مناقشة التحضيرات لتدشين أنشطة الدورات الصيفية بمديريات محافظة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

ناقشت اللجنة الفرعية للدورات الصيفية بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة المحافظ عبدالله علي ادريس، التحضيرات للأعداد والتهيئة لتدشين الدورات والمدارس الصيفية بالمحافظة وتحت شعار (علم وجهاد).

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة أحمد حسين السيقل ومدير عام مدينة رداع أحمد العكام.. أكد محافظ البيضاء، ضرورة استشعار الجميع لمسؤولياتهم في التهيئة لتدشين الانشطة الصفية والدفع بالطلاب للالتحاق بالدورات والمدارس الصيفية بالمحافظة.. مشددا على ضرورة النزول الميداني لقيادات المحافظة واللجان الإشرافية والتنفيذية بالمديريات للاطلاع على أنشطة الدورات المنفذة فيها والرفع بالتقارير الخاصة بها.

ولفت إلى أهمية الدورات والمدارس الصيفية في تنمية قدرات ومهارات النشء والشباب والحفاظ عليهم من مخاطر الحرب الناعمة..مبينا أن الدورات والمدارس الصيفية، تحظى باهتمام القيادة الثورية و المجلس السياسي الأعلى لما لها من أهمية في تحصين الطلاب من الأفكار المغلوطة.

وشدد، على ضرورة الاهتمام بفعاليات وأنشطة الدورات الصيفية، بحشد الجهود المجتمعية وتوعية أولياء الأمور بإلحاق أبنائهم في الدورات الصيفية واستغلال فراغهم أثناء الإجازة المدرسية.

وحث محافظ البيضاء، الجميع على تضافر الجهود والحرص على إنجاح فعاليات الدورات الصيفية وفقاً للمخطط والبرنامج التنفيذي المعد لها هذا العام ١٤٤٥هجرية.

فيما أكدت كلمات المشاركين في الاجتماع، أن تعليم النشء والطلاب الثقافة القرآنية لتحصينهم من الثقافات المغلوطة والأفكار الهدامة خاصة في الظروف الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار..مشيرين إلى أهمية إيلاء المراكز الصيفية اهتماما خاصاً وتوفير كافة الإمكانيات بما يسهم في إنجاحها وتحقيق الأهداف المرجوة من إقامتها.

حضر الاجتماع عدد من القيادات التنفيذية والمحلية في مديريات محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا