جمعية الشباب التنموية تدشن مشروع كسوة العيد للحالات الفقيرة في مديريات المربع الشمالي بالحديدة 

الثورة نت / أحمد كنفاني

دشنت جمعية الشباب التنموية بمحافظة الحديدة، برعاية قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء يوسف المداني، اليوم الثلاثاء، مشروع كسوة العيد لـ2000 مستفيد “بنين – بنات” من الأسر الفقيرة في المديريات الشمالية.

وفي التدشين، ثمن وكيل أول المحافظة احمد مهدي البشري، والوكيل المساعد لشئون المديريات الشمالية غالب حمزة، مبادرة جمعية الشباب التنموية في تنفيذ مثل هذه المشاريع الخيرية والانسانية التي تستهدف تعزيز قيم التراحم والتكافل الاجتماعي .. معتبران لمشروع خطوة إيجابية لدعم الأسر الفقيرة والمحتاجة والتخفيف من معاناتها في ظل اﻷوضاع المعيشية الراهنة جراء العدوان والحصار.

وأكدا حرص قيادة السلطة المحلية على دعم مشاريع وأنشطة الجمعية بالمحافظة بما يمكنها من تنفيذ مشاريعها وأنشطتها المختلفة في مديريات المربع الشمالي ترجمة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله – بمساعدة الفئات الضعيفة في المجتمع.

فيما أوضح قائد المحور الشمالي – رئيس الجمعية اللواء فاضل الضياني، أن مشروع توزيع الكسوة العيدية الذي تنفذه الجمعية للعام الثاني على التوالي ويستهدف الفئات العمرية من عمر سنتين حتى 15 عاما يأتي ضمن أنشطة الجمعية خلال شهر رمضان الكريم وحلول عيد الفطر المبارك لمساعدة الفقراء والمساكين.. مشيدا بتعاون ومساندة قيادة المحافظة والمنطقة العسكرية الخامسة لجهود الجمعية في تنفيذ المشاريع والأنشطة الخيرية والتنموية.

قد يعجبك ايضا