ندوة ثقافية في المنصورية بالحديدة بذكرى سنوية الشهيد القائد رضوان الله عليه

الثورة نت / أحمد كنفاني

أقيمت بمديرية المنصورية بمحافظة الحديدة، اليوم، ندوة ثقافية بمناسبة ذكرى سنوية الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي – رضوان الله عليه – للعام 1445هـ، تحت شعار” لو وثقنا بالله كما ينبغي لأنطلق الناس لا يخشون أحد الا الله”.

وفي الندوة، أستعرض نائب مدير مكتب الارشاد بالمحافظة علي القديمي، مناقب الشهيد القائد وأخلاقه ومواقفه في مقارعة المستكبرين.. لافتا إلى دور المشروع القرآني الذي أسسه في تصحيح مسار الأمة ومحاربة الثقافات المغلوطة.

وأوضح أن صرخة البراءة التي أطلقها شهيد القرآن قبل 22 عاما أصبح صداها اليوم في مختلف الدول الإسلامية، كما أصبح اليمن في مقدمة الدول المساندة لفلسطين.

وأكد المضي في درب الشهيد القائد ومواصلة التثقيف والتوعية بخطورة مخططات العدو التي تستهدف أهم المقدسات الإسلامية واحتلال الشعوب العربية واستغلال إمكانياتها وثرواتها.

وحث على استلهام الدروس من سيرة حياته والسير على نهجه وتحمل المسئولية في مواجهة أعداء الأمة.

وفي الندوة، التي حضرها عدد من مدراء المكاتب التنفيذية والعاملين بالتعبئة العامة، ألقيت كلمات أشارت في مستهلها، إلى حاجة الأمة للمشروع القرآني خاصة في ظل ما تواجهه اليوم اليمن وغزة من استهداف صهيو امريكي ..لافتة إلى حكمة وشجاعة الشهيد القائد، وأهمية التمسك بكتاب الله للنهوض بواقع الأمة وتحقيق عزتها.

وأشارت إلى أن دعم وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته واجب ديني وإنساني وجهادي على جميع أفراد الأمة الإسلامية.

وحثت الكلمات على التحرك والحفاظ على المشروع القرآني الذي يمثل مشروع حياة للأمة وتغيير واقعها نحو مواجهة العدو الحقيقي، واخراج الشعوب من واقع الخضوع، إلى الحرية والاستقلال بالقرار والوقوف بشجاعة في وجه المستعمر.

قد يعجبك ايضا