مناقشة أداء عدد من المكاتب والمؤسسات وسبل تحسين الخدمات في الحديدة 

الثورة نت/ أحمد كنفاني

ناقش اجتماع عقد بمحافظة الحديدة، برئاسة محافظ المحافظة محمد عياش قحيم اليوم، مستوى أداء عدد من المكاتب والمؤسسات والهيئات والسبل الكفيلة بتحسين الخدمات في مختلف مديريات مركز المحافظة.

وأستعرض الإجتماع، الذي ضم وكيلي المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي ومربع المدينة علي الكباري، ومدير شرطة المحافظة اللواء عزيز الجرادي ومدراء المكاتب الخدمية، المهام المنفذة والخطط التي من شأنها تعزيز مستوى الأداء وتحسين الخدمات وكذا الصعوبات والمعالجات اللازمة لها.

وتطرق الإجتماع الى الجهود المبذولة في معالجة مشكلات الكهرباء بالتزامن مع حلول الصيف وارتفاع درجة الحرارة، وطفح الصرف الصحي، وضعف وصول المياه لعدد من الاحياء وازدحام القاطرات وإزالة التشوهات في الشوارع والحدائق والمواقع العامة في مدينة الحديدة، ومساندة صندوق النظافة في تنفيذ مهامه وتنفيذ مشروع انشاء مبنى للصندوق وتنظيم الاسواق وخدمات النقل، وتعزيز دور هيئتي كهرباء ومياه الريف لتنفيذ المشاريع ذات الأولوية.

وتناول الجهود المبذولة في تنفيذ النقاط العشر لتعزيز الخدمات وتلمس أوضاع المواطنين، وإعداد دراسات لعدد من المشاريع في مجال الطرق لبعض المديريات، وتعزيز دور ادارة المرور في معالجة الاختناقات المرورية وتنفيذ الإجراءات حيال المخالفات.

وأكد محافظ الحديدة أهمية ترجمة توجيهات قائد الثورة رئيس المجلس السياسي الأعلى إلى خطط وبرامج تنفيذية والعمل على استنهاض كافة الجهود لتحسين الأداء وخدمة المجتمع.

وشدد على ضرورة دراسة الاشكالات والصعوبات التي تواجه الجانب الخدمي على مستوى كل جهة بما يسهم في معالجتها.. مشيرا إلى أن المرحلة التي يمر بها الوطن جراء العدوان يتطلب العمل على تعزيز الأداء المحلي والتنفيذي.. مستعرضا جهود السلطة المحلية في تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية وكذا التفاعل المجتمعي في تنفيذ المشاريع ذات الاحتياج والأولوية.

قد يعجبك ايضا