قبائل مخلاف بني أسعد بمديرية جبل الشرق تعلن النفير العام لمواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي البريطاني

الثورة نت/ أمين النهمي

احتشدت قبائل عزلة مُربع مخلاف بني أسعد في مديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار، اليوم، في وقفة قبلية مسلحة، تضامناً مع الشعب الفلسطيني، تحت شعار “ساحاتنا جهاد .. مع غزة حتى النصر”.

وفي الوقفة بحضور مشائخ، ووجاهات قبلية، وشخصيات اجتماعية، ردّد المشاركون الهتافات المُندّدة باستمرار بالعدوان الصهيوني على مدينة رفح جنوب قطاع غزة في إطار خطته الإجرامية لتهجير أبناء القطاع بإسناد عسكري وسياسي وإعلامي أمريكي.

وأكد المشاركون أنّ أبناء وقبائل مُربع المخلاف سيظلون كعادتهم في مُقدمة الصفوف المناصرة للشعب الفلسطيني.

وبارك بيان صادر عن الوقفة العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف العدو الصهيوني و الأمريكي والبريطاني في إطار مُناصرة القضية الفلسطينية، و رداً على القصف السافر والغادر الذي طال عدداً من المحافظات اليمنية.

واستنكر البيان استمرار المواقف المُخزية للأنظمة العربية إزاء ما يتعرض له أبناء غزة من قتل يومي طال البشر والحجر والشجر.

وأشار البيان إلى المسؤولية التي تقع عى عاتق الشعوب العربية والإسلامية، وأهمية تحركها لنصرة أبناء غزة، وعدم الإستسلام لرغبات قادتها الذين لم يكتف البعض منهم بالصمت المُذل، بل ويقدمون الغذاء والمدد للصهاينة القتلة المُجرمين.

وجدّد البيان الدعوة إلى تعزيز مسار دورات التدريب العسكرية، وإقامة المسيرات، والوقفات، والفعاليات المختلفة ضمن حملة طوفان الأقصى للتعبئة والإستنفار التي أثبتت أنها عامل أساسي من عوامل الدعم والمُساندة للأشقاء في غزة.

قد يعجبك ايضا