اختتام دورة أساسيات العمل الطوعي والمبادرات المجتمعية في مديرية الخلق بالجوف

الثورة نت|

اختتمت في مديرية الخلق محافظة الجوف اليوم، دورة تدريبية لفرسان التنمية في مجال العمل التنموي بمشاركة 33 من فرسان التنمية في المديرية.

هدفت الدورة التي نظمتها السلطة المحلية في مديرية الخلق وجمعية الخلق التعاونية لمنتجي الحبوب على مدى 9 أيام بالشراكة مع مكتب الزراعة والري في المحافظة ومؤسسة بنيان التنموية إكساب المتدربين أساسيات العمل الطوعي والمبادرات المجتمعية.

وفي الاختتام بحضور مدير مكتب المحافظ عبده هفج، أكد مدير مكتب الزراعة والري في المحافظة مهدي الظمين، ضرورة انطلاقة الفرسان في العمل التعاوني وتحفيز المجتمع لتفعيل المبادرات المجتمعية والعمل الطوعي ضمن الجمعية، وكذا الاهتمام بالقطاع الزراعي في محاصيل الحبوب كأولوية حتى الوصول للاكتفاء الذاتي.

فيما أكد رئيس جمعية الخلق صالح سمنان، الحرص على تعزيز التنسيق مع مختلف الجهات المعنية في تنفيذ المبادرات الهادفة في مختلف المجالات بما فيها المجال الزراعي.

من جانبه أشار منسق مؤسسة بنيان في مربع الخلق بدر الجرحزي، إلى أهمية الدورات التدريبية ضمن برنامج فرسان التنمية بما يخدم الجبهة الزراعية وتحريك دور المجتمع في تنفيذ المبادرات.

تخلل الاختتام بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية، كلمات أكدت العمل التعاوني، وتكريم المشاركين والمساهمين في إنجاح الدورة بالشهادات التقديرية.

قد يعجبك ايضا