الدكتور بن حبتور يناقش مع أمين العاصمة جهود تطوير الخدمات العامة

الثورة نت|

أشاد رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، بمختلف الجهود التي تبذلها أمانة العاصمة لتعزيز وتطوير الخدمات العامة وأنشطتها لإبراز الوجه الجمالي للعاصمة صنعاء.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور بن حبتور اليوم، أمين العاصمة الدكتور حمود عباد، الذي اطلعه على أوضاع الأمانة ومستوى إنجازها لخطتها السنوية للعام الجاري، خاصة ما يتصل باستقرار وتحسين الوضع الخدمي بالتركيز على تنفيذ المشاريع ذات الأولوية والملحة للسكان.

وناقش اللقاء الذي حضره وزير الدولة لشئون مخرجات الحوار الوطني بحكومة تصريف الأعمال أحمد الحماطي، التحديات والإشكاليات التي تواجهها أمانة العاصمة وسبل معالجتها أو الحد منها بدعم وإسناد من الحكومة والمجلس السياسي الأعلى.

وتطرق إلى الجهد المبذول من أمانة العاصمة في منع المخالفات بما في ذلك أسواق القات العشوائية التي تتسبب في الاختناقات المرورية وتشويه الشوارع العامة والرئيسية على وجه التحديد.

ووجه رئيس الحكومة، أمين العاصمة باتخاذ الإجراءات بحق كافة المخالفات المشوهة للوجه الحضاري والجمالي للعاصمة بالتنسيق مع الجهات العدلية بما في ذلك أسواق القات المخالفة في الشوارع الرئيسية والمتسببة في إعاقة حركة المرور.

وعبر عن الشكر للأعمال المبذولة من قبل أمانة العاصمة في هذا الجانب للحفاظ على المظهر الحضاري لعاصمة كل اليمنيين.

قد يعجبك ايضا