الاطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي في المكاتب التنفيذية بالبيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد وكيل محافظة البيضاء ناصر علي الريامي اليوم ومعه مدير عام مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة فضل العواضي مستوى الانضباط الوظيفي في المكاتب التنفيذية وسير العمل في عدد من المكاتب التنفيذية بديوان عام المحافظة عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

وخلال الزيارات تم قراءة فاتحة الكتاب على أرواح شهداء اليمن وفلسطين ومحور المقاومة الذين قضوا في مواجهه دول الاستكبار العالمي أمريكا وبريطانيا و”إسرائيل”.

حيث أطلع الوكيل الريامي والمدير العام العواضي ومعهم مدير عام الشؤون المالية والإدارية بديوان عام المحافظة عبدالله الشتيمي، على مستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي في مكاتب الإدارة المحلية بديوان عام المحافظة والتخطيط والتربية والتعليم والصحة والشؤون الاجتماعية والعمل ومصلحة الضرائب ومؤسسة الاتصالات والكهرباء بالمحافظة.
وأشاد، بنسبة الحضور والذي يعكس الشعور بالمسئولية تجاه الوظيفة العامة.، ودعا الموظفين إلى مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى الأداء.. مشيدا بصمود الكادر الوظيفي رغم الأوضاع الصعبة التي يمر بها الوطن جراء إستمرار العدوان والحصار.
واعتبر الالتزام بالدوام الرسمي يمثل جبهة صمود في مواجهة التحديات التي تواجه مؤسسات الدولة في مقدمتها تحديات العدوان خلال التسع السنوات الماضية مؤكداً أهمية الالتزام بالدوام الرسمي باعتباره يمثل أحد عناصر الإخلاص التي تؤدي إلى نجاح المهام الوظيفية ويحقق النتائج الإيجابية.
وأكد وكيل محافظة البيضاء، ضرورة تسهيل كافة الإجراءات والمعاملات لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين .
وحث على الالتزام بالدوام الرسمي خاصة في ظل الظروف التي يمر بها الوطن جراء إستمرار العدوان والحصار والحرص على تعزيز الثقة والروابط بين مؤسسات الدولة والمواطنين.
من جانبه أوضح مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة فضل العواضي، أن نسبة الحضور في أول أيام الدوام عقب إجازة العيد، 83 بالمائة من إجمالي الموظفين العاملين في مختلف المكاتب والوحدات الإدارية والمؤسسات الحكومية ونسبة الغياب 17% في أول أيام الدوام الرسمي بعد أجازه عيد الفطر المبارك في 37 مؤسسة ومصلحة بوحدات الخدمة العامة بالمحافظة، مشيراً إلى أن المكتب ينفذ حملات رقابة ميدانية للتأكد من الانضباط الوظيفي بالمكاتب والمؤسسات الحكومية والمديريات بالمحافظة، استنادا الى التعميم رقم(٥)لسنة ١٤٤٥هـ ٢٠٢٤م بشأن حالة الانضباط الوظيفي عقب إجازة عيد الفطر.
وأكد، أنه سيتم محاسبة المقصرين في أداء مهامهم وأعمالهم الوظيفية في المكاتب التنفيذية والمحلية والمؤسسات الحكومية بمديريات محافظة البيضاء.
رافقة خلال الزيارات التفقدية أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي ونائب مدير عام مؤسسة الاتصالات بالمحافظة علي صالح القانص ومدراء ونواب عموم المكاتب التنفيذية ومدراء الإدارات ورؤساء الاقسام في المكاتب التنفيذية والمحلية في مديريات محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا