محافظ صنعاء يؤكد تقديم الدعم الكامل وتذليل الصعوبات أمام تطوير القطاع الصحي

الثورة نت../

تفقد محافظ صنعاء عبد الباسط الهادي، اليوم، سير العمل في مستشفى 22 مايو – ضلاع همدان بمديرية همدان.

واطلع المحافظ ومعه وكيلا المحافظة، عاطف المصلي ومحمد دحان، على سير الأعمال في استكمال تأهيل وتجهيز قسم القسطرة القلبية الممول من السلطة المحلية في المحافظة، وقسم الأشعة المقطعية الممول من هيئة الزكاة والسلطة المحلية في المحافظة.

واستمع المحافظ من مدير عام مكتب الصحة في المحافظة، الدكتور خالد المنتصر، ومدير المستشفى، الدكتور عدنان الشرعبي، إلى شرح حول الأعمال المنفذة في القسمين، التي وصلت إلى أكثر من 95 ٪.

وثمنا اهتمام قيادة المحافظة ووزارة الصحة وحرصهما على رفد القطاع الصحي بالأجهزة الحديثة والمتطورة، التي من شأنها تقديم الخدمات الطبية والتشخيصية والعلاجية للمرضى والمواطنين المترددين على المستشفى دون الحاجة إلى الذهاب إلى مستشفيات أخرى بعيدة.

وأشاد المحافظ الهادي بجهود مكتب الصحة المبذولة لتطوير الخدمات الطبية في المستشفيات والمرافق الصحية بالمحافظة.. حاثا على استكمال الأعمال في تجهيز القسمين والإعداد لافتتاحهما والبدء باستقبال الحالات.

وأكد تقديم الدعم الكامل وتذليل الصعوبات أمام تطوير القطاع الصحي، وبما يخفف معاناة المواطنين.

كما تفقد المحافظ ومرافقوه إدارة أمن المديرية، حيث اطّلع على مستوى الانضباط في الإدارة.

واستمع من مدير أمن المديرية، العقيد محمد حاتم، حول سير العمل ومستوى تنفيذ المهام المطلوبة لبسط الأمن، والحد من الجريمة.

وحث المحافظ قيادة أمن المديرية وكافة منتسبي إدارة الأمن على التحلي باليقظة، والروح الجهادية المستمدة من أوامر الله في كل شؤون الحياة، التي يتمناها كل المؤمنون، والعمل على تعزيز العلاقة الإيجابية بين رجل الأمن والمواطنين؛ باعتبار أن المسؤول -مهما بلغت مكانته الوظيفية- خادم لأبناء الشعب.

وتفقد المحافظ الهادي ومرافقوه سير العمل في مكتب أشغال مديرية همدان، واستمع من القائم بأعمال مدير عام الأشغال، المهندس محمد عشية، إلى شرح عن مستوى الانضباط الوظيفي والالتزام بالدوام الرسمي.

رافقهم في الزيارات مستشار المحافظة، زايد كباس، والمدير التنفيذي لصندوق النظافة في المحافظة، فهد عطية.

قد يعجبك ايضا