عوض يرأس اجتماعا لمناقشة الأداء والإنجاز بصندوق النظافة والتحسين بصعدة

الثورة نت|

ناقش مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين بمحافظة صعدة، اليوم، برئاسة المحافظ -رئيس مجلس الإدارة، محمد جابر عوض، مستوى الأداء والإنجازات التي حققها الصندوق بالمحافظة.

واستعرض الاجتماع، الذي حضره أمين عام محلي المحافظة محمد العماد، ووكيلا المحافظة لشؤون البيئة والتحسين محمد البعداني، ولشؤون الخدمات صالح عقاب ، ما تم إنجازه من حملات نظافة وتحسين في المدينة، وكذا ضرورة المحافظة على مستوى النظافة التي تم تحقيقها خلال هذهِ الفترة.

وتطرق الاجتماع إلى الاستعدادات لتنفيذ حملات نظافة وتحسين استقبالاً لشهر رمضان المبارك، وضرورة تضافر جهود الجميع ومشاركة كل الجهات لإنجاح خطة تنفيذ حملات النظافة.

وأكد محافظ صعدة، أهمية تنفيذ أعمال التشجير لهذا العام، واستغلاله لتشجير الجزر الوسطية بالشوارع الرئيسية ونظافتها، ومتابعة أعمال النظافة وتحسين المنظر العام لشوارع المدينة .

وأشار المحافظ عوض إلى أهمية إعداد خطة للنظافة خلال شهر رمضان المبارك، وكذا لتنفيذ البرنامج الرمضاني لعمال النظافة.

من جانبه أكد المدير التنفيذي للصندوق نجيب الصعدي أهمية تضافر الجهود في قطاع النظافة، مستعرضا سير الأعمال الميدانية لصندوق النظافة.

وأوضح أن بعض المناطق التي تتكدس فيها القمامة ولم يصل إليها عمال النظافة هو بسبب شحة الإمكانات، مؤكداً بذل الجهد للارتقاء بعمل الصندوق وفق الإمكانات المتاحة.

قد يعجبك ايضا