إقرار الخطة التنفيذية للمشاريع الخدمية والتنموية المعتمدة لمحافظة البيضاء للعام 1446هـ

الثورة نت| محمد المشخر

اقر اجتماع في محافظة البيضاء اليوم برئاسة محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، مصفوفة الخطة التنفيذية للمشاريع الخدمية والتنموية للمحافظة للعام القادم 1446ھ.

وتطرق الاجتماع الذي ضم مدراء عموم المكاتب المعنية، إلى إجراءات تنفيذ مشاريع الطرق والزراعة والصحة والتربية والمبادرات المجتمعية والزراعية والبناء الاجتماعي والمؤسسي، المعتمدة في الخطة على الواقع العملي.

وخلال الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة ناصر علي العجي استعرض مدير عام مكتب التخطيط بالمحافظة محمد علي المقبلي، محاور مصفوفة الخطة التنفيذية لمحافظة البيضاء للعام القادم 1446هجرية.في مجالات الاشغال العامة والصحة والتربية والطرقات والمبادرات المجتمعية والزراعة والري والبناء الاجتماعي والبناء المؤسسي وغيرها وفقا للخطة المعتمدة.

وألزم المجتمعون مكتبي الأشغال والوحدة التنفيذية للمشاريع سرعة استكمال في تنفيذ مشاريع الطرق حسب الأولوية، وتحديد المشاريع التي سيتم تنفيذها عبر الوحدة، ووضع برنامج زمني لها.

وحثوا وحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية على سرعة رفع خطة المشاريع الزراعية المعتمدة لعام 1446ھ، مشددين على فرز المشاريع المعتمدة، حسب الأولوية وتحديد البرنامج الزمني للتنفيذ، ووضع آلية للإجراءات المطلوبة بتنفيذ المشاريع في القطاع الزراعي والمبادرات المجتمعية بالمحافظة.

وفي الإجتماع أكد محافظ البيضاء، أهمية التنسيق وتكامل الجهود بين الجهات التنفيذية والسلطة المحلية فيما يتعلق بإعداد الخطط المستقبلية بالمحافظة

وأشار المحافظ، إلى ضرورة تنفيذ الخطط للعام 1445هـ وفق البرنامج الزمني المعد من الجهات المعنية بالتركيز على جوانب الاحتياج وبحسب الأولوية.

ولفت، إلى أن ما تحقق للمحافظة من مشاريع خدمية خلال الأعوام الماضية، رغم الظروف، يتطلب من الجميع مضاعفة الجهود لإنجاز المشاريع المدرجة في خطة المحافظة لهذا العام الحالي 1445هجرية..مشيرا إلى تميز محافظة البيضاء في إعداد وتنفيذ الخطط في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد ..

وشدد محافظ البيضاء، على ضرورة التخطيط في عملية البناء والتنمية بالمحافظة.. لافتاً إلى أهمية تكاتف دور الجهات الادارية والتنموية والعمل على إعداد الخطط وفقا للرؤية الوطنية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة في شتى القطاعات المختلفة.

حضر الاجتماع أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي ومدراء عموم المكاتب التنفيذية المعنية ذات العلاقة في محافظة البيضاء .

قد يعجبك ايضا