محافظ البيضاء يطلع على احتياجات منطقة “حيد علي” من المشاريع الخدمية و التنموية

الثورة نت| محمد المشخر

التقى محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، اليوم، بعدد من مشايخ وعقال وشخصيات اجتماعية بمنطقة “حيد علي” بمديرية ريف البيضاء للاطلاع على احتياجات المنطقة من الخدمات المقدمة للمواطنين..

وخلال اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة ناصر علي العجي ومدير عام مديرية ريف البيضاء عادل صالح الكسادي استمع محافظ البيضاء من مشايخ وعقال وأعيان بمنطقة حيد علي بمديرية ريف البيضاء إلى احتياجات المواطنين من توفير الخدمات الخدمية والتنموية ومنها المشاريع في جوانب المياه والصحة والتعليم.والكهرباء والاتصالات والسدود والحواجز المائية وغيرها.

ووجه محافظ البيضاء مدراء عموم المكاتب التنفيذية الخدمية بالمحافظة على ضرورة عمل برنامج للنزول الميداني إلى منطقة حيد علي بمديرية ريف البيضاء لرفع أبرز الاحتياجات والمتطلبات الضرورية على وجه السرعة وبصورة عاجلة في كافة القطاعات الخدمية والتنموية والاجتماعية والإنسانية والزراعية وغيرها موجها بالاهتمام بقضايا المواطنين،،وتلامس الاحتياجات الفعلية لحاجة السكان من مشاريع الخدمات والتنمية في مختلف المجالات لمنطقة حيد علي بما يتناسب مع الكثافة السكانية في منطقة حيد علي بمديرية ريف البيضاء.

وخلال اللقاء أشاد محافظ البيضاء، بالمواقف الوطنية والتاريخية لقبيلة حيد علي بمديرية ريف البيضاء منذ القدم والتي سطرها التاريخ بأحرف من نور، مشيراً إلى أن مثل هذه المواقف الصلبة ليس بغريبة على أمثال هؤلاء فهي ورث من أجدادهم.

وعرج المحافظ على كثير من المشاريع التنموية والخدمية التي تحققت في مديريات محافظة البيضاء خلال الفترة الماضية من خلال تعاون وتكاتف الجميع، مؤكدا مضاعفة الجهود لتحقيق تطلعات وآمال أبناء قبيلة حيد علي، ورسم خارطة طريق واضحة تضيء للأجيال القادمة.

وفي اللقاء، قدم الشيخ عمر محمد القفعي، خالص شكره وتقديره لقبيلة حيد علي وكافة قبائل المديرية التي أعلنت وقوفها الثابت والشجاع مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة للسير قدما نحو التعاون في توفير أبرز الاحتياجات الخدمية والتنموية والاجتماعية والإنسانية والزراعية للمواطنين من أبناء منطقة حيد علي وترك الخلافات الجانبية والمصالح الشخصية الضيقة.

من جانبهم أكد أعضاء وفد قبيلة آل حيد علي على وقوفهم الدائم مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومساندتهم لكل الجهود التي تبذل من أجل مصلحة مديرية ريف البيضاء، واستعدادهم للسعي في إيجاد حلول من أجل التعاون مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة في الأخ محافظ المحافظة اللواء عبدالله علي حسين إدريس، بما تلبي مطالب احتياجات أبناء المنطقة ومطالبهم الذي يرددونها.

حضر اللقاء أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي ومدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان ومدراء عموم المكاتب التنفيذية المعنية وذات العلاقة بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا