تدشين توزيع ألف سلة غذائية في مديرية الحوك بالحديدة

الثورة نت / يحيى كرد

دشن مكتب الهيئة العامة للزكاة بمديرية الحوك بمحافظة الحديدة مساء اليوم، وبالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي توزيع 1000 سلة غذائية على الفقراء والمساكين والعاجزين بالمديرية.

وخلال التدشين أشاد وكيل محافظة الحديدة المساعد علي الكباري، بالمشاريع الخيرية والإنسانية والإغاثية التي تنفذها الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة ، وخاصة توزيع السلل الغذائية على الفقراء والمساكين والنازحين والعاجزين بالمحافظة.

وأكد أهمية هذه المبادرة الإنسانية من الزكاة بتوزيع ألف سلة غذائية للفقراء والمساكين والعاجزين بحي الربصة بمديرية الحوك بهدف التخفيف من معاناة الفقراء والمساكين والعاجزين جراء العدوان والحصار، وحرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على دعم تنفيذ مثل هذه المبادرات الإنسانية التي تسهم في التخفيف من معاناة الفقراء والمساكين.

وفي التدشين بحضور امين محلي مديرية الحوك علي باري جروب أشار مدير فرع مكتب هيئة الزكاة بمديرية الحوك جهاد معجم إلى أن توزيع هذه هذه السلل الغذائية التي يستفيد منها ألف أسرة من الفقراء والمساكين والعاجزين تأتي في إطار جهود الزكاة في التخفيف من معاناة الفقراء والمساكين والعاجزين بالمديرية.

قد يعجبك ايضا