مديرية اللحية بالحديدة تشهد مسيراً وعرضاً شعبياً لخريجي دورات “طوفان الأقصى”

الثورة نت / أحمد كنفاني

شهدت مديرية اللحية بمحافظة الحديدة، اليوم، مسيراً وعرضاً شعبياً لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”، ضمن أنشطة قوات التعبئة والتحشيد لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، بحضور عدد من القيادات المحلية والتنفيذية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية وحشد من أبناء المديرية.

وردد المشاركون في المسير من عزل ربع الشام وربع الحضرمي وربع عدية والهجن، الهتافات الحماسية وشعارات الاستعداد والجاهزية لمساندة المقاومة الفلسطينية التي تسطر أروع الملاحم البطولية في مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي.

واوضحوا أن التحاقهم بهذه الدورات يأتي تلبية لتوجيهات قائد الثورة عبدالملك بدر الدين الحوثي للنفير من أجل المسجد الأقصى، والقدس واستغاثات الأشقاء في غزة.. مشيرين الى أن ما يدعوهم إليه قائدهم هو الموقف المحق والصحيح الذي يمليه الواجب الديني والإيماني والإنساني والأخلاقي تجاه شعب فلسطين المسلم والمظلوم.

مؤكدين جاهزيتهم للوقوف إلى جانب القوات المسلحة، لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” لمواجهة أمريكا وبريطانيا والعدو الصهيوني الذي يرتكب أبشع المجازر الوحشية بحق الفلسطينيين في غزة وفلسطين المحتلة، والعدوان الأمريكي البريطاني على الشعب اليمني.

داعيين إلى استمرار العمليات العسكرية اليمنية المساندة لغزة في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن ومضيق باب المندب ستستمر.

هذا وكان المشاركون في المسير قد قدموا عرضاً رمزياً عكس مستوى الجهوزية والاستعداد لنصرة الشعب الفلسطيني والدفاع عن سيادة الوطن وعزته وكرامته.

قد يعجبك ايضا