استعراض البرامج والأنشطة التربوية والشبابية الرمضانية بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

استعرض اجتماع بمحافظة الحديدة، اليوم، برئاسة وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، الأنشطة والبرامج التربوية و الشبابية الرمضانية للعام الجاري 1445ھ.

وتطرق الاجتماع بحضور مسئول التعبئة العامة بوزارة الشباب والرياضة عبدالله الوادعي ومديرا مكتبا التربية عمر بحر والشباب عماد البرعي، إلى الرؤى والمقترحات الخاصة بإعداد خطط و برامج وأنشطة تربوية وشبابية خلال شهر رمضان القادم بما يسهم في تعزيز الهوية الإيمانية لدى الشباب بالمحافظة .

كمان ناقش الاجتماع التعاون والتنسيق بين السلطة المحلية بالمحافظة ووزارة الشباب والرياضة بخصوص تنفيذ البرامج والأنشطة التحشيدية التعبوية في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى، عبر البرامج والأنشطة التوعوية والتثقيقية الرمضانية، بما يتواكب مع موقف اليمن الدعم لأبناء الشعب الفلسطيني.

وشدد المجتمعون على مكتبا الشباب والتربية بسرعة إعداد وتجهيز البرنامج الأنشطة الرمضانية وآليات تنفيذها خلال شهر رمضان المبارك ، بما يليق بهذا الشهر الفضيل.

وأشار البشري إلى أن السلطة المحلية بالمحافظة تولي جوانب الأنشطة والبرامج التدريبية والثقافية، والإيمانية، التي تسهم في تعزيز وبناء قدرات الشباب في كافة الأنشطة والفعاليات الرياضية، والثقافية اهتمام كبير

قد يعجبك ايضا