تدشين أنشطة المدارس الصيفية بمديرية جبل الشرق بذمار

الثورة نت / أمين النهمي

دشن وكيلا محافظة ذمار هلال المقداد وعلي عاطف، اليوم، أنشطة المدارس الصيفية للعام 1445هـ بمديرية جبل الشرق تحت شعار”علمٌ وجهاد”.

وخلال التدشين، بحضور عميد المعهد العالي بذمار خالد عاطف، ومدير المديرية ناجي صبر وأمين عام المجلس المحلي أحمد الجبر، أكدا وكيلا المحافظة المقداد وعاطف، أهمية دور المدارس الصيفية في إعداد وتأهيل جيل مُتسلح بالثقافة القُرآنية ومُستنير بهدى الله، ومُحصن من الثقافات المغلوطة.

وحثا على تضافر الجهود الرسمية والمجتمعية لإرساء مقومات النجاح ليكون عاماً حافلاً بالأنشطة الصيفية التي من شأنها أن تُحقق نهضة معرفية، وعلمية، وثقافية، وجهادية شاملة.

من جهته دعا مدير المديرية صبر، أولياء الأمور إلى الدفع بأبنائهم للإلتحاق بالمدارس الصيفية، لاغتنام العطلة الصيفية فيما يعود بالنفع والفائدة على الأبناء والآباء والمجتمع، مُشيداً بجهود القائمين على على الأنشطة الصيفية ومستوى الإقبال الطلابي الذي جسّد تنامي الوعي المجتمعي بأهمية المدارس الصيفية.

بدوره أشار مسؤول التعبئة العامة أحمد المعبري، إلى أهمية العمل وفق موجهات محاضرة قائد المسيرة القرآنية التي ألقاها بمناسبة تدشين الأنشطة الصيفية، باعتبارها خارطة طريق لبلوغ الأهداف المنشودة.

فيما أوضح مدير مكتب التربية علي شريك، أنّه تم استكمال كافة التجهيزات، وتوفير الكادر التعليمي، وأنَّ عملية التسجيل مُستمرة حرصاً على توسيع خارطة أهداف الأنشطة الصيفية لتشمل أكبر شريحة طلابية.

حضر التدشين قيادات تنفيذية، وتعبوية، وأمنية، وشخصيات تربوية، وثقافية، واجتماعية.

قد يعجبك ايضا