مديرية ريف إب تدشن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد

الثورة نت|

دُشنت، في مديرية ريف إب اليوم فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي، واستمرار نصرة الشعب الفلسطيني، ودعم خيارات القيادة الثورية.

وفي التدشين، الذي حضره وكيل المحافظة، الدكتور أشرف المتوكل، أشاد الوكيل يحيى القاسمي، بالمواقف المشرفة للشعب اليمني وقيادته الثورية والمجلس السياسي في إسناد الشعب والمقاومة الفلسطينية.

ولفت إلى أهمية المشروع القرآني للشهيد القائد في مواجهة العدوان الأمريكي والبريطاني والصهيوني، والاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأكد الوكيل القاسمي، أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد إحياء لروح الجهاد والمضي على دربه وتضحياته لإعلاء راية الحق والنهوض بواقع الأمة.

وشدد على ضرورة التمسك بالمشروع القرآني والتوعية بمخاطر العدوان ومخططاته وأطماعه، والالتفاف حول القيادة الثورية في مواجهة دول الاستكبار العالمي.

وفي التدشين، الذي حضره مدير المديرية، محمد الشبيبي، أشار مدير الأمن، العقيد شاكر الشبيبي، إلى أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد للتذكير بالمشروع القرآني وعطاءاته وتضحياته في الدفاع عن الدين والوطن، وقضايا الأمة العادلة.

ولفت إلى أهمية استمرار الحشد والتعبئة لنصرة الشعب الفلسطيني، ومواجهة العدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن.

وأكد الشبيبي أن الشهيد القائد حمل الهم الكبير لمواجهة مخططات الأعداء في استهداف الهوية الإيمانية للأمة، وتحريرها من التبعية والهيمنة الخارجية .. مشيرا إلى أهمية استلهام الدروس من سيرته وشجاعته، وحرصه على تبصير الأمة بالمخططات التي يحيكها الأعداء.

في حين تطرق نائب مدير مكتب الإرشاد، غمدان هاشم، والمسؤول الثقافي في ريف إب، محمد الجحدري، إلى دور الشهيد القائد في تفنيد الثقافات المغلوطة، وتحطيم جدار الصمت وفضح وإعاقة المشروع الأمريكي – الصهيوني في المنطقة.

وأشارا إلى أهمية المشروع القرآني في النهوض بواقع الأمة في المجالات المختلفة .. وأكدا أن العزة التي يعيشها أبناء الشعب اليمني اليوم هي إحدى ثمار العودة إلى كتاب الله، والتمسك بالمشروع القرآني، الذي أسسه الشهيد القائد.

حضر التدشين أمين محلي المديرية، مصطفى آل قاسم، وقيادات محلية وتنفيذية، وأمنية ومجتمعية.

قد يعجبك ايضا