بحضور عباد والنقيب والعقاري:الحباري يحتفي بنجوم الإمبراطور أبطال دوري كرة القدم

 

الثورة //جمال الخولاني

احتفى رئيس مجلس الشرف الأعلى للنادي الأهلي بصنعاء يحيى الحباري بصانعي إنجاز النجمة السابعة التي زينت شعار النادي، إثر تحقيق نجوم الإمبراطور لقب بطولة الدوري العام لكرة القدم وبحضور أمين العاصمة الدكتور حمود عباد ووكيل الأمانة وكيل النادي الأهلي حمود النقيب ورئيس لجنة الخدمات بمحلي الأمانة عادل العقاري وأمين عام الأهلي محمد اليريمي.
واستقبل الحباري في منزله كبار الضيوف والجهازين الفني والإداري واللاعبين.
وخلال الاستقبال ثمن أمين العاصمة جهود الحباري ودوره في دعم الشباب والرياضيين عامة ووقوفه الكبير مع النادي الأهلي منذ عقود في دلالة على وفائه وإخلاصه مع كيان الأحمر الصنعاني صاحب البطولات والإنجازات.
من جانبه أثنى الحباري على دور وزير الشباب، وأمين العاصمة وجهودهما في خدمة الشباب والرياضيين وتبني أنشطتهم وبرامجهم رغم الظروف الراهنة إزاء العدوان والحصار الذي استهدف منشآتهم ومقدراتهم.
وأكد أهمية احتواء الشباب وتنمية معارفهم وقدراتهم وإبراز مواهبهم في مختلف المجالات، وتحفيزهم بما يخدم المصلحة العامة، مشيراً إلى أن حفاوة الاستقبال تأتي تكريما ووفاء وعرفانا بالإنجاز الذي حققه نجوم القلعة الحمراء وأودعوا درع الدوري في متحف العراقة والتاريخ المرصع بالبطولات والإنجازات.
ونوه بدور الجهازين الفني والإداري واللاعبين في تمثيل الأهلي خير تمثيل وعززوا من شأن القلعة الحمراء والجماهير الوفية التي عودت الجميع دائما للزحف خلف الفريق والهتافات والأهازيج والشعارات التي تعكس المكانة الكبيرة للأهلاويين الغيورين على حب النادي.
عقب ذلك أهدى قائد الفريق الأهلاوي وحيد الخياط، بالنيابة عن الجهازين الفني والإداري واللاعبين، رئيس مجلس الشرف الأعلى درع الوفاء، نظير إسهاماته ودعمه للفريق ومختلف الألعاب والأنشطة التي يحييها النادي.
كما أهدى إداري الفريق عبدالله عقبات لرئيس مجلس الشرف الأعلى قميص الأهلاوية الذي يحمل اسم الفقيد علي الحباري وكذا شركة المرحوم علي الحباري وأولاده، تخليدا لعطاءات الفقيد والشركة للنادي بصورة خاصة والشباب والرياضة والأندية عامة.
وأعلن الحباري عن تكريمه للفريق الحائز على البطولة بمبلغ مليون وخمسمائة ألف ريال، فضلا عن دعمه خلال المربع بثلاثة ملايين ريال.

قد يعجبك ايضا