الرصاص يطلع على سير الأداء في ادارة المرور بمدينة البيضاء

البيضاء- محمد صالح

اطلع رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص،على سير الأداء في إدارة المرور لتنفيذ الخطة المرورية خلال شهر رمضان المبارك،والخدمات المقدمة للمواطنين.

وخلال الزيارة استمع الرصاص من نائب مدير المرور العقيد حسين الحيي،من الضباط وضباط الصف والأفراد، إلى شرح عن مستوى الأداء وسير تنفيذ الخطة المرورية خلال شهر رمضان المبارك وإمكانية توسيع نطاق أماكن تقديم الخدمات للمواطنين،من أجل تخفيف الازدحام المروري الناتج عن إغلاق بعض الجولات أمام السائقين خاصة خلال شهر رمضان المبارك.

وشدد الرصاص على ضرورة تكثيف الجهود وتنظيم حركة السير ومنع الازدحام وتقديم الواجب لمستخدمي الطريق والإحسان إليهم بما يكفل تحقيق انسياب مروري آمن وسلس وضمان وصول المواطنين إلى وجهاتهم التي يقصدونها بأمان وسلامة بالمدينة خاصة خلال شهر رمضان المبارك.

وأشاد مدير عام مدينة البيضاء،بمستوى الالتزام والانضباط وبالجهود التي يبذلها منتسبو المرور في الميدان لتعزيز السلامة المرورية بمدينة البيضاء وتقديم الخدمات للمواطنين…حاثاً على مضاعفة الأداء بما يسهم في تحقيق الأهداف.

كما أطلع المدير العام الرصاص،على سير العمل في مركز الإصدار الآلي للخدمات المرورية في مدينة البيضاء،بما يسهم في تقديم الخدمات للمواطنين بيسر وسهولة.

وأشاد بالخدمات التي يقدمها المركز الذي يأتي تنفيذاً لخطة وزارة الداخلية،المنبثقة عن الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية بهدف توسيع نطاق تقديم الخدمات المرورية للمواطنين وتخفيف أعباء تنقلاتهم للحصول على الخدمات بمدينة البيضاء.

وأكد الرصاص حرص قيادة السلطة المحلية بمدينة البيضاء على التعاون المستمر مع إدارة شرطة المرور بمدينة البيضاء بما يمكنها من تقديم الخدمات للمواطنين بالشكل المطلوب.

رافقة خلال الزيارة مدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر وعدد من المسؤولين بمدينة البيضاء.

قد يعجبك ايضا