فعالية ثقافية في السخنة بالحديدة إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت السلطة المحلية بمديرية السخنة محافظة الحديدة، اليوم، فعالية ثقافية خطابية إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية، أكد مدير المديرية محمد عقاري، أن الشهيد القائد رضوان الله عليه استشهد من اجل ان يبقى المشروع القرآني حيا وفي وجدان وعقول الأجيال الصاعدة.

وتطرق في كلمته إلى المشروع القرآني الذي أطلقه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي لإفشال المشروع الإرهابي الأمريكي لاحتلال الشعوب وتركيعها ونهب ثرواتها وثمار العزة والكرامة والحرية التي تحققت لأهل الحكمة والإيمان.

وأكد على عظمة المناسبة وصاحبها وأهمية إحيائها لاستلهام الدروس والعبر من حياة وجهاد الشهيد القائد واستنهاض القيم النبيلة والأخلاق الإيمانية والقرآنية والشجاعة من شخصيته ومشروعه القرآني الذي أنار الدروب لهذه الأمة.

فيما أوضح مدير مدارس شهيد القران بالمحافظة علي ابراهيم القديمي، أن مشروع الشهيد القائد رضوان الله عليه هو مشروع للأمة الإسلامية وهدفه عزة ورفعة المسلمين والانتصار لحقوقهم وإخراجهم من الوصاية والتبعية التي اذلت رقابهم.

وأشار إلى أن الشعب اليمني خلال السنوات الماضية مضى على درب الشهيد القائد وسيستمر في عطائه وصموده وثباته في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي البريطاني الهمجي.

تخللت الفعالية، التي حضرها عدد من القيادات المحلية والتنفيذية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية ومواطنين، قصائد شعرية ووصلات انشادية عبرت عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا