قيادة وكوادر مؤسسة موانئ البحر الأحمر يزورون معرض الشهيد القائد بمدينة الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

زارت قيادات وكوادر مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية، معرض الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي – رضوان الله عليه – بمدينة الحديدة بالتزامن مع الذكرى السنوية لاستشهاده 1445هـ.

وخلال الزيارة، قرأ الزائرون الفاتحة على روحه الطاهرة.. معتبرين زيارة المعرض صورة من صور الوفاء للشهيد القائد، والعرفان بضحياته في سبيل المشروع القرآني الذي أسسه وضحى بنفسه من أجل أن يصبح مشروع يرعب دول الاستكبار العالمي.

مؤكدين أن ما يعيشه الوطن اليوم من عزة وكرامة وما حققه من إنجازات في مختلف المجالات كان بفضل من الله ونتيجة للتحرك القرآني والمشروع العظيم الذي أسسه الشهيد القائد – سلام عليه.

مثمنين الجهود التي بذلت في إعداد وتنظيم المعرض وما تضمنه من أجنحة وصور ولوحات جسدت جوانباً من حياته وتضحياته في وجه الهيمنة والغطرسة الغربية، كاشفا لأبناء الشعب اليمني والأمة جمعاء عن مخططات أمريكية خطيرة لاستهداف الشعوب العربية والإسلامية والسيطرة عليها ونهب خيراتها تحت ذرائع ومسميات مختلفة.

مشيرين إلى أن صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان الأمريكي للعام التاسع هو من ثمار المشروع القرآني العظيم.

واشادوا بالمواقف المشرفة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله – والقوات المسلحة تجاه نصرة المقاومة الفلسطينية، مقابل تخاذل حكام الدول العربية عن القضية الفلسطينية ومواقف التطبيع.. لافتين إلى أن الموقف اليمني ينطلق من هويته الدينية للانتصار لقضية الأمة المركزية.

قد يعجبك ايضا