أبناء مديرية ذي ناعم بالبيضاء يؤكدون الجهوزية لخوض المعركة مع العدو الأمريكي البريطاني

الثورة نت| محمد المشخر

نُظم في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء اليوم، وقفة قبلية مسلحة، تنديدا بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن، واستنكارا للمجازر التي ترتكب بحق الفلسطينيين وإعلان النفير العام، والاحتفاء بذكرى السنوية للشهيد القائد في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى تحت شعار “مع فلسطين ملتزمون حتى النصر”.

وردد المشاركون في الوقفة، الهتافات والشعارات المنددة بالقصف الأمريكي البريطاني الذي طال عددا من المحافظات اليمنية، وتنديدا بالصمت الدولي والمواقف المخزية للأنظمة العربية والإسلامية إزاء مجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.. مرددين هتافات التضامن مع الشعب الفلسطيني والتنديد باستمرار الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة أمام مرأى ومسمع العالم، والتواطؤ العربي المعيب تجاه تلك المجازر.. وتأييدا لكل القرارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، والقوات المسلحة في منع السفن الإسرائيلية من المرور في البحرين الأحمر والعربي.

 

و باركوا المشاركون عمليات القوات المسلحة عبر القوات الصاروخية والبحرية في منع مرور السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية حتى دخول الغذاء والدواء إلى غزة.

وفي الوقفة، أكد محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، أن العدوان الأمريكي لن يستطيع أن يوهن من عزيمة وإرادة أبناء اليمن بشكل عام ومحافظة البيضاء على وجه الخصوص.

ولفت إلى أهمية استمرار إقامة الفعاليات التضامنية مع أبناء قطاع غزة والشعب الفلسطيني، ودعم المقاومة في مواجهة العدو الصهيوني، ومباركة العمليات البطولية للقوات المسلحة اليمنية الجوية والبحرية، التي تستهدف كيان العدو الغاصب.
واكد المحافظ إدريس، أن قبائل مديرية ذي ناعم، الى جانب القبائل اليمنية يتابعون بكل اسف المجازر الجماعية التي يرتكبها  العدوان الصهيوني بحق أبناء غزة و تداعوا إلى وقفة مسلحة لنصرة القضية الفلسطينية.. مؤكداً إلى أن الشعب اليمني وقواته المسلحة ماضون خلف القيادة الثورية والسياسية في اتخاذ كل الإجراءات الرادعة للعدوان الأمريكي البريطاني ومساندة الشعب الفلسطيني حتى إنهاء العدوان والحصار الجائر على قطاع غزة.

 

وتطرق محافظ البيضاء، إلى ما ارتكبته أمريكا وبريطانيا من حماقات بقصفها عدد من المحافظات اليمنية بهدف حماية الكيان الصهيوني الغاصب، مؤكدا استعداد قبائل مديريات محافظة البيضاء للجهاد ضد أمريكا و حلفها الشيطاني حتى إنهاء العدوان على الشعب الفلسطيني وتحرير المقدسات الإسلامية من دنس اليهود.

 

وفي الوقفة، التي حضرها وكيلا المحافظة عبدربه ناصر العامري وزين الريامي، ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة حمدي الريامي أوضح مدير عام المديرية مراد عبدالله الريامي، أن أبناء مديرية ذي ناعم خرجوا استنفاراً عاماً و تفويضاً للسيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي، بعد الاعتداء السافر من قبل الولايات المتحدة الأمريكية والبريطانية على اليمن، و تضامناً مع الشعب الفلسطيني ضد العدو الصهيوني الغاصب.

وبين أن المديرية قد أنهت المرحلة الأولى من حملة طوفان الأقصى بتخرج العديد من الكتائب، نصرة ودعماً للمقاومة والشعب الفلسطيني، وأصبحت على أتم الاستعداد والجاهزية للوقت والمكان المناسبين.

 

وأكد مدير عام مديرية ذي ناعم، أهمية مواصلة التحشيد والتعبئة العامة ورفع الجهوزية التامة لنصرة أبناء الشعب الفلسطيني ولمواجهة العدوان الأمريكي على بلادنا.

 

وأعلن بيان صادر عن الوقفة القبلية التفويض الكامل والمطلق للقيادة الثورية في كل الخيارات والقرارات، و الجهوزية العالية لخوض أي معركة قادمة مع العدو الصهيوني والأمريكي ،مؤكدا الجهوزية لمواجهة العدوان والاستمرار في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

واستنكر البيان، قرار مجلس الأمن المضلل للرأي العام، و تواطؤ الأنظمة والحكومات العربية والإسلامية مع ما يرتكبه الكيان الصهيوني من مجازر وحرب إبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني.

وبارك البيان، العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية والجهود التي تبذل لمنع حركة السفن الصهيونية و المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.

وثمن البيان، الموقف الإنساني والحقوقي الذي تبنته دولة جنوب أفريقيا لمساندة مظلومية الشعب الفلسطيني وما تقدمت به من دعوى إلى محكمة العدل الدولية ضد الكيان الصهيوني في الوقت الذي تكشفت حقائق الأنظمة العربية والإسلامية التي منعها التطبيع والخيانة من اتخاذ أبسط المواقف المساندة للشعب الفلسطيني.

 

تخلل الوقفة  بحضور مدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان وقيادات محلية وتنفيذية وأمنية وعسكرية وشخصيات اجتماعية، ووجهاء وأعيان المديرية عرض عسكري شاركت فيه عدد من الأطقم العسكرية والأمنية، وقصيدة شعرية عبرت عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا