تدشين حملة نظافة شاملة في البيضاء بمناسبة ذكرى سنوية الشهيد القائد

الثورة نت| محمد المشخر

دشن صندوق النظافة والتحسين بمحافظة البيضاء، اليوم، حملة نظافة شاملة واسعة بمدينة البيضاء، بمناسبة الذكرى السنوية لاستشهاد الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي–رضوان الله عليه وتحت شعار “على دربك سيدي ماضون”

تستهدف الحملة التي تستمر ثلاثة أيام، بمشاركة 20 معدة وآلية نقل وست فرق عمل ميدانية وكل فرقة مكونة من 15 عاملأ، موزعين على امتدادات الشوارع الرئيسية والفرعية، رفع الأتربة من الشوارع الإسفلتية والجزر الوسطية ومخلفات القمائم من أحواض الجزر والأرصفة بمدينة البيضاء والحفاظ على النظافة العامة.

وخلال تدشين الحملة أشار محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، إلى ما حمله الشهيد القائد من مسؤولية في مواجهة قوى الطغيان و الاستكبار، مثلت دافعاً معنوياً لأبناء شعبنا اليمني في صد تحالف العدوان بقيادة أمريكا، ومواصلة نهج الشهيد في الدفاع عن الأمة والشعب اليمني.

وأكد المحافظ إدريس، أن الهدف من الحملة التي تأتي في إطار فعاليات الذكري السنوية للشهيد القائد وتجسيد المسئولية بأهمية الالتزام بالنظافة والحفاظ عليها، كسلوك ديني وحضاري ينبغي القيام به بشكل يومي.

وأشار محافظ البيضاء، إلى ضرورة تفعيل الدور الرسمي والمجتمعي للتعاون مع عمال النظافة والتحسين وعدم رمي المخلفات في الشوارع الرئيسية والفرعية بمدينة البيضاء.. لافتا إلى أهمية الحملة في توعية المجتمع بأهمية النظافة والحد من الممارسات الخاطئة التي تعيق أعمال وجهود رفع المخلفات.. داعيا الجميع إلى الإسهام الفاعل في إنجاح الحملة.

من جانبه أوضح المدير العام التنفيذي للصندوق عبدالحفيظ محمد المغربي، أن الحملة، تأتي تترجم توجيهات قيادة المحافظة بهدف اظهار الشوارع الرئيسية في مدينتي البيضاء ورداع بمنظرها الحضاري والجمالي اللائق، ضمن خطة الصندوق وأنشطته السنوية بمناسبة إحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد الذي انطلق بثورة فكرية وثقافية محصنة من الثقافات المنحرفة، لبناء الأمة.. مشيرا، إلى مكانة الشهيد ومشروعه الذي أحيا في القلوب ثقافة القرآن وجدد في النفوس الروح الإيمانية ومعاني التضحية والفداء.

وأكد المغربي، على ضرورة مواكبة حملة النظافة لتنظيف مركز المحافظة وشوارع مدينة البيضاء بمشاركة جميع المكاتب التنفيذية ووجهاء وعقال الحارات وأعضاء اللجان المجتمعية بالمدينة.

فيما نوه أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي بجهود صندوق النظافة والتحسين في رفع المخلفات ومواكبة التوسع العمراني وإبراز المظهر الحضاري لمدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة.. مشيداً بجهود عمال النظافة بالمحافظة في تحسين وضع وخدمات النظافة والتحسين بمدينة البيضاء.

 

قد يعجبك ايضا