قيادة وموظفو النفط بالحديدة يزورون معرض الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي

الثورة نت / أحمد كنفاني

زارت قيادة وموظفو فرع شركة النفط بمحافظة الحديدة، اليوم الأثنين، معرض الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي – رضوان الله عليه – ضمن فعاليات إحياء الذكرى السنوية لاستشهاده للعام 1445هـ.

وخلال الزيارة اطلع مدير عام فرع الشركة، عدنان محمد الجرموزي، ونائبه عبد الستار زعفور، والموظفون والعاملون في المنشآت التابعة للشركة، على ما تضمنه المعرض من صور ومجسمات ابرزت الوقائع والارهاصات التي تعرض لها الشهيد القائد جراء دوره في التحذير من المؤامرات الأحداث التي شهدتها المنطقة وخاصة اليمن، وما مثله مشروعه القرآني وشعار الصرخة في مناهضة الظلم والعمل على استنهاض الأمة والتذكير بالقيم والمبادئ والأهداف التي حملها مشروع الشهيد القائد في مناهضة أعداء الله والإسلام.

واستمع الزائرون من القائمين على المعرض والمنظمين له، إلى شرح شرح حول الدلائل التي تضمنتها أجنحة وأقسام المعرض بقوالب متعددة ومتنوعة باسلوب ابداعي متميز.

وأشاد الجرموزي وموظفو فرع الشركة والمنشآت النفطية، في إعداد معرض الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي والعمل المتميز فيه.

وأشاروا إلى أن هذا المعرض ترجم الكثير من الوقائع وما يحاك ضد العرب والمسلمين من فتن ومؤامرات وأوضح المعنى الحقيقي للجهاد في سبيل الله.

وأوضح مدير فرع شركة النفط، أن الزيارة لمعرض الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي – سلام الله عليه – تأتي ضمن الأنشطة والفعاليات المقامة لاحياء ذكرى استشهاده ولمشروعه القرآني الذي أطلقه في مواجهة الصمت والجمود والخضوع للمستكبرين.

ولفت الجرموزي إلى أهمية استلهام الدروس من حياة وسيرة الشهيد القائد، وشجاعته وحرصه على تبصير الأمة بالمخططات التي يحيكها الأعداء.

وفي ختام الزيارة قرأ الزائرون الفاتحة على روح الشهيد القائد ورفاقه الأبطال العظماء.. مشيرين الى أن وقوف الشعب اليمني مع مظلومية الشعب الفلسطيني ودعم ومقاومته الباسلة، يتوج اليوم المعنى الحقيقي لأهداف مشروع المسيرة القرآنية في مختلف المواقف والميادين ونصرة دين الله والجهاد في سبيله.

قد يعجبك ايضا