عرض رمزي لوحدات التعبئة الشعبية العسكرية المفتوحة بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

نظمت قوات التعبئة الشعبية العامة في محافظة البيضاء اليوم في مدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظه، عرضاً رمزيا شعبياً مسلحا لوحدات من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى ”ضمن معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”لرفع الجهوزية للدفاع عن الوطن و سيادته ضد العدوان الامريكي البريطاني على بلادنا.

و قدّم الخريجون، عرضا عسكريا مهيبا، عكست جاهزية خوض المعركة مع أبناء الشعب الفلسطيني ضد كيان الاحتلال الصهيوني الفاشي.

ورفع المشاركون في الفعالية والعرض شعارات رافضة للعدوان، مرددين هتافات منددة بجرائم الكيان الصهيوني بحق أبناء غزة والضفة الغربية، مؤكدين مواصلة الاستنفار و التحشيد لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وأعلن المشاركون في العرض الذي حضره، وكلاء المحافظة عبدالله أحمد الجمالي وصالح أحمد المنصوري وزين الريامي وأمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة، النفير العام والجهوزية التامة للمشاركة في معركة الجهاد المقدس والفتح الموعود نصرة للشعب الفلسطيني في غزة وفلسطين المحتلة.

وأكدوا استمرار أبناء مدينة البيضاء في تدريب وتأهيل المقاتلين استعداداً لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس “معتبرين الاعتداءات الأمريكية – البريطانية خرقاً للسيادة اليمنية ومخالفة للقوانين الدولية و استهدافا للشعب اليمني بكل أطيافه و فئاته ولن تمر دون عقاب.

وجدد المشاركون في العرض تفويضهم المطلق لكل الخيارات والقرارات التي تتخذها القيادة الثورية لدعم ومساندة الشعب الفلسطيني، في مواجهة العدو الصهيوني المحتل.. مؤكدين حرصهم على استمرار الاستعدادات والجهوزية القتالية لتنفيذ أي توجيهات لدفاع عن الوطن وسيادته. أو دعم ومساندة المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وخلال العرض، أكد وكيلاً المحافظة عبدالله الجمالي وصالح المنصوري، جهوزية هذه الدفع الشعبية للمشاركة في معركة الجهاد المقدس إلى جانب المقاومة الفلسطينية حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية من الاحتلال الصهيوني، ومواجهة العدوان البريطاني الأمريكي على اليمن.

وأشارا الجمالي و المنصوري، الى أن تخرج هذه الدفعة من الملتحقين بالدورات الثقافية والعسكرية من أبناء مدينة البيضاء، أن تخرج هذه الدفع رسالة للعدو الصهيوني و أذنابه بأن أبناء القبائل وكذا الجيش اليمني حاضرون لأي مواجهة يتطلبها الميدان في أي مكان وزمان.. لافتاً الى ان تخرج هذه الدفع العسكرية من أبناء الشعب اليمني يأتي تحقيقاً لما تحدث به قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي من أن مئات الآلاف من الشعب اليمني على جهوزية واستعداد للتحرك للجهاد في سبيل الله ومساندة أشقائهم في غزة في حربهم الكيان الصهيوني.

من جانبه أشار نائب مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة المجاهد حمدي الريامي، إلى أن هذا الإعداد ورفع الجهوزية يأتي استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.لافتاً إلى أن هناك مئات الآلاف من اليمنيين على استعداد للتحرك لمساندة فلسطين.

وأوضح الريامي، أن الخريجين من الدورات الشعبية العسكرية المفتوحة اليوم على الاستعداد للذهاب إلى فلسطين لتحريرها من دنس الصهاينة في حال فتحت الحدود وتهيئة السبل للالتحاق بالمقاومة الفلسطينية.. داعيا الجميع إلى التحشيد لدورات طوفان الأقصى والمشاركة بالمسيرات والوقفات وكافة الأنشطة الجماهيرية الداعمة والمساندة لأبناء غزة.

فيما أفاد أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي، بأن عدد الذين تخرجوا اليوم من الدورات العسكرية المفتوحة ألف خريج.

وأشار القاضي،إلى أن الإعداد مستمر للالتحاق بالدورات الشعبية العسكرية ضمن حملة “طوفان الأقصى”نصرة للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع الجرائم من العدو الصهيوني المدعوم من أمريكا وأوروبا.

وأكد أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء،أن الاستمرار في نصرة الأقصى والثبات على الموقف المبدئي الإيماني الراسخ مع غزة يأتي انطلاقا من الهوية الإيمانية اليمنية واستشعار للمسؤولية أمام الله ومؤازرة لأهلها الصامدين في وجه الإجرام الصهيوني الأمريكي.

وفي الفعالية التي حضرها نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد عبدالحكيم الحنسلي،أعتبر مسؤل التعبئة العامة بمدينة البيضاء بدر الدين العبال،موقف أبناء مدينة البيضاء من خلال الفعالية والعرض الشعبي المهيب والمشرف استنفاراً فعلياً للجهد في سبيل الله ونصرة المستضعفين في قطاع غزة والأراضي المحتلة.

ونوه العبال،بالحضور والمشاركين في الفعالية والعرض،مؤكدا جهوزية أبناء مدينة البيضاء واستعدادهم خوض المعركة إلى جنب مع أبطال القوات المسلحة نصرة للمستضعفين وتحرير المقدسات الإسلامية”وكذلك،الاستعداد التام للمشاركة المباشرة مع المقاومة في غزة وفلسطين بشكل عام في مواجهة الكيان الصهيوني.بدوره أكد عقيل أحمد علي السيد،في كلمة الخريجين الجاهزية لإسناد القوات المسلحة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس،ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني.

وأكد الخريجون،تأييدهم لكل خيارات القيادة وعمليات القوات المسلحة وأنهم في أتم الاستعداد والجاهزية للدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله ومواجهة العدو وإفشال مخططاته،ومشاركة أحرار الأمة في تحرير المقدسات بما فيها الأقصى الشريف.

تخلل العرض الذي حضره مدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة وقيادات عسكرية وأمنية ومحلية وتنفيذية واشرافية وتربوية بمدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة، كلمات وقصائد شعرية، أكدت الاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة نصرة للشعب الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا