كلية التدريب بأكاديمية الشرطةتختتم برنامج تدريب اللجان المجتمعية

 الثورة /  معين حنش
أقامت كلية التدريب في أكاديمية الشرطة حفل اختتام برنامج تدريب اللجان المجتمعية في حي ( المعلمي- السنينة) بمديرية معين أمانة العاصمة.
وفي الحفل الذي أقيم بالشراكة مع مؤسسة القيادات الشابة والتنسيق مع المجلس الأعلى لإدارة الشؤون الإنسانية، وإدارة الشؤون الدولية بمكتب وزير الداخلية، بحضرة مدير عام كلية التدريب العميد د. أحمد حربه، أشار مسؤول التنسيق والشراكة الأستاذ عبد الغني الوجيه إلى أهمية مشروع تأهيل اللجان المجتمعية ودورهم الكبير مع الأجهزة الرسمية في سبيل توحيد جهود المجتمع.
من جانبه ألقى مدير إدارة الشؤون الدولية بمكتب وزير الداخلية العقيد يحيى المؤيدي كلمة أشاد فيها بكل الداعمين الذين أسهموا في إنجاح المشروع.. مؤكداً أهمية اللجان المجتمعية ودورهم المساند للأجهزة الرسمية القائمة.. منوهاً بأن التعاون والإحسان وخدمة الآخرين يُعد قيمة دينية وإنسانية عظيمة، وشرفاً كبيراً للجان الذين يقومون بهذه المهمة العظيمة.
وفي ختام الحفل تم تسليم الشهادات للمتدربين من أعضاء اللجان المجتمعية وتكريم القيادات الذين كان لهم دور بارز في إنجاح العملية التدريبية.
حضر الحفل نائب مدير الكلية للشؤون التعليمية العميد. د.عبد السلام نصر المحجري والعقيد الركن نجيب الصلوي ورئيس قسم المنظمات بالمكتب الرائد معاذ الشرفي والمستشار الوطني في المشروع الدكتور صبار محمد الحجوري ومدير البرامج في مؤسسة القيادات الشابة أحمد محمد حسن.

قد يعجبك ايضا