جددت التفويض المطلق لكل خيارات قائد الثورة لردع ثلاثي الشر والإرهاب ونصرة المظلومين في فلسطين

مسيرات جماهيرية حاشدة في مختلف المحافظات تحت شعار ” لستم وحدكم .. صامدون مع غزة”

طوفان يماني في العاصمة صنعاء في مسيرة ” لستم وحدكم .. صامدون مع غزة”
الحشود المليونية تعلن الاستنفار والجهوزية الكاملة لخوض معركة الفتح الموعود ضد العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني حتى النصر وتحرير الأقصى
التأكيد على الاستمرار في الخروج المليوني والتحشيد في مختلف المجالات لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
دعوة أحرار الشعوب العربية والإسلامية إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية كواجب إسلامي تجاه غزة وفلسطين
الحشود الجماهيرية تؤكد الجهوزية لخوض معركة الكرامة ودعم عمليات القوات المسلحة
الاستعداد لمواجهة العدو الصهيوني الأمريكي حتى تحقيق النصر وتحرير الأقصى الشريف
الدعوة إلى مواصلة التحشيد والتعبئة وإعداد العدة لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس
في 12 مسيرة جماهيرية حاشدة في مركز المحافظة والمديريات تحت شعار “لستم وحدكم صامدون مع غزة”

الثورة / سبأ

شهدت العاصمة صنعاء عصر أمس، طوفانا يمانيا مليونيا في مسيرة “لستم وحدكم.. صامدون مع غزة” نصرة للشعب الفلسطيني.
وأعلنت الحشود الجماهيرية الاستنفار والجهوزية الكاملة لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” ضد العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني، حتى تحقيق النصر وتحرير الأقصى الشريف من دنس الصهاينة المغتصبين لأرض فلسطين العربية.
وتوسطت الجماهير بميدان السبعين لوحة كتب عليها “غـزة” تأكيدا على قوة وصلابة موقف اليمن قيادة وشعبا تجاه نصرة غزة حتى إيقاف العدوان والحصار الصهيوني وجرائم الإبادة الجماعية بحق الأطفال والنساء والشيوخ.
ورددت الحشود هتافات الحرية والشعارات المؤكدة على المعنويات العالية والاستعداد التام للجهاد وتنفيذ كل قرارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لاتخاذ خيارات رادعة ضد العدو الأمريكي البريطاني والكيان الصهيوني الغاصب، انتصارا لأبناء فلسطين والأقصى الشريف.
ورفع المشاركون الذين تقاطروا من كل حدب وصوب واكتظت بهم مداخل وشوارع العاصمة وصولا إلى ميدان السبعين العلمين اليمني والفلسطيني، حاملين بنادقهم.
واستهجنوا استمرار غارات العدوان الأمريكي البريطاني على العاصمة صنعاء والمحافظات، لمحاولة ثني اليمن عن موقفة الثابت والمبدئي تجاه القضية الفلسطينية.. مباركين تصعيد العمليات العسكرية التي تستهدف سفن العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني في البحرين الأحمر والعربي، والمواقع التابعة للكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة.
وجددت الحشود المليونية التفويض المطلق لكل خيارات قائد الثورة لردع ثلاثي الشر والإرهاب “أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني”، نصرة للمظلومين في غزة وفلسطين.
وأكدت الاستمرار في النفير والتعبئة العامة والتحشيد في مختلف المجالات لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، ومواصلة التدريب والتأهيل والفعاليات والأنشطة الشعبية والخروج المليوني في المسيرات والمظاهرات المؤيدة والداعمة لفلسطين.
وبارك بيان مسيرة “لستم وحدكم.. صامدون مع غزة” عمليات القوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن المرتبطة بالكيان العدو الصهيوني وسفن العدو الأمريكي والبريطاني، الذين تورطوا في العدوان على الشعب اليمني خدمة للكيان الصهيوني ودعما له في جرائمه في محاولة لترهيب الشعب اليمني وثنيه عن موقفه الثابت والتزامه الإيماني والإنساني نصرة للشعب الفلسطيني.. مؤكدا أن هذه العمليات لن تتوقف حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن غزة.
وجدد التأكيد على استمرار الفعاليات والأنشطة والخروج الجماهيري المليوني في المسيرات والمظاهرات دون كلل ولا ملل وامتدادها إلى المديريات والعزل بزخم وتفاعل كبير نصرة للشعب الفلسطيني.. مؤكدا أن الشعب الفلسطيني ليس لوحده، وأن في اليمن شعب مؤمن مجاهد يحمل همهم.
وشدد بيان المسيرة، على استمرار الشعب اليمني في التعبئة والحشد إلى مراكز التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة وبكل المستويات الشعبية والرسمية ولجميع الفئات العمرية للشباب والكهول استنفارا واستعدادا لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.
واستنكر مواقف الأنظمة العربية المتخاذلة والمتواطئة مع كيان العدو الصهيوني الأمريكي، كما استنكر الخنوع للأمريكي وتجاهل الجرائم النكراء التي يرتكبها العدو بحق إخواننا وأبنائنا في الفلسطيني.
ودعا الشعوب العربية والإسلامية التي لا زالت تحمل الضمير الإنساني إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة لهم كأقل واجب إسلامي تجاه غزة وفلسطين.

الحديدة
شهدت محافظة الحديدة، مساء أمس الجمعة مسيرات جماهيرية حاشدة في عاصمة المحافظة والمديريات والجنوبية والشرقية والشمالية، تضامنا مع أبناء الشعب الفلسطيني، وتنديدا بالعدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا.
وفي المسيرات التي شارك فيها محافظ المحافظة محمد عياش قحيم ووكلاء المحافظة أحمد البشري، محمد حليصي، علي الكباري، وعلي قشر،
أكد المشاركون أهمية مواصلة العمليات العسكرية النوعية التي تنفذها القوات المسلحة للرد على العدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا، وكذا منع السفن المتجهة للكيان الصهيوني عبر البحرين الأحمر والعربي.
وأشاد المشاركون بالمستوى الذي وصلت إليه القوات المسلحة اليمنية من إمكانيات وقدرات قتالية عالية في الرد على العدوان الأمريكي البريطاني، أو استهدف العدو الصهيوني كرد على الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الأبرياء في قطاع غزة الفلسطينية..
وجدد المشاركون في المسيرات الجماهيرية موقف أبناء الشعب اليمني الثابت في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار الإسرائيلي على قطاع غزة..
وطالبت الحشود الجماهيرية المشاركة في المسيرات، بمواصلة التحشيد والتعبئة ورفع الجهوزية، لخوض المعركة النصر المبين، مؤكدين أن استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على محافظة الحديدة وغيرها من المحافظات، لن يزيد أبناء الحديدة والوطن عموما إلا عزيمة وإصرار على مواجهته واستمرار دعم ونصرة أبناء الشعب الفلسطيني المظلوم.
وخلال المسيرات أكد محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم استعداد أبناء المحافظة للمشاركة في كل الخيارات والقرارات التي تتخذها القيادة الثورية للدفاع عن الوطن سيادته، ودعم ومساندة إخواننا في غزة.
مشيدا بالعمليات العسكرية البطولية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي، للرد على العدوان الأمريكي البريطاني، ونصرة للشعب الفلسطيني المظلوم من خلال منع السفن المتجهة للكيان الصهيوني.
وأكد بيان المسيرات أهمية استمرار التعبئة والتحشيد. والتأهيل العسكري، ورفع مستوى الجاهزية، للمشاركة في معركة، الفتح الموعود والجهاد المقدس،
كما أكد أهمية مواصلة المسيرات والوقفات والفعاليات المناصرة والمساندة لإخواننا في قطاع غزة الفلسطينية.. مشددين على ثبات وصلابة الموقف اليمني الداعم للشعب الفلسطيني ومقاومته بكل والإمكانات والطرق حتى النصر المبين.
وجدد البيان على أهمية مواصلة تفعيل سلاح مقاطعة للبضائع والسلع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم، من منطلق المسؤولية والأخلاقية والجهادية لمؤازرة الشعب فلسطيني.

المحويت
كما احتشد أبناء محافظة المحويت أمس في 15 ساحة بمديريات الرجم والطويلة وشبام كوكبان ومركز المدينة والخبت وبني سعد وملحان وحفاش وجبل المحويت اليوم في مسيرات “لستم وحدكم .. صامدون مع غزة”.
ورفع المشاركون في المسيرات، العلمين اليمني والفلسطيني وشعارات ولافتات منددة بحرب الإبادة الجماعية والجرائم التي يرتكبها العدوان الأمريكي الصهيوني بحق المدنيين والأطفال والنساء في غزة والأراضي المحتلة.
وردد المحتشدون في المسيرة التي تقدّمها وكلاء المحافظة وقيادات محلية وتنفيذية وأمنية وعسكرية، هتافات معبرة عن ثبات الموقف في مساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية والتنديد بالمساندة الغربية والدعم الأمريكي للعدو الصهيوني.
وأكدوا الاستعداد التام لتنفيذ قرارات وخيارات القيادة الثورية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” ومواجهة العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني ومناصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية حتى تحرير الأراضي المحتلة من رجس الصهاينة الغاصبين.
وأشاروا إلى الجهوزية الكاملة والاستعداد التام للمشاركة في معركة “طوفان الأقصى” لمواجهة قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا والكيان الصهيوني والدول الأوروبية، مشيدين بما تسطره المقاومة الفلسطينية من عمليات بطولية في التنكيل بالعصابات الصهيونية والدفاع عن الأرض والعرض والعزة والكرامة.
وباركت الحشود الجماهيرية، عمليات القوات المسلحة اليمنية في استهداف مواقع وموانئ وسفن العدو الصهيوني وكذا السفن الأمريكية والبريطانية والمتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة، حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار والسماح بدخول الغداء والدواء لسكان غزة.
واستنكرت ما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني من حرب إبادة وقتل وحصار وتجويع وانتهاك للأعراض من قبل العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وأوروبياً في ظل خذلان الدول العربية والإسلامية.
وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات، أن التهديدات الأمريكية البريطانية الصهيونية لا تخيف شعب الإيمان والحكمة بل تزيد من الثقة بالله والإيمان بحتمية تحقق وعد الله والنصر عليهم.
واستنكرت صمت المنظمات والهيئات الدولية المعنية بالدفاع عن حقوق الإنسان وحرياته ومعتقداته إزاء ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم بشعة بحق أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.
وعبرت البيانات عن الفخر والاعتزاز بالموقف اليمني المتقدم في نصرة الشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة الباسلة في التنكيل بالعدو الصهيوني.
وأشادت بالموقف الشجاع لقائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى في مساندة ودعم الشعب والمقاومة الفلسطينية وعمليات القوات المسلحة في استهداف عمق العدو الصهيوني وكذا استهداف السفن المعادية للجمهورية اليمنية.
كما أكدت البيانات التفويض المطلق للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في اتخاذ الخيارات المناسبة لمواجهة العدوان الأمريكي الصهيوني على غزة، داعية الشعوب العربية والإسلامية إلى التحرك الفاعل لتعرية وكشف المواقف المخزية للأنظمة المتخاذلة والمعيبة التي خانت قضايا الأمة.

ذمار
الى ذلك شهدت مديريات محافظة ذمار أمس، مسيرات ووقفات حاشدة استنكارا للمجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الفلسطينيين تحت شعار” لستم وحدكم.. صامدون مع غزة”، وتنديدا بالعدوان الأمريكي- البريطاني على اليمن.
وخلال المسيرات والوقفات بمديريات “عتمة، جبل الشرق، ووصاب السافل، ووصاب العالي، وضوران آنس، ومغرب عنس” ردد المشاركون الهتافات المنددة بجرائم الإبادة الجماعية والتهجير القسري بحق الشعب الفلسطيني، في ظل صمت دولي وتخاذل عربي إسلامي.
وأكدوا على مواقفهم الثابتة المناصرة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة باعتبارها القضية الأولى والمركزية للأمة التي لا يمكن التنازل عنها أو المساومة عليها مهما تخلت عنها الأنظمة العميلة والمطبعة.
وباركت بيانات صادرة عن المسيرات والوقفات، العمليات العسكرية اليمنية في البر والبحر ضد العدو الأمريكي الإسرائيلي والبريطاني.
واستنكرت استمرار الغارات الأمريكية البريطانية العدوانية على اليمن واعتبرتها خرقا للسيادة اليمنية والقوانين الدولية، ومحاولة فاشلة لثني الشعب اليمني عن نصرة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
وحملت المجتمع الدولي والأنظمة المطبعة والصامتة، المسؤولية عما يرتكبه العدو الصهيوني من مجازر وحرب إبادة وحصار وتجويع بحق الأشقاء في غزة.
ودعت البيانات إلى الاستمرار في إقامة الدورات العسكرية والأنشطة والفعاليات المساندة للشعب الفلسطيني، ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها ومواصلة العمليات العسكرية حتى يتوقف العدوان والحصار على الشعب الفلسطيني.

لحج
وشهدت مديرية القبيطة بمحافظة لحج، أمس، مسيرة جماهيرية تحت شعار” لستم وحدكم.. وصامدون مع غزة” تضامنًا مع مظلومية قطاع غزة، وما يتعرض له سكان القطاع من مجازر وجرائم يومية يرتكبها الكيان الصهيوني.
وشدد المشاركون بالمسيرة والفعالية على النفير العام لأبناء محافظة لحج تضامناً ونصرة لإخواننا الفلسطينيين المظلومين في قطاع غزة المحاصر واستعدادا للمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.
ودعا المشاركون الأمة إلى ضرورة استنهاض الهمم والقيام بواجب النصرة، محذرين من عواقب التفريط بواجب الجهاد، الذي يستدعي من كل مؤمن القيام بواجبه من أجل إيقاف خطر الاستكبار والإجرام الذي يهدد البشرية بأسرها.
وفي المسيرة والفعالية، التي حضرها وكيل المحافظة، فيصل الفقيه، ومسؤول التعبئة بالمحافظة، جميل صالح الصوفي، ومديرا مكتبي الإرشاد على الكرار، والأوقاف ياسر عبد القادر، وعضو رابطة علماء اليمن، الشيخ فاروق القباطي، ومدير شؤون القبائل بالمديرية، الشيخ أحمد الجندي، ومديرو المكاتب التنفيذية بالمديرية وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية ومواطنون؛ أكد البيان استمرار تنفيذ أبناء المديرية لمختلف الأنشطة والفعاليات لنصرة القضية الفلسطينية.
وشددوا على التحشيد المستمر في التعبئة إلى مراكز التدريب شعبيا ورسميا، وفي سياق رفع الجهوزية والاستعداد لمعركة “الفتح الموعود … والجهاد المقدس”.
وبارك البيان، عمليات القوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني واستهداف سفن العدو الأمريكي والبريطاني، مؤكدًا أن العمليات العسكرية اليمنية لن تتوقف حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن قطاع غزة.
ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى استمرار مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها.

حجة
كما شهدت محافظة حجة أمس، مسيرات جماهيرية في 23 ساحة في مركز المحافظة والمديريات، تضامنا مع الشعب الفلسطيني وإسنادا لصمود غزة تحت شعار ” لستم وحدكم.. صامدون مع غزة”.
ودوت هتافات البراءة من أعداء الإسلام، والمنددة بجرائم الصهاينة والأمريكان بحق الشعب الفلسطيني.
وأكدت الحشود استمرار الموقف المبدئي الإيماني مع غزة واستشعار المسؤولية في إسناد الشعب الفلسطيني المظلوم.
وجددت أبناء حجة في المسيرات التي شارك فيها محافظ حجة هلال الصوفي وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم ووكلاء المحافظة التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المناسبة لإسناد المقاومة في غزة والرد على الاعتداء الأمريكي البريطاني السافر على اليمن.
وأكد بيان صادر عن المسيرات استمرار الفعاليات والأنشطة والخروج الجماهيري المليوني في المسيرات والمظاهرات دون كلل ولا ملل بزخم وتفاعل كبير نصرة للشعب الفلسطيني وتأكيداً بأنهم ليسوا وحدهم وأن في اليمن شعب مؤمن مجاهد يحمل همهم ويتألم لألمهم وينتصر لمظلوميتهم.
كما أكد الاستمرار في التعبئة والحشد إلى مراكز التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة ومن كل المستويات الشعبية والرسمية استنفاراً وإعداداً للعدة والجهوزية العالية لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.
واستنكر الموقف المتخاذل لكثير من الأنظمة العربية والمتواطئ مع العدو الصهيوني الأمريكي والإسرائيلي والخنوع العجيب للأمريكي.
وبارك البيان عمليات القوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني وسفن العدو الأمريكي والبريطاني اللذين تورطا بالعدوان على اليمن خدمة للكيان الصهيوني ودعما لجرائمه.
ودعا الشعوب العربية والإسلامية التي لا زالت تحمل الضمير الإنساني وتسعى إلى أن يكون لها موقف داعم ومساند للشعب الفلسطيني إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم كأقل واجب.

الضالع
الى ذلك شهدت مديريات دمت وقعطبة وجبن بمحافظة الضالع، أمس، مسيرات جماهيرية حاشدة ووقفات في الحشاء لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية تحت شعار “لستم وحدكم.. صامدون مع غزة”.
ورفع المشاركون في المسيرة بمديرية دمت، التي تقدّمها القائم بأعمال محافظ الضالع عبداللطيف الشغدري ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد صالح حاجب العلم الفلسطيني، مؤكدين استمرار التعبئة والتحشيد وإقامة المسيرات والمظاهرات والوقفات مع الشعب الفلسطيني حتى تحقيق النصر.
وأكدوا أن الشعب اليمني والفلسطيني في معركة واحدة وفي حالة الاستعداد لكل الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية في إطار معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب.
ورددوا شعارات معبرة عن الوفاء والدعم والمساندة للمقاومة الفلسطينية، ومنددة بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الأمريكي الصهيوني في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.
فيما ردد المشاركون في مسيرة بمديرية قعطبة التي حضرها مسؤول التعبئة أحمد ثابت المراني، هتافات الحرية والبراءة من أعداء الله أمريكا وإسرائيل.. مؤكدين الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وتقديم الدعم والإسناد لغزة حتى تحقيق النصر.
وشهدت مديرية جبن مسيرة جماهيرية، استنكر خلالها المشاركون جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني المدعوم أمريكياً وأوروبياً في غزة في ظل صمت مهين لبعض الأنظمة العربية والإسلامية العميلة.
وأكدوا ثباتهم على الموقف المبدئي والثابت في استمرار الزخم الثوري مع غزة والمقاومة الفلسطينية في معركة واحدة بذات الهدف والمصير.
إلى ذلك نُظمت في مديرية الحشاء وقفات احتجاجية ندد خلالها المشاركون بالمجازر والحصار والتجويع الذي تمارسه بحق المدنيين والأطفال والنساء في غزة.
وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات والوقفات، استمرار التحشيد والتعبئة والنفير العام في التدريب الشعبي دعماً لغزة.
وباركت البيانات، عمليات القوات المسلحة في استهداف السفن الصهيونية والأمريكية والبريطانية عبر البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن أو السفن المتجهة للموانئ المحتلة.
وجددت البيانات الدعوة للدول العربية والإسلامية إلى اتخاذ مواقف صادقة وجادة تجاه الشعب الفلسطيني ومقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة للكيان، كسلاح رادع وفعّال في مواجهة غطرسة قوى الهيمنة والاستكبار.

البيضاء
الى ذلك خرج أبناء محافظة البيضاء أمس، في مسيرة جماهيرية حاشدة في مركز عاصمة المحافظة تحت عنوان (لستم وحدكم…صامدون مع غزة)، دعماً للشعب الفلسطيني، وتنديداً بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.
وردد المشاركون في المسيرة، التي تقدمها قيادات السلطة المحلية والتنفيذية والإشرافية والأمنية والمشايخ والوجهاء والأعيان والشخصيات الاجتماعية ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة، شعارات وهتافات التلبية للدفاع عن الأقصى والنفير العام لمساندة المقاومة الفلسطينية التي تسطر أروع الملاحم البطولية في مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي.
مجسدين في المسيرة، ما تمثله القضية الفلسطينية لدى الشعب اليمني والاستعداد للتضحية والفداء من أجل تحرير فلسطين ونصرة الأشقاء في غزة، والدفاع عن الوطن.
وأكد المشاركون، أن الشعب اليمني يخوض اليوم معركة مع قوى الطغيان العالمي، ويقدم كل ما بوسعه لنصرة الأشقاء في غزة.. لافتين إلى أن المسير والعرض هو تجسيد للجاهزية والاستعداد لخوض المعركة ضد أعداء الأمة.
وعبروا عن العهد والوفاء لقائد الثورة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي–يحفظه الله –في كل الخيارات الاستراتيجية التي تساند الشعب الفلسطيني ضد العدو الصهيوني، وكذا مساندتهم للعمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في البحر الأحمر وخليج عدن ضد السفن الأمريكية والبريطانية، وكل السفن التي تحاول المرور من باب المندب لتمويل الكيان الصهيوني.
وأكد بيان صادر عن المسيرة تلاه الأخ السقاف أحمد السقاف، ثبات الموقف اليمني في نصرة الشعب الفلسطيني، واستمرار الموقف الثابت والمبدئي في نصرة الشعب الفلسطيني بشكل عام وغزة على وجه الخصوص حتى تحقيق النصر وزوال الكيان الصهيوني.. داعياً الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى تحمل مسؤولياتهم وأن يكون لهم موقف عملي مشرف.
وشدد البيان، إلى ضروري استمرار إقامة دورات التأهيل والتدريب والمشاركة بالمسيرات، والوقفات والأنشطة الجماهيرية الداعمة والمساندة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.. مؤكدين أن عملياتنا العسكرية لن تتوقف حتى يتوقف العدوان عن قطاع غزة.
وندد البيان، بما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان ومجازر جماعية وتهجير قسري من قبل العدو الصهيوني، أمام صمت المجتمع الدولي وتجاهل من الأنظمة العربية والإسلامية.
وبارك البيان، العمليات العسكرية النوعية المستمرة للقوات المسلحة اليمنية للقوات البحرية والصاروخية والطيران المسير في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية أو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة، وكذا السفن المتجهة للكيان.
وثمن البيان القرار التاريخي الصادر عن رئيس المجلس السياسي الأعلى في اعتبار أمريكا وبريطانيا دولتين معاديتين للجمهورية اليمنية.
وطالب البيان، دول الجوار لفلسطين بفتح ممرات برية آمنة للشعب اليمني، وأحرار الأمة العربية والإسلامية لقتال العدو الصهيوني المجرم.
ودعا البيان، إلى الاستمرار في حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها كأقل ما يمكن فعله لنصرة الشعب الفلسطيني، ودعا الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى العمل القوي والفعال في مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

إب
كما شهدت مدينة يريم بمحافظة إب أمس مسيرة جماهيرية لأبناء مديريات المربع الشمالي “يريم، السدة، النادرة، الرضمة” تحت شعار “لستم وحدكم.. صامدون مع غزة”
كما خرجت في مدينة العدين مسيرة جماهيرية مماثلة لمديريات المربع الغربي ” العدين، فرع العدين، حزم العدين، ومذيخرة”.
ورفع المشاركون في المسيرتين بمشاركة عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى العلمين اليمني والفلسطيني، مرددين الهتافات المنددة بجرائم الإبادة والتجويع التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني بدعم أمريكي غربي.
وأكد المشاركون جهوزيتهم لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، نصرة للشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.
وجددوا التأييد لعمليات القوات المسلحة اليمنية في استهداف عمق العدو الصهيوني ومنع مرور السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية من البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن.
وأشاروا إلى أن نصرة الأشقاء في الأراضي الفلسطينية المحتلة، واجب على أبناء الأمة، سيما في ظل حرب التجويع التي ينتهجها العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وأوروبياً وكذا ما يرتكبه من جرائم ومجازر في غزة والأراضي المحتلة.
وأكد بيان صادر عن المسيرتين، استمرار الفعاليات والأنشطة والتعبئة والتحشيد إلى مراكز التدريب وإعداد العدة والجهوزية العالية لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” نصرة للشعب الفلسطيني.
واستنكر الموقف المتخاذل لكثير من الأنظمة العربية والمتواطئ مع العدو الصهيوني والخنوع العجيب للأمريكي.. مباركا عمليات القوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني وسفن العدو الأمريكي والبريطاني.
كما أكد البيان أن العمليات العسكرية اليمنية لن تتوقف حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن قطاع غزة.. داعيا الشعوب العربية والإسلامية التي لا زالت تحمل الضمير الإنساني إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.
وخرجت في مدينة إب أمس، مسيرة جماهيرية حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة تحت شعار “لستم وحدكم.. صامدون مع غزة”.
ورفع المشاركون في المسيرة التي تقدمها عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة وقيادتي السلطة القضائية وجامعة إب، العلمين اليمني والفلسطيني، مرددين الهتافات المعبرة عن ثبات الموقف مع الشعب والمقاومة الفلسطينية.
ونددت الحشود بالمساندة الغربية والدعم الأمريكي للجرائم الصهيونية، والموقف المتواطئ من قبل الأنظمة العربية والإسلامية.
وحيا المشاركون الموقف الشجاع لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، المساند والداعم للشعب والمقاومة الفلسطينية.
وأكد بيان صادر عن المسيرة استمرار الفعاليات والأنشطة والخروج الجماهيري المليوني في المسيرات والمظاهرات دون كلل ولا ملل وامتدادها للمديريات والعزل بزخم وتفاعل كبير نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم.
وجدد التأكيد على استمرار الشعب اليمني في التعبئة والتحشيد إلى مراكز التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة من كل المستويات وجميع الفئات العمرية استعدادا لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.
واستنكر البيان الموقف المتخاذل لكثير من الأنظمة العربية والتواطئ مع العدو الصهيوني، والخنوع للأمريكي الذي أعمى البصر والبصائر وأخرس الألسنة وأصم الآذان عما يقترفه العدو من جرائم بحق الأشقاء في فلسطين.
وبارك العمليات النوعية والمتصاعدة للقوات المسلحة واستهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية المتورطة في العدوان على اليمن خدمة للكيان الصهيوني.
ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية التي لازالت تحمل الضمير الإنساني بأن يكون لها موقف داعم ومساند للشعب الفلسطيني ومقاطعة منتجات العدو كأقل واجب.

تعز
وشهدت محافظة تعز أمس، مسيرتين جماهيريتين تحت شعار “لستم وحدكم.. صامدون مع غزة”، تضامناً مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.
وفي المسيرة التي أقيمت في ساحة الرسول الأعظم بمديرية التعزية بمشاركة القائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى، ورئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ نصر الدين عامر، وعدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية، رددت الحشود الشعارات والهتافات المعادية لأمريكا وإسرائيل ودول الاستكبار العالمي.
وأعلنت الجهوزية والاستنفار استعداد للمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.. مؤكدة أن أمريكا هي الشيطان الأكبر والداعم الأساسي للإرهاب الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.
وجدد المشاركون في المسيرة تفويض قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لاتخاذ كل القرارات والخطوات المناسبة لنصرة الأشقاء في غزة والرد على العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.
وأكدت الحشود الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم وإسناد معركته المقدسة في مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق أهالي غزة من قتل وتجويع وجرائم إبادة جماعية وامتهان للكرامة الآدمية وسرقة لأعضاء الشهداء واستهداف للنازحين واستخدام المعونات الإنسانية الضئيلة كفخ لقتل الفلسطينيين بالجملة.
وأكد بيان صادر عن المسيرة ألقاه عضو مجلس الشورى عبدالعزيز الرميمة، على موقف الشعب اليمني المبدئي الإيماني مع غزة بكل ثبات وعزة، وتضحية وصمود، واستشعار للمسؤولية.
واستنكر الموقف المتخاذل لكثير من الأنظمة العربية، والمتواطئ مع العدو الصهيوني (الأمريكي والإسرائيلي)، والخنوع العجيب للأمريكي الذي أعمى الأبصار والبصائر وأخرس الألسنة وأصم الآذان عما يقترفه العدو من جرائم نكراء بحق إخوانهم وجيرانهم وأبناء دينهم وأمتهم في فلسطين.
وأكد البيان على الموقف الثابت في نصرة الشعب الفلسطيني واستمرار الفعاليات والأنشطة والخروج الجماهيري في المسيرات والمظاهرات دون كلل ولا ملل وامتدادها إلى المديريات والعزل بزخم وتفاعل كبير نصرة لأبناء الشعب الفلسطيني، وتأكيدا على أنهم ليسوا وحدهم.
وبارك عمليات القوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني وسفن العدو الأمريكي والبريطاني الذين تورطوا بالعدوان على اليمن خدمة للكيان الصهيوني ودعما له في جرائمه ومحاولة منهم لترهيب الشعب اليمني وثنيه عن موقفه الثابت والتزامه الإيماني والإنساني لنصرة الشعب الفلسطيني.. مؤكدا أن هذه العمليات لن تتوقف حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن قطاع غزة.
وفي مسيرة ساحة الكمب بمديرية مقبنة خرج أبناء المديرية في مسيرة حاشدة تحت شعار “لستم وحدكم .. صامدون مع غزة”، تضامناً مع الشعب الفلسطيني.
ودعا بيان صادر عن المسيرة التي شارك فيها عضو مجلس الشورى منصور سنان وقيادات تنفيذية وعسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية، الشعوب العربية والإسلامية التي لا زالت تحمل الضمير الإنساني إلى ضرورة أن يكون لها موقف داعم ومساند للشعب الفلسطيني.
وأكد البيان أهمية الاستمرار في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم كأقل واجب وفي متناول الجميع.
وشدد على ضرورة مواصلة التعبئة والتوجه إلى مراكز التدريب والتأهيل من كل المستويات الشعبية والرسمية ولجميع الفئات العمرية استنفارا وإعدادا للعدة والجهوزية العالية لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

مارب
كما شهدت محافظة مارب أمس ست مسيرات جماهيرية حاشدة، تحت شعار “لستم وحدكم.. صامدون مع غزة” نصرة للشعب الفلسطيني.
حيث شهدت ساحة الجوبة مسيرة جماهيرية لأبناء المربع الجنوبي، جدد المشاركون فيها موقف الشعب اليمني الثابت في الوقوف الكامل إلى جانب المقاومة والشعب الفلسطيني حتى رفع الحصار وإنهاء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.
ونظم أبناء مديريات المربع الشمالي مسيرة جماهيرية في ساحة مديرية مجزر بمشاركة محافظ المحافظة علي طعيمان، باركوا خلالها عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد سفن العدو الإسرائيلي والسفن الأمريكية والبريطانية التي تورطت بالعدوان على اليمن، داعين لتصعيد العمليات نصرة لغزة.
وخرج أبناء مديرية صرواح في مسيرة حاشدة رددوا خلالها الهتافات والشعارات المنددة بجرائم الكيان الصهيوني الغاصب في غزة.. مؤكدين استعدادهم للمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.
بدورهم نظم أبناء مديرية حريب القراميش مسيرة ووقفة أكدوا خلالها الاستمرار في المظاهرات والمسيرات والفعاليات الشعبية والرسمية نصرة للأشقاء في فلسطين المحتلة.
إلى ذلك شهدت مديرية بدبدة مسيرة ووقفة تأكيدا على الاستمرار في التعبئة والاستنفار إلى معسكرات التأهيل والتدريب وإعلان الجهوزية العالية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.
فيما دعا أبناء منطقة قانية في مديرية ماهلية خلال مسيرة حاشدة، شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى الاستمرار في الاستمرار في المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم، كمسؤولية جهادية نصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية.
وجدد بيان صادر عن المسيرات الجماهيرية في المحافظة التأكيد على استمرار الفعاليات والأنشطة والخروج الجماهيري دون كلل ولا ملل وامتدادها إلى المديريات والعزل بزخم وتفاعل كبير نصرة للشعب الفلسطيني.
وشدد على استمرار الشعب اليمني في التعبئة والحشد إلى مراكز التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة وبكل المستويات الشعبية والرسمية ولجميع الفئات العمرية استنفارا واستعدادا لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.
واستنكر مواقف الأنظمة العربية المتخاذلة والمتواطئة مع كيان العدو الصهيوني الأمريكي، كما استنكر الخنوع للأمريكي وتجاهل الجرائم النكراء التي يرتكبها العدو بحق الأشقاء في الفلسطيني.
ودعا الشعوب العربية والإسلامية التي لا زالت تحمل الضمير الإنساني إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة لهم كأقل واجب إسلامي تجاه مظلومية أهالي غزة.

ريمة
كما شهدت محافظة ريمة أمس، مسيرات جماهيرية حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً وإسناداً للمقاومة الباسلة، تحت شعار “لستم وحدكم .. صامدون مع غزة”.
وردد المشاركون في المسيرة بمدينة الجبين ومراكز مديريات المحافظة بمشاركة وكلاء المحافظة وقيادات محلية وعسكرية، هتافات داعمة للمقاومة الفلسطينية وشعارات الحرية المناهضة للعدوان الأمريكي – البريطاني – الصهيوني.
وأشادوا بالعمليات البطولية للمقاومة الفلسطينية في غزة والضفة الغربية والمدن الفلسطينية .. مشيرين إلى العمليات المتصاعدة للقوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني الأمريكي نصرة للأقصى الشريف والشعب الفلسطيني.
وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات، استمرار موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي الداعم والمساند للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والمناهض للكيان الصهيوني وداعميه.
وباركت العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضد أهداف للعدو الصهيوني في الأراضي المحتلة وعمليات القوات البحرية على السفن الصهيونية والأمريكية والبريطانية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن.
وجددت البيانات، مطالبة الأنظمة العربية والإسلامية الاستجابة لنداء الاستغاثة ودعوات النصرة لأبناء الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة والعمل على إدخال المساعدات الإنسانية وفتح معابر برية آمنة لدخول الأحرار للمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” لتحرير الأراضي المحتلة من رجس الصهاينة.
وأدانت استمرار المجازر اليومية المروعة من قبل العدو الصهيوني بحق أبناء غزة بدعم لا محدود من الأنظمة الغربية وفي مقدمتها أمريكا.
وطالبت البيانات شعوب العالم إلى التحرك الجاد لنصرة القضية الفلسطينية حتى استعادة كامل الأراضي المحتلة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وجدد أبناء ريمة التأكيد على الجهوزية العالية والاستعداد للمشاركة في خوض معركة العزة والكرامة لإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ومواجهة أي تحديات تواجه اليمن.

عمران
الى ذلك احتشد أبناء محافظة عمران في ساحة الشهيد الرئيس الصماد بمدينة عمران و18 ساحة بمديريات المحافظة في مسيرات “لستم وحدكم .. صامدون مع غزة”.
حيث شهدت ساحة الشهيد الصماد بمدينة عمران مسيرة جماهيرية حاشدة تقدّمها نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان ومحافظ عمران الدكتور فيصل جعمان ووكيل المحافظة حسن الأشقص ومسؤول التعبئة بالمحافظة سجاد حمزة وعلماء ومدراء المكاتب التنفيذية وقيادات عسكرية وأمنية وتربوية وثقافية ومشايخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية.
ورفع المشاركون في المسيرة العلمين، الفلسطيني واليمني، مرددين هتافات البراءة من أعداء الأمة اليهود والنصارى ومن يتولاهم.
ونددوا باستمرار العدوان الأمريكي – الصهيوني في ارتكاب الجرائم وحرب الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة واستهداف النازحين والمحاصرين في مجازر يندى لها جبين الإنسانية وليس لها مثيلاً في التاريخ المعاصر.
واستنكروا الانتهاكات الممنهجة للعدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وأوروبياً في تضييق الحصار واتخاذ سياسة التجويع للفلسطينيين في غزة واستهداف النساء والأطفال والشيوخ، ومحاولة تهجيرهم بشكل قسري، وممارسة أشد أنواع التنكيل بحق المدنيين.
وجددّت الجماهير المحتشدة تفويضها المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي باتخاذ كافة الخيارات لردع ثالوث الشر والإجرام “أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني”، ومن تحالف معهم ومواصلة استهداف السفن الأمريكية والبريطانية والإسرائيلية والسفن الداعمة والمرتبطة بالكيان الغاصب.
وفي المسيرة أشاد نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال الرويشان – عضو اللجنة العليا لنصرة الأقصى، بتفاعل أبناء محافظة عمران وخروجهم الأسبوعي في مسيرات حاشدة وكبرى، للتضامن مع الشعب الفلسطيني وإسناد غزة والمقاومة الباسلة.
وقال “إن احتلال كيان العدو لفلسطين وبعد عقود من الخذلان العربي وجولات متعددة من السلام المزعوم وعشرات المبادرات ومئات القرارات الأممية، ما يزال الكيان الصهيوني يعربد ويرتكب المجازر الوحشية ويبني المستوطنات وينتهك حرمات المقدسات الإسلامية، بدعم ورعاية أمريكا وبريطانيا منذ زرعه في جسد الأمة”.
وأضاف “لقد قدم الشعب الفلسطيني وعلى امتداد مسيرته الجهادية مئات الآلاف من الشهداء والجرحى في ظل تنكر الصديق وخيانة الشقيق ووقوف العالم بأكمله موقف العاجز من مظلومية الشعب الفلسطيني الذي تشرد في بقاع الأرض واحتلت أرضه وانتهكت مقدساته”.
وأشار الفريق الرويشان إلى أن عملية “طوفان الأقصى” في السابع من أكتوبر من العام الماضي، كانت هي الأولى بهذه القوة والصمود، حينها انطلق معها الموقف اليماني الحر والشجاع وهو الموقف الذي أعلنه قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وبارك فيها عملية “طوفان الأقصى”، ودعمه ومساندته للمقاومة الفلسطينية.
ولفت إلى تطور الموقف اليمني وتصاعده مع استمرار العدوان الصهيوني على غزة .. وقال “بدأت القوات المسلحة اليمنية بضرب الأراضي المحتلة بالصواريخ البالستية وسلاح الجو المسير ثم تطور إلى إغلاق البحر الأحمر أمام السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى إسرائيل”.
وأوضح أنه وبعد التدخل الأمريكي والبريطاني لحماية الكيان الصهيوني والعدوان على اليمن تصاعد الموقف اليمني إلى توجيه الضربات للسفن الأمريكية والبريطانية في إطار الدفاع عن النفس والرد على العدوان، مؤكداً استمرار استهداف كيان العدو في الأراضي الفلسطينية بالصواريخ والطائرات المسيرة وبلغت حتى اليوم 384 عملية.
وأكد نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الأمن والدفاع، استمرار إغلاق البحر الأحمر أمام حركة الملاحة الإسرائيلية التي بلغت حتى يوم أمس 54 سفينة مملوكة للعدو الصهيوني أو كانت متجهة إليه أو داعمة له.
وجدد التأكيد على أن الملاحة البحرية آمنة ومفتوحة لجميع دول العالم باستثناء السفن الصهيونية أو المرتبطة بهذا الكيان الغاصب، مشيداً بمواقف أبناء محافظة عمران وقيادتها المحلية وعلمائها ومشايخها والزخم الشعبي المتصاعد والمعبر عن التضامن مع فلسطين.
وأثنى الرويشان على تفاعل أبناء عمران في الالتحاق في الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى” وتخرج الدفعة الأولى منها في 21 ديسمبر الماضي بأكثر من 23 ألف خريج .. لافتا إلى أن عمران ما تزال واحدة من أهم المحافظات التي تعزّز الموقف المساند للشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة، وكان لها الدور الريادي خلال سنوات العدوان التسع الماضية وما قدّمته من قوافل من الشهداء العظماء دفاعاً عن اليمن وسيادته واستقلاله.
وأكد بيان صادر عن المسيرات استمرار الفعاليات والأنشطة والخروج الجماهيري المليوني في مسيرات ومظاهرات دون كلل ولا ملل بزخم وتفاعل كبيرين نصرة للشعب الفلسطيني.
ولفت البيان إلى أن الفلسطينيين “ليسوا وحدهم” وأن الشعب اليمني إلى جانبهم يتألم لألمهم وينتصر لمظلوميتهم وسيقف معهم بكل تحد وإصرار وإيمان وصمود حتى تحقيق النصر.
وشدد البيان على استمرار التعبئة والتحشيد لمراكز التدريب والتأهيل لقوات التعبئة على كل المستويات الشعبية والرسمية استنفاراً وإعداداً للعدة والجهوزية لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” والتنكيل بدول الاستكبار وقوى الشر ومن تحالف معهم.
واستنكر المواقف المتخاذلة للأنظمة العربية والإسلامية والمتواطئة مع العدو الصهيوني الأمريكي والدول الأوروبية .. مباركاً عمليات القوات المسلحة اليمنية باستهداف سفن كيان العدو الصهيوني والسفن الأمريكية والبريطانية والمتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.
ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية التي ما تزال تحمل الضمير الإنساني وتسعى إلى أن يكون لها مواقف داعمة ومساندة للشعب الفلسطيني إلى مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والأوروبية والشركات الداعمة للكيان الغاصب كأقل واجب.

الجوف
وشهدت محافظة الجوف، أمس، مسيرات جماهيرية في 13 ساحة في مختلف المديريات، تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة تحت شعار “لستم وحدكم .. صامدون مع غزة”.
وردد المشاركون في المسيرات، التي خرجت في مدينة الحزم ومديريات الغيل، المصلوب، المطمة، المتون، الزاهر، الحميدات، المراشي، رجوزة، خب الشعف، العنان ورحوب، هتافات منددة بجرائم الإبادة الجماعية، التي يرتكبها العدوان الأمريكي – الصهيوني بحق المدنيين والأطفال والنساء في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.
وأشاروا إلى الجهوزية والاستعداد التام للمشاركة في معركة “طوفان الأقصى” لمواجهة قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا والكيان الصهيوني، والدول الأوروبية.
وجدد المشاركون في المسيرات تفويض قائد الثورة، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي المطلق، لاتخاذ كل القرارات والخطوات المناسبة، نصرة للأشقاء في غزة، والرد على العدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن.
وباركوا عمليات القوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني وسفن العدو الأمريكي والبريطاني.
وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات على الموقف الثابت لليمنيين لمناصرة الشعب الفلسطيني، واستمرار الفعاليات والأنشطة، والاستمرار في المسيرات؛ نصرة لأبناء الشعب الفلسطيني، وتأكيداً على أنهم ليسوا وحدهم.
واستنكرت استمرار الغارات الأمريكية – البريطانية العدوانية على اليمن، واعتبرتها خرقاً للسيادة اليمنية والقوانين الدولية.
وحمّلت البيانات المجتمع الدولي والأنظمة المطبعة والصامتة المسؤولية عما يرتكبه العدو الصهيوني من مجازر وحصار، وتجويع بحق أبناء قطاع غزة.

صعدة
شهدت محافظة صعدة أمس 12 مسيرة جماهيرية حاشدة في مركز المحافظة والمديريات تحت شعار “لستم وحدكم صامدون مع غزة”.
ورفع المشاركون في المسيرات التي خرجت بمدينة صعدة وساحة الشهيد القائد في المرازم بخولان عامر، ومديريات رازح وغمر وقطابر والظاهر وبني بحر ومنبه وشدا، ومناطق ذويب وربوع الحدود هتافات الصرخة في وجه المستكبرين والتأكيد على المعنويات العالية في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني والاستمرار في مساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية.
وخلال المسيرة الحاشدة التي خرجت بمدينة صعدة بمشاركة عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ومحافظ صعدة محمد جابر عوض ومسؤولي السلطة المحلية، أكد محافظ إب عبدالواحد صلاح أن وقوف كل أبناء الشعب اليمني صفا واحدا في مواجهة أعداء الأمة ونصرة الشعب الفلسطيني.
وأشار إلى أهمية الموقف المشرف للشعب اليمني وقواته المسلحة في مواجهة الغطرسة والهمجية الإسرائيلية الأمريكية في الوقت الذي ذل فيه أصحاب الأموال الهائلة والترسانات العسكرية المتطورة.
وأكد بيان صادر عن مسيرات صعدة وقوف الشعب اليمني إلى جانب غزة في مواجهة القتل والتجويع من قبل العدو الإسرائيلي، واستمرار الفعاليات الشعبية دون كلل ولا ملل.
كما أكد استمرار الشعب اليمني في التعبئة والحشد إلى مراكز القتال، وحالة النفير العام استعداد لمعركة “الفتح الموعود والجهد المقدس”.
واستنكر مواقف الأنظمة العربية المتخاذلة والمتواطئة مع كيان العدو الصهيوني الأمريكي.. مباركا عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد سفن العدو الإسرائيلي وسفن أمريكا وبريطانيا الذين تورطوا بالعدوان على اليمن.
ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى الاستمرار في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم كواجب إسلامي في إطار نصرة غزة وفلسطين.

 

قد يعجبك ايضا