مسيرة جماهيرية حاشدة بالبيضاء تحت شعار “معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة”

البيضاء – محمد المشخر

شهدت محافظة البيضاء اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار”معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة”،دعماً وانتصاراً لغزة والشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب وتنديداً بالجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني،

ورفع المشاركون في المسيرة،العلمين اليمني والفلسطيني واللافتات المؤكدة،أن شعب اليمن حاضر مع أحرار الأمة لنصرة فلسطين ومقدساتها،ومساندة عملية طوفان الأقصى التي تعتبر مؤشراً من مؤشرات اقتراب الفرج الإلهي وتحقيق النصر المؤزر.

وردد المشاركون،هتافات التضامن والدعم للشعب الفلسطيني والتفويض للسيد القائد..مشيدين بالعمليات التي تنفذها القوات البحرية اليمنية ضد كيان العدو الصهيوني.
وأكد المشاركون في المسيرة التي جابت شوارع وأحياء مدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة،على استمرار موقف الشعب اليمني رجاله و نساءه الثابت والداعم للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والقدس الشريف ونصرة المقاومة في غزة.

وأكدوا وقوف أبناء وقبائل مديريات محافظة البيضاء خاصة وأبناء وقبائل اليمن عامة إلى جانب الشعب الفلسطيني و مناصرته تلبية لنداء الإخوة الإيمانية والروابط الإسلامية واستجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

ودعا المشاركون،الأمة الإسلامية إلى تحمل مسؤوليتها تجاه القضية الفلسطينية،والإسهام الفعلي في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة،والتحرك العملي للتصدي للأعداء و مؤامراتهم في كل المجالات،وسيكون النصر حليفها.

وخلال المسيرة الجماهيرية،أكد محافظ البيضاء عبدالله علي حسين إدريس،أهمية التذكير بالقضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية الأولى للأمة واليمن بصورة خاصة. مشيراً إلى أن العداء المطلق للكيان الصهيوني و غطرسته و إعتداءاتة و انتهاكاته وقتل وتدمير غير مسبوقة بحق الفلسطينيين في قطاع غزة.

واستعرض إدريس،مراحل التقصير التي شهدتها الأمة العربية والإسلامية تجاه القضية الفلسطينية بدءاً من وثيقة ما تسمى بالتنازل عن قطعة أرض لليهود المساكين التي مثلت المحطة الأولى في خذلان الشعب الفلسطيني، مروراً بالحروب العربية الإسرائيلية التي شهدت خيانات أدت إلى ضياع الحقوق الفلسطينية والتوسع الإستيطاني للكيان الصهيوني الغاصب.
وحث محافظ البيضاء،على ضرورة استمرار الخروج في المسيرات والوقفات وإقامة الأنشطة والفعاليات والندوات والامسيات نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم دون كلل أو ملل على مستوى مربعات المحافظة الثلاثة والمديريات من أجل كشف حقيقة ما يتعرض له من قتل وتدمير في غزة والأراضي المحتلة.

وخلال الفعالية التي حضرها رئيس محكمة الاستئناف محافظة البيضاء القاضي ساري محمد صالح العجيلي
ووكيل المحافظة ناصر علي الريامي ورئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص ومدراء عموم المديريات ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والقيادات المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية والمشائخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية والعلماء بالمحافظة،تطرق رئيس محكمة الاستئناف بمحافظة البيضاء القاضي ساري محمد صالح العجيلي،إلى ما تتعرض له المقدسات والأراضي المحتلة من انتهاكات في ظل مشاريع التهويد الاستيطانية وما ينبغي على أبناء الأمة العربية والإسلامية القيام به للخروج من حالة الصمت والخنوع.

وطالب القاضي العجيلي،أبناء الأمة العربية والإسلامية والشعوب الحرة بتبني مواقف شجاعة تجاه القدس و إرغام الأنظمة على إتخاذ خطوات حقيقية تلبي رغبات شعوبها الصادقة لمناهضة الإحتلال الصهيوني وتحرير الأراضي الفلسطينية المحتلة والمقدسات الإسلامية..

وأكد بيان المسيرة الذي تلاه مدير مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء محمد عمر الحارثي،موقف اليمن الثابت و المبدئي في مواجهة الظلم والطغيان الذي تتعرض له أمتنا والاستمرار في تكثيف أنشطة التعبئة الشعبية العامة والوقوف إلى جانب المستضعفين في غزة وكل الأراضي الفلسطينية وعدم التخلى عن نصرتهم مهما الوقت طال أو ازداد حجم الضغوط أو حجم.والذي ينطلق من المبادئ الإيمانية والقيم الدينية والإنسانية،باعتبار فلسطين القضية التي يجتمع حولها أحرار الأمة العربية والإسلامية والعالم.
وأشاد البيان.بالعمليات الجهادية البطولية لحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق وكما نعزي القائد المجاهد إسماعيل هنيه في استشهاد عدد من أبنائه وأحفاده ونشيد بالتمسك والتلاحم بين قيادات الفصائل المجاهدة في فلسطين مع شعبهم و مقاومهم.

وبارك البيان.للشعب والقيادة الايرانية الرد العسكري الناجح والقوى على العدو الصهيوني والتى ثبتت معادلة الرد في مقابل قاعدة الاستباحة الصهيونية وثبتت قواعد اشتباك لصالح الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومحور الجهاد والمقاومة.
وجدد البيان،الموقف الثابت المناصر للقضية الفلسطينية و المؤيد لخيارات القيادة الثورية والسياسية والقوات المسلحة اليمنية،ووقوف أبناء الشعب اليمني إلى جانب الرجال دعما و إسنادا للشعب الفلسطيني حتى قيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وعبر البيان.عن إدانة واسفة الشعب اليمني للموقف المتخاذل و المتواطى لبعض الجهات العربية مع الكيان الصهيوني والمساهم في الدفاع عن عسكريا وسياسيا وإعلاميا.وندعوا احرار الأمة إلى المزيد من الوعى والبصيرة لنصرة الشعب الفلسطيني وعدم الإنجرار و راء سياسات الكيان التضليلية وادواتة المطبعة العميلة..

وكما بارك البيان.للقوات المسلحة اليمنية عمليات الإسناد الجهادية التي تقوم بها نصرة للشعب الفلسطيني والتى كان من بركاتها أن دفعت عددا من القطع البحرية الغربية المعادية إلى الإنسحاب من البحر الاحمر..كما ندعو القوات البحرية والجوية اليمنية إلى الاستمرار في استهداف السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في غزة.

ودعا البيان،كافة شعوب الأمة العربية والإسلامية والعالم إلى تكثيف الجهود للتوعية بأهمية المقاطعة لما يترتب عليها من نتائج إيجابية في مواجهة أعداء الله والإنسانية.سائلا الله عاجل النصر والفرج للمظلومين الصابرين في غزة وكل فلسطين،والرحمة والخلود للشهداء الأبرار والشفاء العاجل للجرحى والخلاص للأسرى،والنصر والفتح الموعود للأمة وللشعب الفلسطيني المظلوم.

تخللت المسيرة الجماهيرية التي حضرها أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي وقيادات تنفيذية ومحلية وأمنية وعسكرية وشخصيات اجتماعية في مديريات محافظة البيضاء قصيدة للشاعر إبراهيم الحبابي.

قد يعجبك ايضا