محمد سليمان الحليصي: وكيل محافظة الحديدة: نؤكد أهمية الاسناد الشعبي المناصر والداعم لتحرير مقدسات الأمة

اسناد كفاح فلسطين نابع من عقيدة الإسلام ويعبر عن إرادة الجماهير اليمنية

فيصل العريقي: الجمهورية اليمنية رقم مهم وحاسم في المعادلة الإقليمية
يحيى صالح عطيفة: اليمن في طليعة الشعوب التي تدافع عن الحق العربي والإسلامي

يمن الإيمان يقطف اليوم ثمار الثبات على الحق، وعدم الخنوع لأجندة ثالوث الشر العالمي «الثورة» التقت العديد من الشخصيات التي باركت تصاعد الاسناد اليمني للحقوق العربية والإسلامية والانتصار للمقدسات.. وهنا المحصلة:
الثورة / عادل محمد أبو زينة

البداية مع الأخ محمد سليمان الحليصي- وكيل محافظة الحديدة حارس البحر الأحمر الذي أشاد بتفاعل يمن الأنصار مع كفاح أبطال المقاومة في مسرئ الرسول الكريم محمد صلوات الله عليه وآله وسلم حتى اندحار كيان العدو، وعودة القدس الشريف.
وأكد تواصل العمليات النوعية وفرض الحصار البحري الشامل على موانئ فلسطين المحتلة وكل السفن المرتبطة بالكيان الإجرامي.
ونوه الأخ محمد سليمان الحليصي بأهمية الاسناد الشعبي المناصر والداعم لقضية المقدسات.

السيادة الوطنية
الأخ فيصل العريقي -مدير عام مصنع اسمنت بأجل محافظة الحديدة حارس البحر الأحمر تحدث قائلا: بعون الله سبحانه وتعالى وتكاتف أبناء الشعب وتلاحم الجبهة الداخلية مع القيادة الحكيمة استطاعت بلادنا بعقول وسواعد يمنية امتلاك قوة الردع التي ترغم أعداء اليمن على احترام السيادة الوطنية، وبهذا الإنجاز أصبحت الجمهورية اليمنية رقما مهما وحاسما في المعادلة الإقليمية.
وتابع: انطلاقا من ثوابت عقيدة الإسلام قررت القوات المسلحة اسناد ودعم الأشقاء في قطاع غزة الذين يتجرعون ويلات العدوان الصهيوني المدعوم بالذخيرة الأمريكية والغطاء السياسي اللا محدود، حيث تواصل القوات المسلحة اليمنية فرض حصار اقتصادي شامل على موانئ كيان الاحتلال، واستطاعت البحرية اليمنية فرض معادلة الحصار مقابل الحصار.
وأشار الأخ فيصل العريقي إلى أن المسؤولية الإيمانية تحتم على كل فرد من أفراد الأمة العربية والإسلامية اسناد أبطال المقاومة في معركة تحرير المقدسات ودحر كيان العدو الإسرائيلي عن كامل الأرض العربية.. لافتا إلى أهمية مقاطعة منتجات أعداء الأمة.

تفعيل المقاطعة
الأخ يحيى صالح عطيفة -مدير عام مكتب الصناعة والتجارة في محافظة الحديدة حارس البحر الأحمر- بارك تواصل عمليات القوات المسلحة اليمنية دفاعا عن أطفال ونساء غزة وكامل فلسطين.
وقال: يمن الأنصار يقف اليوم في طليعة الشعوب والأمم التي تدافع عن الحق العربي والإسلامي والتصدي لأطماع ثلاثي الشر المتمثل في واشنطن ولندن وكيان العدو.
وأشار إلى أن كفاح يمن الإيمان لن يتوقف حتى استعادة الحقوق المشروعة وتطهير الأرض العربية من التواجد الأمريكي والصهيوني.
ونوه الأخ يحيى صالح عطيفة إلى أهمية تفعيل سلاح مقاطعة منتجات أعداء الأمة والشركات الداعمة للكيان اليهودي الإجرامي.
وأكد أن سلاح المقاطعة هو سلاح الوعي في مواجهة المخططات التدميرية التي تستهدف مصادرة إرادة الحرية والسيادة في كل أقطار الوطن العربي والإسلامي.

الإسلام المحمدي
بدوره أشاد الأخ عبدالناصر الشريف- المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين في محافظة الحديدة بتفاعل الشعب اليمني مع الأشقاء في قطاع غزة وكامل فلسطين.
وقال: اسناد القوات المسلحة اليمنية لكفاح الشعب الفلسطيني نابع من عقيدة الإسلام وهذا التفاعل الإيماني يبرهن أصالة أبناء الشعب.
وتابع: لقد انطلق شعب الإيمان والحكمة في جهاده العظيم ضد غطرسة واشنطن وتحالف الشر العالمي الذي تقوده الصهيونية العالمية من تعاليم ومبادئ الإسلام المحمدي الأصيل التي ترفض الخضوع لأعداء الأمة.
وأضاف: الأخ عبدالناصر الشريف: بلادنا بعون الله سبحانه وتعالى تقف في صدارة الدول التي تدافع عن الحق العربي والإسلامي وتساند كفاح أبطال المقاومة في أرض الأنبياء من أجل تحرير الأرض واستعادة المقدسات.. لافتا أهمية المقاطعة الاقتصادية كونها سلاح الوعي في المرحلة الراهنة.

أصالة الشعب اليمني
بدوره الأخ خليل أحمد- الجوفي مدير عام فرع الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة بمحافظة الحديدة أشاد بتفاعل الشعب اليمني مع الأشقاء في قطاع غزة وكامل الوطن الفلسطيني.
وقال: اسناد القوات المسلحة اليمنية لكفاح أبطال فلسطين نابع من عقيدة الإسلام وهذا التفاعل الإيماني يبرهن أصالة أبناء الشعب.
وتابع: لقد انطلق شعب الإيمان والحكمة في جهاده العظيم ضد توحش واشنطن وتحالف الشر العالمي الذي تقوده الصهيونية من قيم ومبادئ الإسلام المحمدي الأصيل الذي يرفض الخنوع لأعداء الأمة.
وأضاف الأخ خليل أحمد الجوفي: بلادنا بعون الله سبحانه وتعالى تقف في صدارة الدول التي تدافع عن الحق العربي والإسلامي، وتساند كفاح الشعب الفلسطيني من أجل تحرير الأرض واستعادة المقدسات.. لافتا إلى أهمية المقاطعة الاقتصادية كونها سلاح الوعي في المرحلة الراهنة.
واختتم : الوطن اليوم يشهد تلاحماً واصطفافاً ووحدة للجبهة الداخلية في صمود اسطوري لمواجهة كافة التحديات يؤسس لمسار عمل مستقبلي ينتقل به لتنفيذ أهداف ومبادئ ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر المجيدة.

القرار السيادي
الأخ أحمد راشد- مدير عام فرع بنك التسليف التعاوني والزراعي في مديرية باجل النموذجية محافظة الحديدة حارس البحر الأحمر، تحدث قائلا: شعبنا ينطلق في جهاده العظيم ضد الهيمنة والاستكبار، من ثوابت عقيدة الإسلام، وسيظل يمن الإيمان إلى جانب الأشقاء في قطاع غزة وكامل فلسطين حتى يندحر الاحتلال واستعادة القدس الشريف.
وقال: إسرائيل كيان غاصب ارتكب جرائم ضد الإنسانية وهذا الكيان المارق لا يمتلك شرعية البقاء في الأرض العربية.
وأشار الأخ أحمد راشد إلى أن بلادنا بعون الله سبحانه وتعالى استطاعت امتلاك القرار السيادي غير الخاضع للأنظمة الاستعمارية.
وتابع: هذا الإنجاز التاريخي الذي تحقق للوطن اليمني يمثل مرتكز الانطلاق في رحاب العصر وبناء الدولة اليمنية المنشودة، وشدد على أهمية تفعيل مقاطعة منتجات أعداء الأمة كون سلاح المقاطعة هو سلاح الوعي في المرحلة الراهنة.

تنمية الوعي
بدوره أكد المهندس حسن علي الطشي- مدير المؤسسة العامة للخدمات الزراعية في محافظة الحديدة، أهمية تنمية الوعي بخطورة ما تحاك من مخططات استعمارية تستهدف أقطار العروبة والإسلام.
وقال: إن الوطن العربي والإسلامي في دائرة الاستهداف وليس أدل على ذلك من تصاعد دعم الإدارة الأمريكية لكيان العدو الإسرائيلي في عدوانه على قطاع غزة وكامل فلسطين.
وأضاف: تدمير إرادة الحرية والاستقلال والسيادة الوطنية هو هدف دعم واشنطن لكيان العدو بكل أنواع الذخائر ليرتكب الاحتلال جريمة العصر بحق الأبرياء.
وتابع الأخ المهندس حسن علي الطشي: الولايات المتحدة تعتبر أمن إسرائيل جزءاً من أمنها القومي، والمسؤولية الإيمانية تستوجب على كل فرد من أفراد الأمة العربية والإسلامية استغلال الطاقات وتوحيد الجهود في المعركة الفاصلة بين الحق العربي والإسلامي وبين الزيف الصهيوني.

هدف محوري
من جانبه الأخ أحمد عزي الشعيبي- مدير عام مكتب ضرائب مديرية الميناء في محافظة الحديدة حارس البحر الأحمر، أكد أن قضية المقدسات هي قضية كل أبناء الشعب وأن تطهير المسجد الأقصى المبارك هو هدف محوري لكل الجماهير اليمنية.
وتابع: الموقف اليمني في اسناد الحقوق العربية والإسلامية هو موقف نابع من عقيدة الإسلام وسيظل شعب الإيمان إلى جانب الأشقاء في قطاع غزة وكامل الوطن الفلسطيني حتى زوال المحتل الغاصب.
وأضاف الأخ أحمد عزي الشعيبي: إدراج اليمن في قائمة الإرهاب الأمريكية المزعومة هو قرار تهدف واشنطن من خلاله الدفاع عن إسرائيل وتبرير فطائع حرب التنكيل والإبادة الجماعية بحق سكان قطاع غزة وكل فلسطين.
وقد أكدت وزارة الخارجية في عاصمة اليمن الدستورية صنعاء أن «واشنطن تمارس الإرهاب بحق الكثير من الدول وآخرها دعم الإرهاب الصهيوني الذي خلف آلاف الشهداء والجرحى بغزة».

أرض الأنبياء
الأخ عبدالملك حسن صبره -نائب مدير هيئة المصائد السمكية في البحر الأحمر -أكد أهمية الوعي بخطورة المساعي التي تهدف إلى إدماج كيان العدو الإسرائيلي في المحيط العربي والإسلامي .
وتابع: أنظمة التطبيع والخيانة منحت العدو الإجرامي شرعية ارتكاب الفظائع بحق المدنيين الأبرياء في قطاع غزة وكامل فلسطين.
وأشار إلى أن الموقف اليمني الداعم والمساند لكفاح الأحرار في أرض الأنبياء هو موقف يجسد أصالة أبناء الشعب، ولن يتراجع يمن الأنصار عن هذا الموقف الإيماني حتى تحقيق التطلعات وعودة القدس الشريف، وحذر الأخ عبدالملك حسن صبره من مخططات تدنيس الأقصى المبارك، حيث يسعى كيان العدو إلى تصعيد استهدافه للمقدسات في ظل تخاذل أنظمة التطبيع والخيانة.

مسرى الرسول
الأخ حسين غلاب- مدير فرع المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم في محافظة إب أشاد بالدور اليمني المتصاعد في اسناد أبطال المقاومة في فلسطين حتى دحر المحتل الغاصب وتحرير الأقصى المبارك.
وقال: أبناء اليمن ثابتون مع غزة حتى النصر ولن يتزحزح الموقف اليمني المناصر والداعم لمظلومية الأشقاء في مسرى الرسول الكريم محمد صلوات الله عليه وآله وسلم، وأكد أهمية التصدي لكل المخططات التي تهدف إلى حماية كيان العدو من العقاب لما اقترفه من جرائم الإبادة الجماعية بحق الأطفال والنساء والشيوخ.
وتابع: لقد ارتكب الكيان الإجرامي جريمة العصر بحق المدنيين في قطاع غزة وكامل فلسطين والمنطلق الإلهي يوجب إيقاع العقاب على هذا الكيان المارق.
وأشار الأخ حسين غلاب إلى أن أبناء اليمن يتوافدون إلى معسكرات التدريب والتأهيل استجابة لنداء الله سبحانه وتعالى واستعدادا لمواجهة طواغيت العصر.

التكافل الإيماني
الأخ منصور خالد- شركة كمران للصناعة والاستثمار مدير فرع محافظة الحديدة بارك الدور اليمني المتعاظم في اسناد الأشقاء في فلسطين المحتلة.
وتابع: يستمد شعبنا اليمني المؤمن الحكيم من عقيدة الإسلام الثبات على الحق وعدم الخضوع لأجندة الصهيونية العالمية، مؤكدا أن تعاليم الدين الإسلامي الحنيف تحث على التراحم والتكافل ومواجهة العدو المشترك للأمة العربية والإسلامية الذي ارتكب الفظائع بحق الأبرياء العزل في قطاع غزة وكامل الوطن الفلسطيني.
وتابع: شعب الإيمان والحكمة يسطر اليوم أروع صور العطاء والإيثار والتصدي للإرهاب الأمريكي.
وأكد الأخ منصور خالد: الهوية الإيمانية هي عنوان صمود أبناء الشعب وبهذه الهوية يستطيع الشعب اليمني مواجهة التحديات والأخطار وبناء اليمن الناهض.

قضية المقدسات
إلى ذلك قال الأخ أسعد عبدالله العرامي- نائب مدير المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم في محافظة الحديدة بإيمان راسخ وعزيمة لا تلين يواصل يمن الأنصار دعم واسناد كفاح أبناء فلسطين: وهم يواجهون أشرس احتلال على وجه الأرض.
مشيدا بتصاعد عمليات القوات المسلحة اليمنية في فرض حصار بحري شامل على الملاحة الإسرائيلية والسفن المرتبطة بالكيان الغاصب.
وأشار إلى أن اليمن اليوم يعيش مرحلة اصطفاف وطني غير مسبوق وتلاحم صادق بالقيادة الثورية والسياسية.
وأضاف الأخ أسعد عبدالله العرامي، تصاعد العمليات البحرية ضد الملاحة الإسرائيلية والسفن المرتبطة بالكيان الغاصب يعبر عن إرادة الجماهير اليمنية وتطلعات أبناء الشعب في اسناد قضية المقدسات.

قد يعجبك ايضا