وقفة لقبائل عزلة رُبع الحد بمديرية جبل الشرق تضامناً مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت / أمين النهمي

نظمت قبائل عزلة رُبع الحد في مديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار، اليوم، وقفة قبلية مسلحة، تأكيداً لنُصرة الشعب الفلسطيني.

وفي الوقفة بحضور قيادات محلية وتنفيذية وتعبوية، ردّد المشاركون الهتافات المُندّدة باستمرار حرب الإبادة الجماعية، والحصار والتهجير القسري الذي يرتكبه العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، في ظل صمت المجتمع الدولي.

وجدد بيان صادر عن الوقفة التأكيد على موقف اليمن الثابت والمناصر للشعب الفلسطيني، والتفويض المُطلق للقيادة الثورية والسياسية والقوات المسلحة اليمنية في كل الخيارات..مؤكداً استمرار النفير العام ورفد معسكرات التدريب والتأهيل بالمجاهدين المتطوعين، وإعداد العُدة والجهوزية للمشاركة في إسناد “معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وطالب البيان الدول التي فتحت ممراتها وموانئها وأراضيها لمرور البضائع إلى العدو الصهيوني، باتخاذ خطوات مُماثلة بفتح ممرات آمنة عبر أراضيها لعبور المجاهدين لمساندة الشعب الفلسطيني الذي يواجه مجازر إبادة وتهجير قسري وحصار خانق.

وبارك البيان تصاعد العمليات النوعية للقوات المُسلحة اليمنية ضد السفن الصهيونية والأمريكية والبريطانية، ومنعها من الإبحار إلى موانئ فلسطين المحتلة عبر البحرين الأحمر والعربي.

واستنكر البيان استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن باعتباره انتهاكاً للسيادة اليمنية، ومخالفاً للقانون الدولي وميثاق الأُمم المتحدة، وتهديداً للسلم الدولي.

قد يعجبك ايضا