مناقشة الخطة الأمنية الرمضانية بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

ناقش مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص خطة إدارة أمن المدينة مركز عاصمة المحافظة الرمضانية خلال شهر رمضان المبارك في المحافظة وسبل تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وخلال اللقاء استمع الرصاص من مدير أمن المدينة، المقدم منير محمد السماوي، حول سير العمل ومستوى تنفيذ المهام المطلوبة لبسط الأمن، والحد من الجريمة قبل وقوعها وخاصة الخطة الأمنية الرمضانية لشهر رمضان المبارك في تأمين المنشآت الحكومية و الممتلكات العامة والخاصة والحفاظ على الأمن والاستقرار.

وحث السماوي، الأجهزة الأمنية على تنفيذ الخطة الأمنية الرمضانية والاهتمام بالمجالات الثقافية والتربوية وتحسين علاقات رجال الأمن بالمواطن، خاصة الوجهاء والشخصيات الاجتماعية بمدينة البيضاء، بما يسهم في حل ومعالجة القضايا المجتمعية بمسؤولية على مستوى مربعات وأحياء مدينة البيضاء .

وتطرق اللقاء، الى خطة تنظيم حركة المرور خلال الشهر الكريم والحد من الحوادث و الاختناقات المرورية في مركز المحافظة مدينة البيضاء.

وفي اللقاء أكد مدير عام مديرية مدينة البيضاء، أهمية اضطلاع الأجهزة الأمنية بمدينة البيضاء بدورها في حماية المواطن والحفاظ على الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة للمجتمع.. مؤكداً إلى ضرورة تعزيز التعاون والتنسيق بين الأجهزة والوحدات الأمنية، بما يسهم في ضبط كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار والإخلال بالسكينة العامة بالمدينة.

وشدد الرصاص، على ضرورة تنفيذ موجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في تعزيز الأداء الأمني والحرص على سرعة البت في معاملات المواطنين وتسهيل معاملاتهم.

ولفت، إلى ضرورة تعامل منتسبي الأجهزة الأمنية بمدينة البيضاء برقي مع المواطن وروح إيمانية.. معتبراً الشهر الكريم، فرصة لتعزيز الصلة بالله تعالى والتقرب إليه بأعمال الخير والإحسان والتكافل المجتمعي.

من جهته ثانيه تفقد مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص، اليوم قسم السجون الاحتياطية في إدارة أمن مدينة البيضاء، حيث اطلع على مستوى الانضباط في الإدارة.

وخلال الزيارة استمع من المواطنين إلى أبرز  مشاكلهم وقضاياهم في إدارة الأمن في المواطنين أهالي مدينة البيضاء.

وخلال الزيارة، حث مدير عام مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، قيادة أمن المديرية وكافة منتسبي إدارة الأمن على التحلي باليقظة، والروح الجهادية المستمدة من أوامر الله في كل شؤون الحياة، التي يتمناها كل المؤمنون، والعمل على تعزيز العلاقة الإيجابية بين رجل الأمن والمواطنين؛ باعتبار أن المسؤول -مهما بلغت مكانته الوظيفية-خادم لأبناء الشعب.

قد يعجبك ايضا