ذلك تفقد رئيس مجلس النواب ومرافقوه، سير اختبارات الشهادة العامة للمرحلة الأساسية في عدد من المراكز بمديرية الثورة.
وأشاد الراعي بدور وجهود التربية والتعليم وآلية الاختبارات بالأتمتة، وحث الطلاب على المثابرة والجد والاجتهاد في التحصيل للدروس والحفاظ على الهوية الإيمانية والحذر مما يروج له أعداء اليمن في إطار الحرب الناعمة.
كما دشنت الإصلاحية المركزية في أمانة العاصمة، فعاليات وأنشطة ودورات المراكز الصيفية بالإصلاحية لـ 500 نزيل من الراغبين بالالتحاق والمشاركة فيها للعام 1445هـ تحت شعار “علم وجهاد”.
وفي حفل التدشين أكد نائب مدير عام الإصلاحية المركزية بالأمانة محمد الحوري الحرص على مواصلة عملية التأهيل للنزلاء في هذه المراكز الصيفية.. مشيرا إلى أهمية المشاركة في الدورات وحث الآخرين على الاستفادة منها.
وأشاد الحوري بمستوى المشاركة والجهود المبذولة من القائمين على المركز الصيفي.
من جانبه أكد مدير التدريب والتوجيه بمصلحة التأهيل والإصلاح حسين عبده، أهمية الالتحاق والمشاركة في الدورات الصيفية والاهتمام بالاستماع إلى هدى الله وحضور الدروس والمحاضرات والأنشطة التي ستقام في المركز والاستفادة منها.
ودعا النزلاء المشاركين في الأنشطة الصيفية إلى حث أبنائهم في المنازل على التسجيل والمشاركة والالتحاق في المراكز الصيفية في مناطقهم لما لها من أهمية كبيرة في تزكية وتهذيب النفوس بدلا من قضاء أوقات فراغهم فيما لا يفيدهم في دينهم ودنياهم.
بعد ذلك استمع المشاركون إلى فلاشات ومقاطع من محاضرات توعوية لقائد الثورة السيد عبدالملك بن بدرالدين الحوثي –يحفظه الله-، حثت جميعها على أهمية المشاركة في المراكز الصيفية على مستوى الجميع.

حجة
الى ذلك تفقد نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ووزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق ومحافظ حجة هلال الصوفي أمس الدورات الصيفية بمدرسة الشهيد أبو عمار القدمي الصيفية في الشغادرة بحجة.
واطلعوا ومدراء الإشراف بوزارة الأشغال المهندس عبدالقوي الهمداني ومكتب التخطيط بالمحافظة الدكتور عبدالرحمن الملحاني والأشغال المهندس محمد صفي الدين ومديرية الشغادرة مهيوب سراع وعدد من المدراء بوزارة الأشغال على برامج وأنشطة الدورات الصيفية في المدرسة.
واعتبر مقبولي ومطلق والصوفي إقبال الطلاب الكبير على الدورات الصيفية دليلاً على الوعي المجتمعي بأهميتها ودورها في تزويد الطلاب والنشء بالثقافة القرآنية وتحصينهم من مخاطر الحرب الناعمة والمؤامرات التي تشنها قوى الهيمنة والاستكبار العالمي على أبناء الأمة.
وأكدوا أهمية المدارس والدورات الصيفية لحماية الأجيال وتربيتهم تربية إيمانية وتنمية مهاراتهم بحسب الأطر الإيمانية السليمة.
وحثّوا الطلاب على الاستفادة من برامج وأنشطة الدورات الصيفية لما لها من أهمية في تنمية قدراتهم ومعارفهم العلمية وتحقيق الأهداف المنشودة منها
رافقهم أمين محلي المديرية أحمد الصقر وعدد من مديري فروع المكاتب التنفيذية.

مارب
كما شهدت مديريات صرواح وجبل مراد وماهلية في محافظة مارب فعاليات خطابية وثقافية في إطار الدورات والأنشطة الصيفية تحت شعار “علم وجهاد”.
وأُقيمت بمديرية صرواح فعالية خطابية، أكد خلالها مسؤول التعبئة بالمحافظة – رئيس اللجنة الفرعية للدورات الصيفية علي الحمزي، أهمية الدورات الصيفية لإكساب الطلاب معارف علمية وثقافية وإبداعية وتنمية قدراتهم على أسس قرآنية.
فيما أشار مدير مديرية صرواح مرعي العامري إلى أهمية تنفيذ موجهات قائد الثورة لدعم وإنجاح الأنشطة والدورات الصيفية، وترسيخ الوعي المجتمعي بأهميتها.
كما أُقيمت في مديرية جبل مراد فعالية خطابية بحضور مدير المديرية محمد مفتاح وقيادات محلية وتعبوية.
وأُلقيت كلمات اعتبرت الأنشطة والدورات الصيفية محطة تربوية وتثقيفية وتوعوية لحماية الأبناء من مخاطر الحرب الناعمة والثقافات المغلوطة، وتحصينهم بالتربية القرآنية والهوية الإيمانية.
إلى ذلك نُظمت بمديرية ماهلية فعالية ثقافية بحضور مسؤول التعبئة بالمربع الجنوبي السعيدي السباعي، أكد المشاركون فيها أهمية تضافر الجهود لإنجاح الدورات الصيفية وتحقيق أهدافها في استغلال طاقات الشباب وتنشئة الأجيال تنشئة صحيحة.

إب
بدوره تفقد أمين عام محلي محافظة إب أمين الورافي أمس الدورات والأنشطة الصيفية في مركز طوفان الأقصى للبنين بمديرية المشنة تحت شعار “علم وجهاد”.
كما تفقد الورافي ومعه مسؤول التعبئة بالمحافظة عبدالفتاح غلاب ومدير مكتب التربية والتعليم محمد درهم الغزالي، الدورات الصيفية بمركز شهداء اليمن للبنات بذات المديرية.
وخلال الزيارات أكد أمين عام محلي المحافظة أهمية الدورات الصيفية في إعداد جيل مسلح بالثقافة القرآنية وإكسابهم معارف في شتى العلوم وتصحيح المفاهيم المغلوطة.
واعتبر الدورات الصيفية، محطات تربوية وتوعوية مهمة تسهم في استغلال العطلة الصيفية .. حاثاً على التفاعل مع أنشطة وبرامج الدورات التي تنفذ في مختلف المديريات لتحقيق الغايات المرجوة منها.
ودعا الورفي أولياء الأمور والمجتمع إلى التعاون مع القائمين على المدارس الصيفية ودفع الطلاب والطالبات للاستفادة منه بما يكفل تحصين النشء والشباب ويعود عليهم بالفائدة.
من جانبه أشار مسؤول التعبئة بالمحافظة إلى أهمية الدورات الصيفية في تعزيز الهوية الإيمانية في أوساط النشء والشباب واستغلال العطلة الصيفية بما يفيدهم في حياتهم العلمية.
وعد الدورات الصيفية محطة تربوية مهمة في تقويم سلوك الشباب وتعزيز المفاهيم لديهم وغرس القيم الوسطية والاعتدال.
بدوره أوضح مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أنه تم توفير متطلبات الدورات الصيفية وفقاً للدليل الإرشادي الخاص بتنظيمها، بما يحقق رسالتها في تنمية قدرات الملتحقين ومهاراتهم والاستفادة من العطلة الصيفية.

عمران
وتفقد رئيس المكتب الفني بوزارة التربية والتعليم زياد الرفيق ومدير مكتب التربية والتعليم رئيس اللجنة الفرعية للاختبارات في محافظة عمران زيد رطاس أمس، الأنشطة والدورات الصيفية في عدد من المدارس المفتوحة والنموذجية.
حيث اطلعا على سير تنفيذ الأنشطة في جامع التوحيد ومدرسة شهيد القرآن ومدرسة الجناتي بمديرية عمران ومدرسة الوصي بمديرية جبل يزيد، وأشادا بمستوى إقبال الطلاب على الدورات الصيفية لتلقي العلوم الدينية والثقافية والعلمية والأنشطة والبرامج المختلفة التي تسهم في تنمية قدرات الطلاب وتصقل مهاراتهم الابداعية والابتكارية في مختلف المجالات.
وأشارا إلى أهمية الدورات الصيفية في تحصين الأجيال كونها تركز على تعليم القرآن الكريم وعلومه.

المحويت
فيما تفقد رئيس الدائرة الاجتماعية بالمكتب التنفيذي لأنصار الله علي المتميز، ووكيل محافظة المحويت حسين عركاض ونائب مسؤول التعبئة العامة عامر الاقهومي، أمس الأنشطة والدورات الصيفية في مديرية الرجم.
واستمعوا من القائمين على الدورات إلى شرح حول مستوى إقبال الطلاب وما يتلقونه من علوم ومعارف في مختلف الجوانب.
وأشاد المتميز وعركاض والاقهومي، بدور المعلمين في إكساب الطلاب العلوم النافعة، خصوصا علوم القرآن الكريم، وتنمية مهاراتهم الثقافية والرياضية.. مؤكدين اهتمام قائد الثورة برفع مستوى وعي النشء والشباب وتنمية قدراتهم في مختلف المجالات.
وأكدوا على أهمية الدورات الصيفية في تحصين النشء والشباب من الأفكار الهدامة والحرب الناعمة.. مشيدين بمستوى إقبال النشء والشباب وحرصهم على الاستفادة من برامج وأنشطة الدورات الصيفية.
كما تفقد مدير أمن محافظة المحويت العميد علي دبيش، ونائب مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عامر الأقهومي أمس، الأنشطة والدورات الصيفية في مدرسة النبلاء بمدينة المحويت.
وخلال الزيارة أكد دبيش والأقهومي، على أهمية الدورات الصيفية في بناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة ومحصن من الثقافات المغلوطة.
واعتبرا الدورات الصيفية فرصة لتنمية مواهب الملتحقين بها كونها تركز على تعليم القرآن الكريم وتنمية قدرات الطلاب في مختلف الجوانب.. داعين أولياء الأمور إلى الدفع بأبنائهم إلى هذه الدورات لتلقي العلوم والأنشطة الرياضية واكتساب المهارات التي تعود عليهم بالنفع.
رافقهم مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة محمد النزيلي وقيادات محلية وتنفيذية.

ذمار
كما تفقد وكيلا وزارة التربية والتعليم أحمد النونو، وإبراهيم شرف الدين أمس، الدورات والأنشطة الصيفية في المدرسة الشمسية بمدينة ذمار.
وخلال الزيارة، ومعهما مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة أحمد الضوراني ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة مسؤول اللجنة الفرعية لأنشطة الدورات الصيفية محمد الهادي، أكد النونو وشرف الدين، على أهمية الدورات الصيفية في بناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة ومحصن من الثقافات المغلوطة.
واعتبرا الدورات الصيفية فرصة لتنمية مواهب الملتحقين بها كونها تركز على تعليم القرآن الكريم وتنمية قدرات الطلاب في مختلف الجوانب.. داعين أولياء الأمور إلى الدفع بأبنائهم إلى هذه الدورات لتلقي العلوم والأنشطة واكتساب المهارات التي تعود عليهم بالنفع في مختلف المجالات.
رافقهم خلال الزيارة نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة رئيس شعبة التوجيه عبدالسلام الضوراني ورئيس شعبة التدريب والتأهيل علي البصير ومدير الرقابة علي العمدي ومدير الإحصاء نبيل السمهري وقيادات تربوية.

صنعاء
كما تفقد محافظ صنعاء عبد الباسط الهادي أمس مدرسة الشهيد القائد الصيفية بالقطاع الشرقي بالمحافظة.
واطلع المحافظ الهادي ومعه وكيلا المحافظة عبد الملك الغربي والمهندس صالح المنتصر ومديرو مكتب التربية- رئيس اللجنة الفرعية بالمحافظة هادي عمار والشباب والرياضة- مسؤول الدورات الصيفية بالقطاع الشرقي عبد المحسن الشريف، على سير الأداء بالمدرسة، ومستوى الإقبال وتوفر الكادر التعليمي.
وأشاد بمستوى الإقبال على الدورات الصيفية بالمحافظة، مبيناً أن عدد الطلاب وصل إلى 80 ألفاً، وهناك احتشاد كبير يؤكد درجة الوعي التي وصل إليها المجتمع، مشيراً إلى أن هناك عدوان آخر يتمثل في الهجوم على الوعي في معركة تستهدف قطاع التعليم.
وشدد على أهمية الدورات الصيفية في تربية النشء والشباب تربية إيمانية، وتحصينهم من الأفكار الهدامة التي تنشرها الصهيونية العالمية.
رافقهم مديرو الشؤون المالية بديوان المحافظة محمد العميسي والعلاقات العامة عمار الكول والإعلام عدنان السقاف ومديرية سنحان وبني بهلول مجاهد عائض والقائم بأعمال مدير مكتب الأشغال بالمحافظة المهندس محمد عشية.
وفي مديرية صنعاء الجديدة تفقد عضو مجلس الشورى حسن غثاية، وأمين عام محلي المحافظة عبد القادر الجيلاني، ورئيس الهيئة العامة للزكاة شمسان أبو نشطان، ووكيل المحافظة أحمد الصماط، ومستشار المحافظة عبد الله المروني عدداً من المدارس الصيفية واستمعوا من القائمين عليها إلى شرح حول سير الدورات والأنشطة، ومستوى التفاعل معها.
وأشادوا بمستوى إقبال الشباب ورغبتهم في الاستفادة من برامج وأنشطة الدورات الصيفية بهدف تنمية قدراتهم العلمية .
رافقهم مدير المديرية أحمد عثمان ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة أمين الجلال ومدير التربية بالمديرية فهد مرشد.
إلى ذلك اطلع عضوا مجلس الشورى محمد مفضل وفضل مانع ووكيل أول المحافظة حميد عاصم، ومعهم مديرو الشؤون القانونية سويدان البرح والوحدة التنفيذية المهندس سامي الترابي ومديرية بني حشيش راجح الحنمي، على الأنشطة والدروات الصيفية في مدرسة الإمام زيد.
وأشادوا بالجهود المبذولة في الإعداد لاستقبال الطلاب وتنفيذ الأنشطة والدورات.
رافقهم نواب مديري مكتب التربية محمد معصار والشؤون الاجتماعية محمد الريشاني والاتصالات عبد الحميد أبو طالب ومدير التربية بالمديرية صبري القحم.
فيما تفقد وكيل المحافظة يحيى جمعان ومدير مديرية بني مطر يحيى القنوص الأنشطة والدورات في مدرسة حمزة بن عبد المطلب في بيت عذران واستمعوا من مدير المدرسة، إلى شرح حول تنفيذ الأنشطة والبرامج ومستوى الإقبال عليها.
وأشادوا بدور المعلمين في إكساب الطلاب المعارف النافعة، خصوصا علوم القرآن الكريم، وتنمية مهاراتهم العلمية والثقافية والرياضية، مؤكدين اهتمام وحرص قائد الثورة على رفع مستوى وعي النشء والشباب، وتنمية قدراتهم في مختلف المجالات.
وفي مديرية الطيال تفقد وكيل المحافظة لقطاع الخدمات فارس الكهالي ومعه مدير المديرية هلال معيض وعدد من مديري المكاتب التنفيذية سير الأنشطة والدروات الصيفية في عدد من المدارس.
وحث الكهالي الطلاب على استغلال العطلة الصيفية بما يعود عليهم بالنفع والفائدة، داعين أولياء الأمور إلى الدفع بالأبناء للدورات الصيفية.
وتفقد وكيل المحافظة طالب دحان ومعه مدير مكتب الثقافة عبد الله العابد ومدير مديرية الحصن خليل أبوعلامة عدداً من المدارس الصيفية النموذجية والمفتوحة.
وأكد دحان أن مستوى التحاق الطلاب بالمدارس الصيفية، دليل على درجة الوعي التي وصلوا إليها بعظم المعركة التي يخوضها الشعب اليمني ضد دول الطغيان العالمي.
وفي مديرية أرحب تفقد وكيلا المحافظة محسن أبو هادي وفضل القصير، سير الأنشطة والدورات الصيفية، وأشادا بمستوى التجهيزات والالتزام الذي ظهر به الطلاب والكادر التعليمي والإداري.
وفي مديرية بلاد الروس تفقد وكيل المحافظة أبو نجوم المحاقري ومعه مديرا الصناعة فهد الغرباني والسياحة يحيى الشريف وأمين محلي المديرية صرقح علي ونائب مدير التربية بالمحافظة علي ثابت، ومدير مكتب التربية بالمديرية مطهر الزوار عددا من المدارس الصيفية النموذجية والمفتوحة.
وأكد أنها تكتسب أهمية كبيرة هذا العام ، في ظل ما يواجهه الوطن من تحديات جراء العدوان الأمريكي البريطاني على الأراضي اليمنية بسبب موقف اليمن الواضح من القضية الفلسطينية.
وفي مديرية همدان تفقد وكيلا المحافظة محمد دحان وعبد الله الأبيض ، ومديرو أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي والمديرية جبران غوبر والموارد المالية عبده كثير الأنشطة والدورات الصيفي، مؤكدين أهمية تضافر الجهود لإنجاح الدورات، مشيرين إلى أن نجاحها مقياس لوعي المجتمع .
وفي مديرية الحيمة الداخلية تفقد مستشار المحافظة راجح أحمد راجح، ومدير المبادرات بالمحافظة محمد النزاري، ومدير المديرية محمد البشيري ونائب مدير مكتب التربية محمد خميس، ومدير مكتب التربية بالمديرية عبد الكريم القرعفي الدورات الصيفية بالمديرية.
وفي مديرية الحيمة الخارجية تفقد مدير المديرية خالد العرشي ومدير شعبة الرعاية الاجتماعية بالمحافظة يحيى الشعباني ومدير التربية بالمديرية أمين مجعل الأنشطة الصيفية بمدرسة الإمام زيد.
وفي مديرية جحانة تفقد مدير المديرية صالح معيض وعدد من أعضاء السلطة المحلية ومديرو المكاتب التنفيذية، سير الدورات الصيفية.
وفي مديرية مناخة تفقد مدير المديرية منير الكبسي، ومدير مكتب التربية بالمديرية عبد الله القليصي وعدد من مديري المكاتب التنفيذية عددا من المدارس والدورات الصيفية بالمديرية.
وفي مديرية صعفان تفقد مدير المديرية محمد البحر ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة مقبل الجعدبي ومدير مكتب التربية بالمديرية يحيى عبد الحق والشباب والرياضة عبد العظيم زقيل والإرشاد حاتم مسعود، الأنشطة والدورات الصيفية بالمديرية.
وأكد مديرو المديريات أهمية إقامة الدورات الصيفية، واستغلال فراغ الطلاب بما يخدم العملية التعليمية ويعود بالفائدة على الطلاب والمجتمع، مشيرين إلى أن المدارس الصيفية هذا العام محطة جديدة من محطات الصمود والثبات في مواجهة العدوان، ورسالة قوية لقوى العدوان الذي راهن على إفشال العملية التعليمية.

البيضاء
إلى ذلك تفقد وكيل محافظة البيضاء عبدربه ناصر العامري، أمس، أنشطة الدورات والمدارس الصيفية مدرستي دثران ودربجة الصيفي بمديرية مسورة ومدرسة 22 مايو الصيفي بالعقلة بمديرية الصومعة للعام الحالي ١٤٤٥ هجرية وتحت شعار(علم وجهاد).
واستمع الوكيل العامري ومعه مدير عام الشؤون المالية والإدارية بديوان عام المحافظة عبدالله موسى الشتيمي ومدير عام الموارد المالية بديوان عام المحافظة عبدالله محمد الثرياء ومدير عام مديرية الصومعة أبو حاتم محسن الخولاني ومدير عام مسورة عبدالقادر علي الرصاص، من القائمين على المدارس والدورات الصيفية بمديريتي مسورة والصومعة، إلى شرح عن مستوى تنفيذ أنشطة وبرامج الدورات الصيفية ومدى استيعاب الطلاب الملتحقين بها للدراسة في كافة المجالات بالمديريتين.
وخلال الزيارة أشار وكيل المحافظة عبدربه ناصر العامري، إلى أهمية الاستفادة من الدورات الصيفية في تنمية النشء وترسيخ الهوية الإيمانية لديهم .مشدداً على ضرورة منح الشباب الوقت الكافي لصقل مواهبهم وتنمية قدراتهم، في مختلف البرامج والأنشطة في المدارس والدورات الصيفية بمديريتي الصومعة ومسورة.
وأكد الوكيل العامري، أهمية إنجاح برامج وأنشطة الدورات الصيفية بما يحقق الأثر الإيجابي في تحصين الطلاب من الأفكار المغلوطة.. لافتا إلى أهمية تنمية معارفهم وتسليحهم بالثقافة القرآنية والتربية الإيمانية.
وحث وكيل محافظة البيضاء، الطلاب على الاجتهاد والمثابرة.. معتبرا الدورات الصيفية محطة تربوية للعلم والوعي والمعرفة والتحصين والارتباط بالهوية الإيمانية والثقافة القرآنية.

الحديدة
وتفقد وكيل أول محافظة الحديدة أحمد مهدي البشري، أمس، سير الأنشطة والدورات الصيفية في عدد من مديريات المربع الجنوبي بالمحافظة.
وأطلع البشري خلال زيارته للمراكز الصيفية في مديريات “بيت الفقيه والتحيتا وزبيد والجراحي” على مستوى الجهود التي تبذلها الكوادر التربوية في تعليم الملتحقين بها من الطلاب في عدة مجالات منها القرآن الكريم وعلومه وحلقات الذكر، وبرامج تربوية وعلمية وترفيهية.
وأشاد الوكيل البشري بما تشهده المراكز الصيفية من زخم وتنوع في الأنشطة والبرامج التي تشبع رغبات الطلاب وتلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم.
مشيراً إلى ما أبداه الملتحقون بالمراكز من تفاعل وحرص على الانخراط والمشاركة في الأنشطة التي تسهم في صقل مهاراتهم وتستثمر طاقاتهم وتوجههم بما يعود بالنفع عليهم وعلى المجتمع.
ودعا إلى تكاتف الجهود المجتمعية لدعم أنشطة المراكز الصيفية واستفادة المشاركين بها من برامجها المتعددة.
وعلى الصعيد ذاته، زار عضو مجلس الشورى إبراهيم مزرية، ومدير مديرية باجل عبدالمنعم عبدالفتاح الرفاعي ومسؤول التعبئة العامة ياسر الحسني وعدد من مسؤولي المكاتب التنفيذية طلاب الدورات الصيفية في عدد من المراكز المفتوحة.

قد يعجبك ايضا