تعز..مسيرتان حاشدتان في التعزية ومقبنة تضامناً مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت../

شهدت محافظة تعز اليوم، مسيرتين جماهيريتين حاشدتين الأولى بساحة الرسول الأعظم بمديرية التعزية والثانية بساحة الكمب بمديرية مقبنة بعنوان “عملياتنا مستمرة .. أوقفوا عدوانكم”، تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

ففي المسيرة الأولى التي تقدمها القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى وعدد من أعضاء مجلس الشورى، ووكلاء المحافظة، ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات، وشخصيات اجتماعية وتربوية، رفع المشاركون العلمين اليمني والفلسطيني، مرددين شعارات منددة بما يرتكبه العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وأوروبياً في غزة والأراضي المحتلة.

وأشادوا بتضامن أحرار العالم مع غزة واستمرار الكيان الصهيوني في ارتكاب أبشع الجرائم الوحشية والمجازر الدموية بحق الشعب الفلسطيني وما يمارسه من أعمال قتل وحصار وتجويع وإهانة وإذلال وامتهان للكرامة الانسانية واستباحة للحرمة الآدمية في ظل صمت دولي معيب وتواطؤ أممي وخذلان عربي وإسلامي.

وأكدوا أن الله تعالى شرّف الشعب اليمني في تحمل المسؤولية لنصرة الشعب الفلسطيني وقضيته المركزية التي تمثل الأمة بأكملها، موضحين أن دول العالم ترى في الموقف اليمني المشرف مصدر فخر وعزة للأمة ومجدها والحفاظ على كرامتها في مواجهة الطغيان العالمي.

وشددوا على استمرار العمليات في مختلف الأنشطة العسكرية والتربوية والثقافية والإرشادية والتوعوية .. مؤكدين أن الشعب اليمني لن يتراجع عن الموقف الإيماني الثابت حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني.

وحيا بيان صادر عن المسيرتين في التعزية ومقبنة، تلاه مسؤول التعبئة في المربع الأوسط بالتعزية عدنان سعيد الهاشمي، مسيرة الصمود البطولي المناصرة للشعب الفلسطيني الصابر.

وأشاد ببسالة واستماتة الشعب الفلسطيني ومقاومته التي مثلت أعظم مدرسة في البطولة والرجولة والاستبسال.

وبارك البيان العمليات النوعية والمستمرة لمحور الجهاد والمقاومة وكذا العمليات البطولية المستمرة للصامدين في فلسطين وقطاع غزة والتي أعجزت العدو الصهيوني والأمريكي بكل ترسانته الضخمة وأدواته القذرة وأجهزته الإجرامية عن إيقافها.

وأكد البيان أهمية استمرار الأنشطة والمسيرات الجماهيرية المؤيدة والمناصرة والداعمة للشعب الفلسطيني ومعركته المقدسة ضد الكيان الصهيوني المجرم وكذا استمرار العمليات العسكرية المساندة لتلك المعركة حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني.

وطالب بيان المسيرتين، القوات المسلحة اليمنية بمختلف تشكيلاتها بالمزيد من العمليات النوعية ضد العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني التي تشفي صدور المؤمنين، وتعزّز من ثقتهم القوية بالله تعالى وتحقيق وعوده بالنصر والغلبة لعباده المؤمنين.

وجدد البيان الدعوة لمقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة للكيان والاستفادة من تفعيل هذا السلاح المؤثر والمتاح للجميع كأقل واجب ومشاركة في نصرة الشعب الفلسطيني.

شارك في مسيرة الكمب بمقبنة عدد من أعضاء مجلس الشورى، ومدراء المديريات، والمكاتب التنفيذية، وشخصيات اجتماعية وقيادات عسكرية وأمنية.

قد يعجبك ايضا