إدارة أمن ريمة تُحيي ذكرى سنوية الشهيد القائد واستشهاد الشهيد الرئيس الصماد

الثورة نت|

نظمت إدارة أمن محافظة ريمة ،اليوم ، فعالية خطابية بذكرى سنوية الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي ، والشهيد الرئيس الصماد.

وفي الفعالية، بحضور وكيل المحافظة، محمد مراد و رئيس نيابة استئناف ريمة القاضي أمين القارني، ألقيت عدد من الكلمات، أشارت، إلى أن ذكرى استشهاد الرئيس الصماد مثلت محطة هامة لاستلهام معاني التضحية والفداء من أجل الوطن انطلاقاً من الثقافة القرآنية وتوجهاته الإيمانية .

واكدت أن الشهيد الصماد مثل التوجه القرآني والوطني عبر تحركاته التنموية ونشاطه الميداني المتصف بالشجاعة والاستبسال في مواجهة قوى الطغاة والاستكبار العالمي.

واستعرضت دور الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي ، في استنهاض واقع الأمة لمواجهة الأعداء المتربصين لتركيعها والمؤامرات التي قاموا بشنها على الأمة ، ومنها اليمن وفلسطين والعراق ولبنان وغيرها .

وأشادت الكلمات ، بالمواقف المشرفة للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة في نصرة فلسطين وقضيتها العادلة ودعم المقاومة الباسلة لمواجهة الكيان الصهيوني وحليفه أمريكا.

تخلل الفعالية، الذي حضرها نائب مدير أمن المحافظة العقيد عبدالله عبود ومدير الأمن والمخابرات العميد معمر الجبوب وقائد الأمن المركزي بالمحافظة العقيد محمد الشني ، وعدد من مديري المكاتب التنفيذية وضباط وصف وجنود، قصيدة للشاعر محمد الاهدل .

قد يعجبك ايضا