تدشين اختبارات النقل للفصل الدراسي الثاني بمحافظة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

دشن وكيلا محافظة البيضاء صالح أحمد المنصوري ويحيى علي المنصوري ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سرحان صالح سواد، اليوم، اختبارات النقل للصفوف الأساسية والثانوية في مدارس مديريات المحافظة للنصف الثاني من العام الدراسي الجاري١٤٤٥ هجرية 2024/2023م.

حيث تفقد الوكيلا المنصوري وسواد سير الاختبارات في مجمع العاقل التعليمي الثانوي ومدرستي هائل سعيد أنعم الأساسية للبنين والثورة الأساسية والثانوية للبنات بمدينة البيضاء، و استمعا من مدراء المدارس إلى شرح حول مستوى الترتيبات المتخذة في تنظيم قاعات الاختبارات وأداء الطلاب والطالبات المتقدمين في مختلف المدارس الحكومية والأهلية بمدينة البيضاء وكافة مديريات المحافظة..

وخلال الزيارة أشاد وكيلا محافظة البيضاء، بمستوى الانضباط والالتزام بالتعليمات المنظمة لعملية الاختبارات بمدارس المحافظة، مؤكدا أهمية توفير الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات لأداء الامتحانات التي تجرى في ظل استمرار العدوان السعودي الأمريكي و حصاره الجائر والإسهام في إنجاح العام الدراسي الحالي وعدم الانجرار وراء الحملات المغرضة و الرامية لإفشال العام الدراسي.

وحثا، الطلاب والطالبات على بذل المزيد من الجهد والمثابرة لتحقيق أفضل النتائج متمنياً لهم التوفيق والنجاح، داعيا إياهم إلى التركيز وقراءة الأسئلة بتمعن وعدم الاستعجال في كتابة الحلول.
من جانبه أشار مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، إلى أهمية تضافر جهود المعلمين و الآباء في إنجاح الامتحانات للفصل الثاني لمرحلة النقل في عموم مدارس محافظة البيضاء..مثمنا دور السلطة المحلية بالمحافظة تسهيل كافة الصعوبات التي واجهت عمل المكتب خلال الفترة الماضية.

من جانبه أوضح مدير إدارة الامتحانات بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة صالح أحمد القشمري، أن  عدد المتقدمين لاختبارات النقل للفصل الثاني بمديريات المحافظة 192ألف و500طالبا وطالبة موزعين على 630 مدرسه حكومية وأهلية في عموم مديريات المحافظة.

 

قد يعجبك ايضا