الاطلاع على سير العمل بمشروع توسعة مدرسة المصيادي في مديرية مكيراس بالبيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

أطلع مدير عام مديرية مكيراس بمحافظة البيضاء ياسر محمد جحلان، اليوم، على سير العمل في مشروع توسعة مدرسة المصيادي الأساسية بعزلة الحتار بالمديرية وبتكلفة عشره مليون ريال، بتمويل من المبادرات المجتمعية للأهالي ووحده التدخلات المركزية التنموية الطارئة.

وخلال الزيارة اطلع المدير العام جحلان ومعه مدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان ونائب مدير عام مكتب التربية بالمحافظة فضل الحميقاني ومسؤول ادارة الاشراف والتقييم بوحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية بمحافظتي ذمار والبيضاء المهندس إسماعيل علي المعمري، على مستوى الإنجاز في المشروع الذي يشمل بناء أثنين فصول دراسية وسور إضافي مع الملحقات.

وخلال الزيارة أكد جحلان، أهمية مساهمة المبادرات المجتمعية في دعم وتمويل المشاريع الخدمية والتنموية المستدامة في قطاع التعليم بالمديرية.. مشيداً بالجهود المبذولة في إنجاز المشروع الذي سيسهم في الحد من تسرب الطلاب من التعليم الأساسي في مديرية مكيراس.

وأشار، إلى أهمية هذا المشروع الذي يأتي في إطار دعم وتوفير متطلبات التعليم وتحسين جودته، ومشاريع إعادة تأهيل وترميم المدارس الحكومية واستكمال تجهيزاتها، بما يكفل تحسين وتطوير الأجواء الدراسية المناسبة للطلاب والطالبات في مكيراس.

من جانبه، ثمن نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة فضل الحميقاني ومدير مكتب التربية والتعليم بمديرية مكيراس سعيد ناصر عبدالنبي الكوري، الجهود المبذولة للارتقاء بالعملية التعليمية على مستوى قرى وعزل مديرية مكيراس، وتخفيف معاناة الأطفال، وتمكينهم من تلقي التعليم، والحد من التسرب من المدارس.. مؤكدين أهمية إنجاز المشروع بحسب المواصفات، وفي الفترة المحددة.

رافقهم خلال الزيارة مدير عام المبادرات المجتمعية بالمحافظة عبدالناصر عبدالله الحميقاني وعدد من المسؤولين وعدد من المهندسين في مديرية مكيراس بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا