تدشين حملة الرقابة الرمضانية على الأسواق بمحافظة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

دشن مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة البيضاء، اليوم، حملة الرقابة الرمضانية على الأسواق بالتزامن مع قدوم شهر رمضان المبارك.

وفي التدشين، بمركز المحافظة، أوضح مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة أحمد الطاهري، أن الحملة تهدف إلى التأكد من الالتزام بالأسعار وحماية المستهلك في كافة الأسواق.

وأضاف أن الحملة تأتي ضمن خطط السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة وفروع مكاتب المديريات لتعزيز الدور الرقابي على الأسواق ومتابعة الوضع التمويني والسعري للسلع الأساسية والاستهلاكية التي يزداد الإقبال على شرائها خلال الشهر الكريم.

وأكد الحرص على تنفيذ الحملة رغم شحة الإمكانات، مشيرًا إلى عدم التهاون في اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين و المتلاعبين بأقوات المواطنين.

وأشار إلى أن الحملة تشمل جميع الأسواق بمديريات المحافظة الرقابة على الأسواق وحماية المستهلك وكذا الوضع التمويني للسلع الغذائية بالمحافظة.

ونوه بجهود فرق الرقابة الميدانية في تنفيذ الحملة ودور المواطنين في مساندة جهود المكتب في هذا الجانب والإبلاغ عن المخالفين..

بدوره حث مدير فرع الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء علي محمد المنتصر، التجار للتعاون مع فرق الرقابة الميدانية للحملة ومراعاة ظروف المواطن وكذا الالتزام بالقائمة السعرية المحددة، مشيدًا باستقرار الوضع التمويني وتوفير المواد الغذائية وضبط الأسعار في مدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة

حضر التدشين مدير إدارة الرقابة بمكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة كمال غرامة وعدد من المسؤولين في مكتب الصناعة والتجارة في محافظة البيضاء.

 

 

 

قد يعجبك ايضا