محافظ البيضاء يفتتح معرض صور ومجسمات بذكرى الشهيد القائد

الثورة نت| محمد المشخر

افتتح محافظة البيضاء عبدالله علي إدريس، اليوم، معرضاً لصور ومجسمات الشهيد القائد،الذي نظمه مدرسة الوحدة للبنات بمدينة البيضاء في إطار الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي للعام الحالي ١٤٤٥هجرية.

واطلع المحافظ إدريس ومعه مدير عام مكتب التربية بالمحافظة سرحان صالح سواد،على جناح الصور الذي نظمه مدرسة الوحدة للبنات بالمدينة،واحتوى على صور توثيقية للشهيد القائد،استعرضت مراحل حياته وتطور نشاطه وأعماله،التي تترجم القيم والصمود في مواجهة قوى الطاغوت و الاستكبار.

كما احتوى المعرض على صور ومجسمات رسمها طالبات المدرسة،أبرزت مظلومية الشهيد القائد إلى جانب صور لصمود أبناء الشعب اليمني في مواجهة العدوان وصوراً للشهداء إزاء جرائم العدوان والتضحيات المقدمة في الجبهات وإنتاج القوة الصاروخية و منحوتات للأماكن الأثرية التي تعرضت لقصف طيران العدوان الأمريكي السعودي.

وأشاد محافظ البيضاء، بمستوى التنظيم والإعداد للمعرض، مثمناً جهود مدرسة الوحدة ومكتب التربية بالمحافظة في الإعداد لمعرض صور الشهيد القائد وشهداء الوطن وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن.

ولفت إلى عظمة التضحيات التي قدمها الشهيد القائد وكافة شهداء الوطن في سبيل خروج الأمة من واقع الهيمنة والوصاية، وهو ما يترجم المشروع القرآني للسيد القائد.

قد يعجبك ايضا