القطاع الأمني في حجة يقيم فعالية ثقافية بذكرى سنوية الشهيد القائد

الثورة نت|

نظم القطاع الأمني في محافظة حجة اليوم فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية التي حضرها نواب مدير أمن المحافظة العقيد عبده عامر والعقيد قاسم قوارة والعقيد عبدالعزيز عامر، أشار قائد فرع قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد محمد اليوسفي إلى واقع الأمة قبل وبعد المشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد.

وأشار إلى أن تحرك الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي بالمشروع القرآني لمواجهة الهجمة الأمريكية نابع من منطلق قرآني إيماني واستشعار للمسؤولية أمام الله بوضع الحلول للتصدي لخطر دول الاستكبار العالمي.

وبين أن الشهيد القائد بمشروعه القرآني جسد الرؤية الثاقبة الحكيمة والفذة والموقف الصحيح لمصلحة الأمة وإنقاذها وضحى بروحه في سبيل إحياء الأمة.

وأرجع العقيد اليوسفى ما يعيشه الوطن من عزة وكرامة إحدى ثمار التمسك بالمشروع القرآني النابع من القرآن الكريم والتمسك بمنهج المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم ونهج ال البيت وأعلام الهدى.

فيما اعتبر الثقافي محمد سنان الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي مناسبة لتجديد العهد بالتمسك بالمشروع القرآني والحفاظ على المكتسبات التي حققها الشهيد القائد وضحى من أجلها.

وتطرق الى المواقف المشرفة للقيادة الثورية والقوات المسلحة في نصرة الأقصى والتفاف الشعب حول قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في مواجهة العدو الصهيون الأمريكي البريطاني.. مؤكدا على ضرورة استمرار الحشد والتعبئة في إطار الحملة الوطنية لنصرة الاقصى.

تخللت الفعالية التي حضرها قادة وضباط وصف الوحدات الأمنية أوبريت إنشادي وقصيدة شعرية.

قد يعجبك ايضا