مناقشة مستوى تحصيل الإيرادات الزكوية خلال شهر رمضان بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

ناقش إجتماع بفرع الهيئة العامة للزكاة بمدينة البيضاء برئاسة مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص اليوم، مستوى تحصيل الإيرادات الزكوية خلال شهر رمضان المبارك ١٤٤٥هجرية.

وخلال اللقاء، استعرض مدير فرع مكتب الهيئة العامة للزكاة بمدينة البيضاء صالح علي الزرعي، حول خطة أداء فرع الهيئة بمدينة البيضاء خلال شهر رمضان المبارك، وكذلك ما تم إنجازه من مشاريع زكوية ومستوى تحصيل وتنمية الإيرادات خلال النصف الأول من العام الجاري 1445 هجرية، والصعوبات التي تواجه العمل والسبل الكفيلة لمعالجتها وسير تنفيذ الحملة التوعوية حول توعية المجتمع بأهمية إخراج الزكاة خلال شهر رمضان المبارك…

وفي الاجتماع أكد الرصاص، أهمية تضافر الجهود لتحسين الموارد الزكوية وتنميتها في جميع مناطق وأحياء مدينة البيضاء ونشر الوعي المجتمعي لدفعها باعتبارها الركن الثالث من أركان الإسلام.

ودعا  الرصاص المواطنين و المكلفين لتسديد ما عليهم من زكاة بما يسهم في تنمية الموارد واخراجها لمستحقيها ضمن مصارفها الثمانية.

وأشاد بجهود فرع الزكاة في محافظة البيضاء، لما حققه من قفزة نوعية في رفع وتنمية الموارد الزكوية خلال الفترة الماضية من العام الجاري وما نفذه من مشاريع خيرية تلبي احتياجات المجتمع في مدينة البيضاء خاصة ومحافظة البيضاء عامة.

من جانبه، ثمن مدير فرع الهيئة بمدينة البيضاء صالح علي الزرعي، اهتمام قيادة السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية بمدينة البيضاء في تحسين مستوى الأداء وتنمية الموارد الزكوية بمدينة البيضاء خلال الفترة الماضية وخاصة خلال شهر رمضان المبارك.. مؤكدا أهمية معالجة أي معوقات واجهت العمل بفرع مكتب الهيئة العامة للزكاة بمدينة البيضاء خلال الفترة الماضية بما يسهم في تنفيذ انشطة ومشاريع الهيئة في مختلف المجالات في مركز عاصمة محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا