إصابة ثلاثة جنود صهاينة برصاص مقاومين فلسطينيين بمخيم “نور شمس”

الثورة نت../

أصيب ثلاثة جنود صهاينة، اليوم الجمعة، خلال تبادل إطلاق نار مع مقاومين فلسطينيين في مخيم “نور شمس” شرق طولكرم.

وأفاد المتحدث باسم جيش العدو الصهيوني، بأن “ثلاثة جنود أصيبوا بجروح متفاوتة نتيجة شظايا خلال تبادل إطلاق النار مع مسلحين خلال عملية لجيش الاحتلال في مخيم نور الشمس للاجئين”.

وبحسب المركز الفلسطيني للإعلام، جاء ذلك بينما يواصل جيش العدو لليوم الثاني اقتحاماته لعدد من المنازل وتنفيذ عمليات اعتقال، في مخيم نور شمس، فيما أسماه “عملية عسكرية واسعة النطاق”.

واندلعت اشتباكات مسلحة بين المقاومين وقوات العدو، وسط تحليق مكثف لطائرات العدو المسيّرة في أجواء المخيم والمدينة، فيما فجّرت المقاومة عددًا من العبوات الناسفة بآليات العدو.

من جهتها أعلنت كتائب القسام في طولكرم أن مقاوميها يواصلون التصدي بالعبوات الناسفة والاشتباك البطولي لجيش العدو الصهيوني خلال اقتحامه مخيم نور شمس.

وتُصعد قوات العدو من اقتحاماتها وحملات الاعتقالات في الضفة الغربية منذ انطلاق معركة “طوفان الأقصى” في السابع من أكتوبر الماضي، في محاولة لوقف أعمال المقاومة التي تأتي ردا على العدوان الصهيوني المتواصل، بالتزامن مع عدوان واسع ومدمر على قطاع غزة لليوم 196 على التوالي، والذي أدى إلى استشهاد وإصابة عشرات آلاف الفلسطينيين معظمهم من النساء والأطفال.

قد يعجبك ايضا