فعاليات وزيارات مختلفة في مديريات الحديدة تزامنا مع تدشين الدورات الصيفية

الثورة نت / أحمد كنفاني

شهدت مديريات محافظة الحديدة، اليوم الاثنين، عدد من الأنشطة والفعاليات والزيارات الميدانية تزامنا مع تدشين الدورات  الصيفية للعام 1445ھ، تحت شعار “علم وجهاد”.

حيث أقامت اللجان التنفيذية للدورات الصيفية في مديريات “المنيرة والزهرة والزيدية والمغلاف” فعاليات تحشيدية، بحضور قائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني ومدراء المديريات وعلماء وشخصيات اجتماعية.. أكدت جميعها على مسؤولية أولياء الامور الدفع بأبنائهم للالتحاق بالدورات للاستفادة منها بما يسهم في تنمية معارفهم وتحصيلهم العلمي والثقافي وتسليحهم بالثقافة القرآنية والتربية الإيمانية الصحيحة.

فيما نظمت فعالية في مديرية الجراحي بحضور وكيل المحافظة المساعد لشؤون المديريات الجنوبية مطهر يحيى الهادي ومدير المديرية طه المعيطي، وقيادات محلية وتنفيذية.

في حين شهدت مديرية المنصورية فعالية بحضور مدير المديرية عامر علي وأعضاء السلطة المحلية.. تخللها كلمات أشارت في مجملها إلى أهمية المراكز الصيفية في تعزيز وترسيخ الهوية الإيمانية.

وعلى الصعيد ذاته أقيمت في مديرية بيت الفقية فعالية بحضور مدير المديرية حسين سهل وعدد من القيادات المحلية والتربوية والتعبوية، ركزت على الدور المجتمعي في انجاح الدورات الصيفية.

وفي مديرية باجل، تم تنظيم فعالية بحضور مدير المديرية عبدالمنعم الرفاعي، وعدد من مسؤولي وقيادات المديرية.. حثت على تضافر الجهود لمساندة القائمين على الدورات الصيفية وتتويج رسالتها بالشكل الذي يسهم في تعليم الأبناء العلوم الشرعية والثقافة القرآنية.

تلاها نزول ميداني لمدراء المديريات وقيادات تنفيذية وعلماء وشخصيات اجتماعية للمدارس المفتوحة والنموذجية للاطلاع على مُستوى الإقبال وسير الأداء بتلك المدارس.. وأستمعوا من القائمين عليها إلى إيضاح حول مُستوى الأداء والأنشطة المُنفذة فيها.

قد يعجبك ايضا