مناقشة مستوى أداء مكتب الأشغال في مديرية جهران بذمار

الثورة نت / أمين النهمي

ناقش اجتماع في مديرية جهران بمحافظة ذمار، برئاسة مدير عام المديرية المهندس هاشم إبراهيم الوريث، اليوم، مستوى أداء مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، وخطة عمله للفترة المقبلة.

واستعرض الاجتماع الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي للمديرية خالد الفلاحي، ومدير مكتب مدير المديرية محمد عبدالمغني، وضم مدير المكتب المهندس عبدالحكيم الشغدري، ونوابه ورؤوساء الأقسام والمختصين بالمكتب، خطة وآلية عمل المكتب، والجوانب المتصلة بتحسين وتعزيز الأداء، وتقديم الخدمات المنشودة للمواطنين.

وفي الاجتماع شدد مدير عام المديرية هاشم الوريث على ضرورة تجاز كافة الاختلالات السابقة، ومعالجة أوجه القصور، والتعامل الخلاق مع المواطنين، والعمل على تسهيل وإنجاز معاملاتهم أولا بأول.

وأكد أهمية العمل وفق النظام المؤسسي، ولائحة تحديد اختصاصات، ومهام الكادر الإداري والفني، والالتزام باللوائح والقوانين المنظمة لعمل الفرع، وتفعيل الدليل الإرشادي للخدمات ورسومها.. مشيراً إلى أهمية وعي المواطن بإجراءات الحصول على الخدمة.

وأشاد بما حققه مكتب الأشغال العامة من تقدم في مختلف جوانب العمل.. لافتا إلى أهمية إيجاد آلية للتنسيق بين الجهات المعنية تسهم في سرعة إنجاز معاملات المواطنين.

فيما استعرض مدير فرع مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية المهندس عبدالحكيم الشغدري، خطة ورؤية المكتب خلال المرحلة المقبلة في تنفيذ اللوائح المنظّمة للبناء، وإجراءات رفع الاستحداثات، وآليات سير العمل، والخطوات التي قطعها المكتب لتطوير وتحسين الأداء، وتسهيل معاملات المواطنين، والتحديات التي تواجه سير العمل.

 

قد يعجبك ايضا