تفقد سير أنشطة الدورات الصيفية المفتوحة والنموذجية بمربع مدينة الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

تفقد وكيل أول محافظة الحديدة أحمد مهدي البشري، ووكيلا المحافظة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي، ومربع المدينة علي عبدالله الكباري، اليوم الاثنين، سير الدورات الصيفية في المدارس المفتوحة والنموذجية في مربع مدينة الحديدة.

وخلال الزيارة اطلع وكلاء المحافظة ومعهم نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمود الوشلي، ومسئول وحدة العلماء الشيخ علي صومل، وعدد من أعضاء السلطة المحلية، على طبيعة الأنشطة والبرامج الصيفية التي يحظى بها الطلاب الملتحقين بالمدارس وجهود المعلمين في تعليم الشباب الثقافة القرآنية والعلوم الدينية وممارسة الرياضة والمسابقات الثقافية.

وأستمعوا من القائمين على المدارس إلى شرح حول سير البرنامج اليومي للنشاط الصيفي، ومدى الاهتمام بالطلاب ومستوى استجابتهم واستفادتهم وتفاعلهم مع مجمل ما يتلقونه من أنشطة مختلفة.

مشيرين إلى أن الدورات الصيفية تتميز خلال هذا العام بالمزيد من الانشطة والتنوع الهادف والمدروس بما يسهم في الخروج بحصيلة ثقافية وعلمية مفيدة.

وشدد وكيل أول المحافظة على بذل الجهود للعناية بالملتحقين بالدورات والأنشطة الصيفية بما يحقق الهدف منها والمتمثل في تحقيق مؤشرات ايجابية لاستفادة الطلاب على كافة المستويات وتحصينهم من مخاطر الغزو الفكري والحرب الناعمة والثقافة المظلة.. مؤكدا اهتمام السلطة المحلية بالشباب الملتحقين بالمدارس الصيفية، ودور القائمين عليها في رفع الوعي بأهمية الدورات وتكريس الجهود الهادفة لتثقيف الطلاب بالثقافة الدينية الصحيحة وتنشئتهم التنشئة الصالحة.

قد يعجبك ايضا