وقفة قبلية مسلحة في جبل الشرق بذمار تحت شعار “مع غزة مُلتزمون حتى النصر”

الثورة نت / أمين النهمي

نُظم أبناء عزلة القارة في مديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار، اليوم، وقفة قبلية مسلحة حاشدة، تأكيداً لنُصرة الشعب الفلسطيني تحت شعار “مع غزة مُلتزمون حتى النصر” .

وفي الوقفة بحضور قيادات محلية، وتنفيذية، وتعبوية، ردّد المشاركون الشعارات والهتافات المُندّدة بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، وصمت المجتمع الدولي.

وجدد بيان صادر عن الوقفة الموقف الثابت تجاه نُصرة الشعب الفلسطيني حتى يتم تحرير كافة الأراضي الفلسطينية من دنس اليهود المُحتلين، والتفويض الكامل للقيادة في كل الخيارات التي تتخذها.

وأكد البيان أنّه لا مجال للوهن ولا للضعف ولا للإستكانة، وأنّ التهديدات والوعيد لا ولم ولن تثني الشعب اليمني عن المُضي في نُصرة شعب فلسطين المظلوم.

وبارك البيان العمليات الهجومية للقوات المسلحة اليمنية والقوات البحرية ضد سفن العدو الصهيوني و الأمريكي والبريطاني في إطار حق الرد المشروع والإنتصار للقضية الفلسطينية.

وأشاد البيان بالأصوات الحُرة حول العالم التي أدانت العدوان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، مُطالباً باتخاذ مواقف عملية لوقف العدوان الغاشم ومحاكمة الكيان الصهيوني ضد مجازر الإبادة الجماعية.

واعتبرَ البيان مُناصرة غزة واجباً دينياً وإنسانياً وأخلاقياً وخياراً لا يمكن التنازل عنه أو المساومة عليه مهما كانت التحديات.

وأشار البيان إلى أنّ الموقف الثابت والواضح الذي أطلقه السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي لنُصرة الشعب الفلسطيني يُعبّر عن إرادة الشعب اليمني.

واستنكر البيان القصف الأمريكي البريطاني السافر والغادر الذي طال عدداً من المحافظات اليمنية، مُحملاً أمريكا وتحالفها تبعات هذا التصعيد الخطير الذي يتنافى مع المواثيق الدولية والإنسانية.

قد يعجبك ايضا