مسيرة في الصليف بالحديدة تعلن الجهوزية لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني

الثورة نت / يحيى كرد

نظم أنباء مديرية الصليف بمحافظة الحديدة، اليوم مسيرة حاشدة، للتضامن مع أبناء الشعب الفلسطيني، والتنديد بالعدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا، والتأكيد على الجهوزية التامة لدفاع عن الوطن وسيادته.

ورفع المشاركون في المسيرة التي شاركت فيها قيادات السلطة المحلية بالمديرية، الشعارات  التضامنية والداعمة لأبناء قطاع غزة الفلسطينية، ضد  العدوان الإسرائيلي.
وجدد المشاركون تفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي باتخاذ أي خيارات او  قرارات لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني. ودعم واسناد الشعب الفلسطيني.

كما بارك المشاركون  العمليات العسكرية التي تنفذها القوات  المسلحة اليمنية ضد  العدو الصهيوني  بالاراضي المحتلة ومنع السفن المتجهة إلى الموانئ الإسرائيلية .
مؤكدين أهمية استمرار التحشيد والتعبئة العامة ورفع الجاهزية للمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” ضد الاستكبار الأكبر  أمريكيا وبريطانيا..

وشدد  بيان المسيرة على أهمية مواصلة التحشيد والتعبئة العامة،  ورفع الجاهزية للدفاع عن الوطن وسيادته ضد العدوان الأمريكي البريطاني. ودعم الأشقاء في الأراضي المحتلة.

وأكد  بيان المسيرة، ان العدوان  الأمريكي  والبريطاني  على بلادنا، يعد خرقاً صارخا للقوانين الدولية والإنسانية. والسيادة اليمنية..

قد يعجبك ايضا