مناقشة تعزيز التعاون بين مؤسسة موانئ البحر الأحمر وشركة كاك للتأمين

الثورة نت/ أحمد كنفاني

ناقش اجتماع ضم نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية نصر عبدالله النصيري والمدير التنفيذي لشركة كاك للتأمين حسين الشاحذي، اليوم، تعزيز التعاون بين المؤسسة والشركة.

واستعرض الاجتماع، الذي حضره مدير شركة كاك للتأمين فرع الحديدة حاتم تمر، مجمل الخدمات التأمينية التي تقدمها الشركة للمؤسسة وموظفيها ومنها في المجال الطبي.

وفي الاجتماع، تطرق نائب رئيس المؤسسة النصيري، الى النشاط والحركة الملاحية التي تشهدها موانئ المؤسسة ومتطلبات تحسين الخدمات.

وأكد أن النجاحات التي حققتها شركة كاك للتأمين في كافة الخدمات التأمينية التي تقدمها وحصولها على ثقة عملائها، تمثل صورة حقيقية للعمل الوطني والتنافس الذي يخدم مصلحة الوطن.

فيما أوضح المدير التنفيذي لشركة كاك للتأمين، أن الشركة تقدم خدماتها التأمينية لجميع عملائها في الجوانب المتفق عليها بأفضل الطرق للحفاظ على سمعة الشركة وخدمة للاقتصاد الوطني.. مثمنا جهود مؤسسة موانئ البحر الأحمر والعاملين فيها.

مؤكداً استعداد الشركة العمل على مساندة جهود قيادة المؤسسة في الجوانب والمسارات المستهدفة، بما يمكنها من تعزيز أدائها، وتجويد خدماتها الملاحية والتجارية.

عقب ذلك زار نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر والمدير التنفيذي لشركة كاك للتأمين، منزلق العائمات البحرية وهنجر الحاضنات وأرصفة محطة الحاويات بميناء الحديدة.

واطلعا على أعمال الصيانة الدورية الجاري تنفيذها للنشات البحرية والحاضنات والرافعات الشوكية في الهنجر وكذا اعمال إعادة التأهيل للكرينات الجسرية المتواجدة على أرصفة محطة الحاويات.

حضر الإجتماع والزيارة، مدراء عموم مكتب رئيس مجلس إدارة المؤسسة علي الانسي والشئون الفنية فهد الجبوبي والشئون القانونية مطهر العمدي والمشتريات والمخازن احمد سالم والامن والسلامة بندر شارة، وإعادة التأمين بالشركة علي لقمان ومكتب نائب رئيس المؤسسة أحمد حاتم، وعددا من المختصين في الشركة.

قد يعجبك ايضا