تدشين أنشطة المراكز الصيفية في مديرية جهران بذمار

الثورة نت / أمين النهمي

دشنت في مديرية جهران بمحافظة ذمار، اليوم، انشطة المراكز الصيفية تحت شعار “علم وجهاد”.

وفي التدشين بحضور مدراء عموم مكاتب الاتصالات بالمحافظة فؤاد القواس، وهيئة النقل البري إبراهيم البنوس، والرصد الزلزالي محمد حسين الحوثي، ونائب مدير شركة الغاز بالمحافظة نصر الهروجي، وشؤون العاملين بالمحافظة يحيى أحمد الكبسي، ورئيس شعبة التعليم بمكتب التربية بالمحافظة عبداللطيف الخلقي، ومسؤول التعبئة العامة بالمديرية يحيى حسين الكبسي، أكد مدير عام المديرية هاشم إبراهيم الوريث، أهمية الدورات الصيفية في ترسيخ الهوية والانتماء لدى النشء والشباب واكتشاف مواهبهم في مختلف المجالات.. مشيراً إلى أن التربية التربوية الإيمانية الصحيحة التي سيتربى عليها النشء والطلاب في كل مجالات حياتهم سينعكس على أسرهم والمجتمع بشكل عام.

وأشاد بمستوى إقبال الطلاب والطالبات على هذه المراكز للاستفادة من برامجها الثقافية والعملية خلال الإجازة الصيفية، داعياً أولياء الأمور بالدفع بأبنائهم للدورات الصيفية لاستغلال العطلة الصيفية بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

وأشار إلى اهتمام القيادة الثورية والسياسية بهذه الأنشطة لترسيخ الهوية الإيمانية، وبناء أجيال مسلحة بالعلم والمعرفة.. داعيا الجميع إلى المساهمة في دعم هذه المراكز الهادفة إلى تحفيز الشباب والموهوبين وصقل مهاراتهم.

تخلل الفعالية، بحضور قيادات محلية، وأمنية وتربوية، وتعبوية، وثقافية، وشخصيات اجتماعية، ومدراء المكاتب التنفيذية، ومدراء الإدارات والكوادر التعليمية، والثقافية، عرض مسرحي متميز لنجوم #مسلسل_العاقبة طارق السفياني، وعبدالرحمن الجوبي، وسلطان الجعدبي، ومعاذ البزاز، وأسعد الكامل، وفقرات إنشادية، وقصائد شعرية للشاعرين صالح الجوفي، وراشد الراشدي معبرة عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا