اليوم 127 من العدوان على غزة: شهداء بالعشرات واقتحام مستشفى الأمل ومحاصرة ناصر بخان يونس

الثورة نت/
واصلت الطائرات الحربية الصهيونية قصفها لمختلف مناطق قطاع غزة في اليوم ١٢٧ من العدوان الصهيوأمريكي بمساندة الدبابات والزوارق الحربية مخلفة العشرات من الشهداء الفلسطينيين ومئات الجرحى.
وأفادت وسائل الإعلام الفلسطينية بأن العدو الصهيوني ارتكب ١٣ مجزرة في القطاع راح ضحيتها ١٠٧ شهداء و ١٤٢ مصابا خلال ٢٤ ساعة لترتفع حصيلة ضحايا العدوان إلى ٢٧٩٤٧ شهيدا و ٦٧٤٩٥ مصابا منذ ٧ أكتوبر، فيما يواصل جيش العدو تهديده بعملية برية في محافظة رفح جنوب قطاع غزة بالتزامن مع استمرار الغارات الجوية العنيفة.

وأضافت وسائل الإعلام أن ٢٢ مواطنا معظمهم من الأطفال استشهدوا في ثلاث غارات على رفح فجر اليوم .. في حين قصفت طائرات العدو الصهيوني منزلا لعائلة غنام في حي الجنينة ما ادى لاستشهاد ستة أطفال واصابة أعداد اخرى.
كما استشهد عشرة فلسطينيين في قصف لمنزل عائلة الزرابي بينهم الدكتورة في الجامعة الإسلامية رهف حنيدق وزوجها الأستاذ محمد أبو السعيد وأبناؤهما أسامة وأحمد في قصف صهيوني طال منزلاً في شمالي رفح.
وفي لاحق قصفت طائرات العدو الصهيوني منزلا لعائلة الجرمي في منطقة موراج شمالي رفح ما ادى لاستشهاد اربعة مواطنين.

وكانت طائرات العدو الصهيوني قصفت ارضاً زراعية قرب الحدود مع مصر دون إصابات.
ويستمر القصف العنيف على مدينة خان يونس التي يحاصر فيها جيش العدو مستشفى ناصر ومستشفى الامل.
وأطلقت قوات العدو الصهيوني النار بشكل كثيف باتجاه بوابات ومباني وساحات مجمع ناصر الطبي في حين ارتقى شهيد وعدد من الاصابات نتيجة إطلاق النار المكثف داخل المجمع.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة بغزة إن الطواقم الطبية لا تستطيع الحركة بين مباني مجمع ناصر الطبي معربا عن خشيته على حياة 300 كادر صحي و 450 جريح ومريض و عشرة الاف نازح داخل مجمع ناصر الطبي، فيما استشهدت امرأة برصاص قناصة جيش العدو أمام بوابة مجمع ناصر الطبي في خان يونس.
وقصفت طائرات العدو الصهيوني منزلا لعائلة صلاح في محيط مسجد البخاري بمدينة دير البلح وسط قطاع غزة دون إصابات.

كما قصفت طائرات العدو ارضاً زراعية قرب مدخل بلدة الزوايدة الساحلي وسط قطاع غزة دون إصابات.
ونسف جيش العدو الصهيوني عدد من المباني غرب مدينة غزة ضمن العملية البرية المستمرة منذ نحو عشرة أيام.

واستشهد ١١ فلسطينيا برصاص قناصة بمدينة غزة خلال ٢٤ ساعة.
وفي شمال قطاع غزة قصف جيش العدو الصهيوني مجموعة من المواطنين كانوا يحاولون الحصول على الإنترنت في منطقة تل الزعتر ما ادى لاستشهاد ثلاثة منهم وعدد من الإصابات. كما استشهد مواطنان في قصف منزل في بيت حانون شمال القطاع.

قد يعجبك ايضا